انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا عن سلسلة Ye للسيارات الكهربائية الجديدة لتقدم بالسوق الصينية بجانب سلسلة طرازات e: N الكهربائية الحالية، وتخطط هوندا لزيادة تواجدها بقطاع السيارات الكهربائية الصيني مع تدشين سلسلة Ye الجديدة كلياً.

هوندا تكشف عن سلسلة جديدة للسيارات الكهربائية مع 3 طرازات جديدة كلياً 1

تضم سلسلة طرازات هوندا Ye الجديدة 3 سيارات كهربائية جديدة كلياً مع بداية مع سيارتي Ye P7 و Ye S7 بتصميم خارجي مبتكر وجديد كلياً مع العديد من الخطوط التصميمية الديناميكية الحادة، وسوف تعتمد هاتين السيارتين على منصة جديدة كلياً للسيارات الكهربائية، والتي سوف تتوفر بمحرك وحيد بمنظومة الدفع الخلفي للعجلات، أو بزوج من المحركات بنظام الدفع الكلي للعجلات.

هوندا Ye P7
هوندا Ye P7

تظهر الصورة التشويقية الأولى لسيارة هوندا Ye P7 الكهربائية الجديدة أنها سوف تتمتع بتصميم أمامي هجومي مع مصابيح LED كبيرة بتصميم مشابه لحرف C على جانبي السيارة مثل طرازات العلامة الكهربائية الأخرى الشهيرة، وعلى جانبي السيارة سوف نرى خطوط تصميمية ديناميكية مع مقابض أبواب مدمجة بهيكل السيارة.

هوندا Ye
هوندا Ye S7

بالنظر على سيارة هوندا Ye S7 الكهربائية الجديدة كلياً سوف نرى أنها تتشارك مع طراز P7 بنفس الخطوط التصميمية الجانبية، ولكن تتمتع S7 بحصولها على تصميم مبتكر للمصابيح الأمامية مع شبكة هوائية كبيرة، وبالنظر على المقطع الخلفي يبدو أنها قد حصلت على مصابيح خلفية مختلفة عن الموجودة بسيارة P7.

بالإضافة إلى سيارتي الكروس أوفر السابقة لسلسلة Ye الجديدة من هوندا، فإن العلامة اليابانية تخطط لتدشين سيارة هوندا Ye GT والتي تعد سيارة رياضية رباعية الأبواب بتصميم ديناميكي مميز، ومصابيح أمامية مماثلة لسيارة هوندا Ye S7 الكهربائية.

هوندا Ye
هوندا Ye GT

كشفت هوندا أنه من المقرر طرح سيارتي Ye P7 و Ye S7 الجديدين كلياً للبيع في نهاية عام 2024، مع طرح سيارة هوندا Ye GT الرياضية قبل نهاية عام 2025.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل