انضم لأكثر من 10M+ متابع
هونشي L5 الفاخرة تنطلق رسمياً كأغلى سيارة صينية في التاريخ 7

المربع نت – هونشي هي علامة السيارات الأقدم والأكثر عراقة في السوق الصيني، وتخصصت لعقود طويلة في بناء السيارات الفاخرة للدبلوماسيين وكبار رجال الدولة قبل دخولها لسوق السيارات المدنية خلال الأعوام الأخيرة بمجال متنوع من سيارات السيدان والـ SUV، وتوسعها في الأسواق العالمية بما يشمل السوق الخليجي.

ووصف البعض هونشي بـ “رولزرويس الصين”، وربما أبرز سيارة تجسد هذه المقارنة هي L5، والتي طرحت هونشي الجيل الأول لها في عام 2014، مع تدشين الجيل الثاني منذ أشهر بتحديثات جمالية وتقنية هامة.

هونشي L5 الفاخرة تنطلق رسمياً كأغلى سيارة صينية في التاريخ 1

أغلى سيارة صينية! 

هي السيارة الأغلى في تاريخ الصين، بسعر 5 مليون يوان صيني، ما يعادل 680 ألف دولار، أو 2.55 مليون ريال.. وتلفت السيارة الأنظار بتصميمها الخارجي الفريد وخاصة شكل المصابيح الأمامية الكلاسيكية الصريحة المدمجة في المقدمة بشكل أنيق.

هونشي L5 الفاخرة تنطلق رسمياً كأغلى سيارة صينية في التاريخ 2

وكما هو متوقع من سيارة يتجاوز سعرها الـ 2 مليون ريال، تتوفر هونشي L5 بداخلية فارهة بلوحة قيادة معقدة تحتوي على 3 شاشات مختلفة مع لمسات جمالية بديعة تذكرنا بسيارات بنتلي، وجوانب كلاسيكية تشمل أزرار تقليدية على الكونسول الأوسط والمقود، للتحكم في بعض وظائف السيارة بعيداً عن الشاشات.

محرك 8 سلندر 

وعلى العكس من معظم السيارات الصينية الجديدة هذه الأيام، هونشي L5 لا تأتي بمحرك كهربائي، بل محرك 4.0 لتر 8 سلندر بقوة 388 حصان، وهي سيارة ثقيلة بدون شك إذ تزن حوالي 3150 كيلوجرام بسبب كل التجهيزات التي تم إضافتها في المقصورة.

هونشي L5 الفاخرة تنطلق رسمياً كأغلى سيارة صينية في التاريخ 3  هونشي L5 الفاخرة تنطلق رسمياً كأغلى سيارة صينية في التاريخ 4  هونشي L5 الفاخرة تنطلق رسمياً كأغلى سيارة صينية في التاريخ 5 هونشي L5 الفاخرة تنطلق رسمياً كأغلى سيارة صينية في التاريخ 6

المصدر: CarNewsChina 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هونشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل