انضم لأكثر من 10M+ متابع
هيونداي تعتزم تدشين كونا الجديدة مُنافسة نيسان جوك بمعرض نيويورك 2

المربع نت – قد قامت هيونداي للتو بإصدار صورة تشويقية للإس يو في المدمجة الصغيرة كونا تمهيدًا لتدشينها بمعرض سيارات نيويورك الذي سينعقد بعد 9 أيام.

وقد حصلت السيارة الرياضية متعددة الأغراض الجديدة على اسمها كونا من مقاطعة كبيرة في جزر هاواي, ومن المقرر أن تلعب دورًا أساسيًّا في مساعدة هيونداي لتتربع على عرش صانعات السيارات الآسيوية في أوروبا بحلول 2021. لتنضم إلى جراند سانتا في وسانتا في وتوكسون.

وليست هنالك كثير من التفاصيل حول الكونا, ولكن الشركة الجنوب كورية تقول أنّه قد تمّ تطويرها للتركيز على دينامية القيادة, حيث تتطلع هيونداي للإرتقاء بمعايير الأداء في قطاع الإس يو في المدمجة, لستحصل السيارة على أفضل داخل بقطاعها وتصميم عصري يشير إلى اتجاه مستقبل العلامة التجارية بالأجيال القادمة في موديلات الإس يو في.

أما بالنسبة للصورة التشويقية, فهي تبرز القليل من التفاصيل حول الكونا والمُتضمنة مصابيحًا أمامية نحيلة ذات تصميم أفقي درامي مختلف تمامًا عن المُعتاد من موديلات هيونداي الإس يو في.

هذا ومن المقرر أن تنزل هيونداي كونا الجديدة كليا 2018 على الساحة لمنافسة نيسان جوك ورينو كابتور وأوبل موكا X, على أن تصل للأسواق قبل نهاية العام الجاري.

هيونداي تعتزم تدشين كونا الجديدة مُنافسة نيسان جوك بمعرض نيويورك 1

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل