انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت كل من سيارتي هيونداي النترا وتوسان موديل 2024 على جائزة أفضل اختيار للسلامة + من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة الأمريكية “IIHS”، بعد خضوع السيارتين للعديد من الاختبارات المختلفة للتأكد من مستويات سلامة ركاب السيارة والمشاة.

تمكنت سيارتي هيونداي النترا وتوسان 2024 من الحصول على أعلى تكريم من المنظمة الأمريكية بعد تلبية العديد من المتطلبات الصارمة من حيث اختبارات التصادم، وأنظمة منع الاصطدام الأمامية لحماية المشاة أثناء النهار والليل، ومدى صلابة هيكل السيارة لحماية الركاب.

هيونداي النترا و توسان

تشيد منظمة IIHS الأمريكية أن سيارتي هيونداي يتميزا بحصولهما على نظام قياسي لمنع الاصطدام الأمامي، بالإضافة إلى حصولها على مصابيح متقدمة لسيارة هيونداي النترا و مصابيح جيدة في هيونداي توسان، ويعتمد هذا التقييم على المصابيح القياسية المقدمة في جميع الطرازات.

لا تعد هيونداي النترا و توسان السيارات الوحيدة التي حصلت على جائزة أفضل اختيار للسلامة + لعام 2023 من IIHS، حيث حصلت هيونداي ايونيك 6، و ايونيك 5، و باليسيد، وحصلت هيونداي سوناتا 2023 على جائزة أفضل اختيار للسلامة لعام 2023.

هيونداي النترا و توسان

هيونداي النترا و توسان

أبرز مواصفات هيونداي النترا 2024 فيس ليفت

حصلت هيونداي النترا على نسخة فيس ليفت جديدة لعام 2024 والتي تميزت بالعديد من اللمسات الجمالية الخارجية، بالإضافة إلى تعزيز أنظمة الأمن والسلامة بالسيارة مثل تعزيز كفاءة المصابيح الأمامية، ونظام التحذير المبكر من الاصطدام الأمامي ورصد النقطة العمياء، ومساعد الحفاظ على الحارة المرورية، وتحذير من الزحام الخلفي.

هيونداي النترا و توسان تحصلان على أفضل جائزة للسلامة بالولايات المتحدة لعام 2023 1 هيونداي النترا و توسان تحصلان على أفضل جائزة للسلامة بالولايات المتحدة لعام 2023 2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: هيونداي، iihs

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل