انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا الستار عن الكوبيه الرياضية الجديدة كلياً “بريليود”، بتصميم خارجي انسيابي جذاب واهتمام كبير بالتفاصيل الديناميكية للسيارة، وداخلية متمحورة حول السائق.

هوندا بريليود كوبيه الأيقونية تعود في جيل جديد كلياً للأسواق العالمية بمحرك وشاسيه سيفيك

عودة هوندا بريليود بعد 23 عاماً  

وستنطلق السيارة بمحرك هايبرد مع خطط لطرحها في الأسواق الأوروبية والبريطانية خلال عام تقريباً، وستمثل هذه عودة اسم “بريليود” بعد إلغاء الجيل الخامس للكوبيه الكلاسيكية في عام 2001.

وتجسد الكوبيه الجديدة تمسك هوندا بفئة السيارات الرياضية الرشيقة في السوق الذي تنافس فيه سيارات الـ SUV والكروس اوفر الكبيرة بشكل رئيسي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%87%D9%88%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%84%D9%8A%D9%88%D8%AF-2.jpg

نفس محرك وشاسيه هوندا سيفيك

ومن المتوقع أن تشارك السيارة النظام الهجين مع موديل سيفيك، والذي يجمع بين محرك بنزين 2.0 لتر ومحركين كهربائيين، مع العلم أن هذا النظام ولّد 181 حصان في سيفيك، ولا نعلم بعد الأرقام في موديل بريليود الإنتاجي، وقد تفاجئنا هوندا بزيادة ملحوظة في القوة والعزم.

ومن المتوقع أن تشارك السيارة نفس الشاسيه كذلك مع سيفيك ولكن مع بعض التعديلات الميكانيكية التي تهدف لتعزيز متعة القيادة وسرعة الاستجابة، وهو الغرض الرئيسي لشراء سيارة مثل هذه.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%87%D9%88%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%84%D9%8A%D9%88%D8%AF-3.jpeg

وتأتي السيارة بخارجية انسيابية مبسطة وشبك أمامي عريض، ومقدمة طويلة منخفضة، مع جنوط 20 إنش، ولم تكشف هوندا عن صور الداخلية للوقت الحالي.

وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عن الكوبيه الجديدة فور توافرها على مدار الأشهر القادمة.

اقرأ أيضاً: هوندا NSX إرث رياضي أشعل ثورة في عالم السيارات بنهاية الثمانينات.. حكايات في عالم السيارات

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل