انضم لأكثر من 10M+ متابع
أب يحصل على حكم بالسجن مدى الحياة لترك إبنه في سيارته حتى الموت 1

المربع نت – في يونيو 2014 لم يستطع جوستين روس هاريس أن يأخذ إبنه الأكبر كوبر البالغ من العمر 22 شهرا إلى حضانة رعاية الاطفال النهارية وبدلا من ذلك تركه داخل سيارته الهيونداي توكسون وذهب للعمل، وبعد خمس دقائق من عودته إلى سيارته بعد انتهاء عمله في تمام الساعة 4:15 عصرًا, وجد هاريس إبنه فى المقعد الخلفي للسيارة فاقداً للوعي, وبعد ساعتين من مكوثه بالمستشفى أُعلنت وفاته بعد محاولات عديدة من الإنعاش الرئوي.

واثناء المحاكمة التي استمرت لمدة عامين، ألقى فريق الدفاع اللوم على فقدان مؤقت في الذاكرة، في حين القى ممثلو الادعاء اللوم على هاريس الذى احب نفسه وغيرها أكثر من ذلك الصبى الصغير، وفقا لصحيفة واشنطن بوست .
وفي نهاية المطاف توصلت المحكمة إلى أن هاريس مذنب في الثمان تهم الموجهة إليه ليتم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط، بالاضافة إلى 32 عاماً اضافية.
وفي مناقشة حيثيات الحكم قالت القاضية ماري ستالي كلارك ” باستثناء أن المتهم ليس لديه أى سوابق جنائية، ليس هناك فرصة للحكم المخفف في هذه الحالة، حيث تجد المحكمة في هذه الحالة أن المتهم أوقع عمدا وبدون داع الضرر الشديد والألم الجسدي والعقلي علي ابنه كوبر بشكل طائش وشديد الوحشية “.

ويمكنك مشاهدة فيديو الحكم من [هنا]

ross-0

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل