انضم لأكثر من 10M+ متابع
"أبو ظبي" طالبان سعوديان يحصلان على كأس موستينج نادي الإمارات بمسابقة السيارات الخليجية 1

المربع نت حقق طالبان سعوديان كأس موستينج نادي الإمارات بمسابقة السيارات على مستوى دول الخليج العربي، التي أقيمت بأبو ظبي؛ فيما استقبلهما الملحق الثقافي السعودي بالإمارات الدكتور صالح بن محمد الدوسري، ومعه مدير الشؤون الثقافية الدكتور محمد المسعودي؛ لتهنئتهما.

وحقق الطالبان (الريان إبراهيم الحميد، والبدر إبراهيم الحميد) المركز الأول بكأس موستينج الإمارات لدول مجلس التعاون الخليجي، بعد مشاركتهما باسم نادي موستينج الساحل الغربي بالمملكة، خلال المسابقة التي أقيمت بجزيرة ياس بإمارة أبو ظبي.

وفي هذا الصدد، قال الملحق الثقافي خلال استقباله للفائزين: نشعر بالفخر والاعتزاز بشباب المملكة الذين يُشرّفون بلدهم في كل المحافل؛ سواء الرياضية أو الثقافية أو غيرها، والملحقية هنا دورها خدمة أبنائنا وبناتنا السعوديين الدارسين في الجامعات الإماراتية وغيرها من المراكز العلمية بتوجيه كريم ومتابعة من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

من جهته، وجّه المتسابق الريان الحميد، الشكر والتقدير لراعي الرياضة ومشجّعها وداعمها في المملكة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، رعاه الله، كما شكر حكومة خادم الحرمين الشريفين، وكذلك رئيس نادي الساحل الغربي للموستينج.

ووجّه شكره للملحق الثقافي على رعايته واهتمامه البالغ ومتابعته أولاً بأول، كما شكر الجامعة الأمريكية بإمارة دبي.

ونوّه “الحميد” بأن الرياضة بالمملكة تشهد تقدماً كبيراً في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين، والتشجيع الكبير الذي يلقاه الرياضيون من قِبَل ولاة الأمر في المملكة.

وفي نهاية اللقاء قدّم الفائزان كأس موستينج نادي الإمارات للملحقية الثقافية؛ عرفاناً منهما بالدور الكبير الذي تضطلع به الملحقية نحو جميع الطلبة والطالبات السعودين الدارسين بالإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل