انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر شركة مازدا من العلامة اليابانية، وتسأل مجموعة من الأفراد عن وكيل مازدا في السعودية، حيث يتوفر من خلاله العديد من الخدمات من ضمنها شراء السيارات، وبجانب الحصول على قطع الغيار الأصلية، أو القيام بحجز موعد لإجراء الصيانة.

مَن وكيل مازدا في السعودية؟

يهتم البعض من مُتابعي أخبار السيارات بالكشف عن الوكلاء الرسميين للعلامات التجارية المُختلفة، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مَن يرغب بالتعرف على وكيل مازدا بالسعودية، وتنضم مازدا لقائمة مُصنعي السيارات كعلامة يابانية، وتتواجد في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها المُعتمد، وهي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

وكيل مازدا في السعودية مَن هو؟ مع كيفية حجز موعد للصيانة

وكيل مازدا بالسعودية

لا تقف خدمات وكيل مازدا على بيع السيارات ولكن بما يشمل أيضاً الأشياء الأخرى ومن بينها إجراء الصيانة، وتجدر الإشارة لاستخدام قطع الغيار الأصلية من جانب الوكيل، كما يتوفر عن طريق شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة إنتاج مازدا بسيارات من ضمنها تصنيفات السيدان والكروس أوفر، وبتناول هذا الجانب يُمكن الإشارة لسيارات من توقيع الصانع الياباني على النحو التالي:

سيارات مازدا في السعودية

  • مازدا 6
  • مازدا cx-30
  • مازدا cx-5
  • مازدا cx-9

سيارات مازدا بالسعودية

شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة

يتضح بالعودة إلى تاريخ وكيل مازدا أن الشركة تم تأسيسها خلال عام 1906 من جانب الشيخ حسين علي رضا، والذي يُعتبر من ضمن أفراد أقدم العائلات بالمملكة العربية السعودية، ومع تتبع نطاق أعمال شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة فكانت بالتجارة العامة بما يشمل المجوهرات المواد الغذائية والمنسوجات.

وكيل مازدا في السعودية

يتضح خلال عام 1926 أصبحت الشركة أول مَن قام باستيراد وتوزيع السيارات وهذا بالاستناد إلى الأساس التجارية، بالحديث حول الأمر في منطقة شبه الجزيرة العربية، وبالإضافة إلى كونها أول وكالة سيارات بالمملكة العربية السعودية، ومن الأمور التي ترتبط بالشركة أيضاً ما يتعلق بكونها أول شركة من السعودية تعمل على توفير بطاقة ائتمانية مشتركة مع ” Master Card”، وعلى وجه التحديد حدث ذلك بعام 1996.

وكيل شركة مازدا

خدمات وكيل مازدا في السعودية

يُمكن عن طريق الموقع الرسمي للشركة تحقيق الاستفادة من عدة جوانب، فالبعض يرغب بمعرفة أحدث السيارات المُتوفرة لدى الوكلاء، وهو ما يُمكن إتمامه عبر زيارة موقع وكيل مازدا ومشاهدة الصفحة الخاصة بالسيارات، وبقابلية القيام بتحميل الكتيب الرقمي لكل سيارة، وهذا الأمر يفيد في حالة الاهتمام بقراءة المواصفات والإمكانيات.

خدمات وكيل مازدا في السعودية

تُوفر الكتيبات الرقمية المعلومات الهامة عن السيارات المطروحة بالأسواق، فقد يسعى أحدهم لمعرفة تجهيزات سيارة مازدا cx-9 2023، وهو ما يحدث عبر الدخول لصفحة السيارة، فتظهر البيانات الخاصة بجوانب التصميم الداخلي والخارجي، وبالمرور بالمحرك ومنظومة الدفع وبما يشمل كافة المواصفات الموجودة، والتي حرصت على وضعها العلامة اليابانية، وللدخول لصفحة وكيل مازدا بالسعودية اضغط هنا.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات مازدا 2023 جميع الفئات وشاملة الضريبة عند الحاج حسين علي رضا

ضمان وكيل مازدا في السعودية

تشغل الأمور التي تتعلق بضمان السيارات الكثير من اهتمام الأفراد، سواء بالحدث حول سيارات الصانع الياباني أو غيره من صانعي السيارات على مستوى العالم، وينطبق هذا الأمر من جانب وكيل مازدا حيث هناك الضمان الخاص بها وهو الضمان المحدود للسيارات الجديدة، ويقوم الضمان بتغطية مدة 3 سنوات أو 100,000 كم.

داخلية سيارة مازدا

تبدأ هذه المدة السابق ذكرها من تاريخ أول مشتري تجزئة أو تاريخ القيام بالخدمة الأولى أيهما أسبق، كما يُشير وكيل مازدا لتغطية الأعطال التي قد تحدث كنتيجة لوجود مشكلة في جودة المواد أو الصناعة، وهذا الأمر بموجب الضمان المحدود للشركة المصنعة، وبموجب الشروط والأحكام التي تكون مُحددة في الكُتيب الخاص بمعلومات الضمان.

ضمان سيارات مازدا في السعودية

صيانة سيارات مازدا في السعودية

يحتاج كل مالك للقيام بإجراء الصيانة لسيارته، وهذه الخدمة تكون مُتاحة لدى وكيل مازدا، وعلى سبيل المثال يُمكن بواسطة الدخول إلى الموقع الرسمي القيام بتقديم طلب لحجز موعد للصيانة، ويتم الأمر على نحو سهل عبر القيام بكتابة بيانات السيارة من رقمها ولوحة الترخيص، وبالإضافة إلى توضيح الطراز، ويُمكن الوصول للصفحة بالضغط هنا.

صيانة سيارات مازدا في السعودية

هناك رقم لكي يتم استخدامه لتحقيق نفس الخدمة السابق ذكرها، وهي حجز موعد لإجراء صيانة سيارات مازدا في السعودية، فقد لا يُفضل الفرد القيام بهذه الخطوة بصورة إلكترونية، ولذلك قامت الشركة بتخصيص رقم من أجل تلقي المكالمات وهو: 8002440140.

صيانة سيارات مازدا في السعودية

قطع غيار سيارات مازدا الأصلية

تُشكل قطع الغيار الجزء الهام في عالم السيارات، وكما تتوفر القطع الأصلية فمن المُحتمل توفر القطع المُقلدة، ويتضح أن شراء قطع غيار سيارات مازدا الأصلية ينعكس في وجود تغطية للضمان، كما قد تكون الأولوية لدى البعض بالحصول عليها بواسطة وكيل مازدا لكي تكون ذات جودة جيدة، حيث يختار كل فرد القطع التي يكون بحاجة إليها.

قطع غيار سيارات مازدا الأصلية

يختلف كل مالك لسيارة من إنتاج الشركة اليابانية في قطع الغيار التي يبحث عنها، ومن هذا المُنطلق يقوم كل فرد بالتواصل مع الشركة سواء لإجراء عمليات الشراء أو لتوجيه الاستفسار، ولذلك يُوفر وكيل مازدا عبر الإنترنت النموذج الذي يتخصص في تقديم الاستفسارات عن قطع الغيار، وللوصول لهذه الصفحة اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: فئات مازدا 6 2023 بالأسعار مع اكتشاف اختيارات المحركات

المصادر

موقع شركة مازدا بالمملكة العربية السعودية

موقع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-9 2021 in Riyadh at a price of 135 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
135,000 ريال سعودي
الرياض

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل شهرين
70,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل 3 أشهر
49,500 ريال سعودي
جدة

Mazda 6 2020 in Jubail at a price of 76 thousands SAR

قبل 4 أشهر
76,000 ريال سعودي
الجبيل

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل