انضم لأكثر من 10M+ متابع
هوندا تكشف أول صور رسمية لسيفيك 2025 فيس ليفت للسوق الأمريكي بتحديثات للتصميم الخارجي 5

المربع نت – كشفت هوندا عن أول صور رسمية لسيفيك 2025 فيس ليفت للسوق الأمريكي، بتحديثات جمالية متعددة سنراها على الأرجح في باقي الأسواق العالمية لاحقاً.

وتشمل هذه التحديثات شبك أمامي أكبر حجماً، وزخرفات جديدة حول المصابيح الأمامية، مع انخفاض فتحة الهواء الأمامية، ويبدو أن المصابيح الخلفية تم تحديثها بعض الشيء كذلك.

هوندا تكشف أول صور رسمية لسيفيك 2025 فيس ليفت للسوق الأمريكي بتحديثات للتصميم الخارجي 1

هذه النسخة التي كشفت عنها هوندا هي في الواقع لفئة سيفيك سبورت تورينج الهجينة، وتتميز بعجلاتها الجذابة، واللمسات الرياضية على الجوانب، وذكرت هوندا أن سيفيك الجديدة ستحصل كذلك على نظام معلومات ترفيهية محدث من اكورد الجديدة ضمن تحديثات تقنية أخرى.

وتجمع سيفيك هايبرد بين محركين كهربائيين ومحرك 2.0 لتر 4 سلندر، وستكشف هوندا عن أرقام الأداء لاحقاً، مع العلم أن نفس المحرك يولد أكثر من 200 حصان في اكورد هايبرد.

وستبدأ هوندا بطرح أولى سيارات سيفيك 2025 فيس ليفت في السوق الأمريكي بمحركات هجينة في الصيف القادم، وتتوقع هوندا أن تمثل الفئة الهجينة 40% من مجمل مبيعات السيارة.

هوندا تكشف أول صور رسمية لسيفيك 2025 فيس ليفت للسوق الأمريكي بتحديثات للتصميم الخارجي 2 هوندا تكشف أول صور رسمية لسيفيك 2025 فيس ليفت للسوق الأمريكي بتحديثات للتصميم الخارجي 3  هوندا تكشف أول صور رسمية لسيفيك 2025 فيس ليفت للسوق الأمريكي بتحديثات للتصميم الخارجي 4

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل