انضم لأكثر من 10M+ متابع
هيونداي لديها خطة محكمة لاكتساح الأسواق 7

المربع نت – في حوار فريد من نوعه عبر نائب رئيس التصميم بهيونداي وجينيسيس عن رغبته بل وإعتزامه على إختزال مراحل تطوير تصميماتهم ليتم إنتاجها بعد تصميمها بـ 18 شهر فقط.

وفي حواره قال لوك دونكيرولك، أن صانعة السيارات الكورية تعتزم تلبيه متطلبات السوق المتزايدة لموديلات جديدة بتقليل مراحل التطوير لكسب مزيدًا من الوقت وتدشين مزيد من الموديلات لإرضاء العملاء.

في الوقت الحالي تستغرق هيونداي حوالي 3 سنوات لتبدأ إنتاج أي من موديلاته بعد عام من إتمام تصميمه بالكامل. وللمساعدة في تقليل ذلك الوقت، ستقوم صانعة السيارات الكورية بإنشاء ستوديو تصميم كبير بالقرب من مدينة سيول الكورية. حيث ستزيد مساحته عن ضعف مساحة الاستوديو القديم وسيضم حوالي 400 عامل على مساحة 330 ألف قدم مربع، بتكلفه بناء تتخطى الـ 66 مليون دولار.

حيث يعتقد دونكيرولك أن مصممي الشركة قادرون على خفض مراحل التصميم بنسبة 30% في خلال الـ 18 شهرًا القادمين.

وقد صرحت هيونداي بأن أحدث لغات تصميمها تتمثل في كروس أوفر كونا خاصتها، كما كشف دونكيرولك أن سيدان G70 سبورت من جينيسيس ستُعبر عن أحدث التصميمات الفارهة للعلامة التجارية.

هيونداي لديها خطة محكمة لاكتساح الأسواق 1 هيونداي لديها خطة محكمة لاكتساح الأسواق 2 هيونداي لديها خطة محكمة لاكتساح الأسواق 3 هيونداي لديها خطة محكمة لاكتساح الأسواق 4 هيونداي لديها خطة محكمة لاكتساح الأسواق 5 هيونداي لديها خطة محكمة لاكتساح الأسواق 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل