انضم لأكثر من 10M+ متابع
هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 14

المربع نت – كشفت هوندا عن إصدار جديد من طائرتها الخاصة HondaJet.. فكر فيها كـ أكورد يُمكنها الطيران وقد حصلت على إصدار جديد يُطلق عليه اسم Elite S.

يأتي الإصدار الجديد مع وزن إقلاع إضافي يبلغ 90.7 كجم، ما يعني أنها يُمكن أن تحمل أوزان إضافية من الأمتعة أو المزيد من الوقود ليزداد نطاق طيرانها بنحو 222 كم بنفس الحمولة.

هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 1

كما يحصل أيضاً على عدد من التقنيات الجديدة مثل خاصية FAA Data Comm التي تحل محل الأوامر الصوتية التقليدية، وتشتمل أيضاً على نظام توجيه اتصالات الطائرة والإبلاغ (ACARS) الذي يتيح إرسال الرسائل النصية إلى خدمات الحركة الجوية وخدمات التشغيل.

وتتميز طائرة هوندا أيضاً بنظام تعزيز التوجيه المتقدم (ASAS) الذي تقول هوندا أنه يعزز السلامة في الظروف المناخية الصعبة، كما تم تحديث التصميم الخارجي لها، حيث تتوفر بثلاثة خيارات طلاء حصرية جديدة تُسمى Gunmetal وLuxe Gold وDeep Sea Blue.

هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 2 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 3 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 4 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 5 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 6 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 7 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 8 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 9 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 10 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 11 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 12 هوندا تكشف عن طائرة خاصة جديدة "أكورد الطائرات" 13

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي ازيرا 2021 في جدة

قبل 16 دقيقة
غير محدد
جدة

تويوتا كامري 2021 في الجبيل بسعر 87 ألف ريال سعودي

قبل 21 دقيقة
85,000 ريال سعودي
الجبيل

هيونداى ازيرا للبيع ديزل

قبل 22 دقيقة
63,000 ريال سعودي
الرياض

فورد F150 2019 في الرياض

قبل ساعتين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل