انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهر الجيل التالي من هوندا باسبورت الجديد كلياً للمرة الأولى في صور تجسسية أثناء التجارب في الولايات المتحدة، ويبدو أنها سوف تحصل على هوية تصميمية جديدة مشابهة لأحدث طرازات العلامة اليابانية.

بالرغم من أن صور هوندا باسبورت الجديدة لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل، إلا إننا يمكننا ملاحظة المصابيح الأمامية المستطيلة الجديدة بمظهر مشابه لسيارات هوندا الجديدة الأخرى، خاصة مع التصميم المستطيل للشبكة الهوائية الأمامية الكبيرة.

هوندا باسبورت 2025

تخفي الأغطية التمويهية تصميم هوندا باسبورت الجديدة، ولكن بالمقارنة مع صور الجيل الحالي سوف نلاحظ تغير طفيف في تصميم نهاية سقف السيارة والذي يبدو أكثر استقامة من الجيل الحالي، بالإضافة إلى العديد من الخطوط التصميمة الأخرى المستقيمة على عكس التصميم الحالي.

هوندا باسبورت 2025

داخلية هوندا باسبورت 2025 الجديدة كلياً

كشفت الصور التجسسية عن أهم التغيرات في الجيل التالي من هوندا باسبورت والتي ستحصل على داخلية جديدة كلياً مع تصميم جديد للوحة القيادة مع شاشة وسطية بارزة وعجلة قيادة جديدة، بالإضافة إلى العديد من التغيرات التي يمكن ملاحظتها بزيادة التدقيق في الصور التجسسية بجانب صورة داخلية الجيل الحالي.

هوندا باسبورت 2025

لا توجد معلومات متوفرة حول التغيرات الميكانيكية، ولكن جدير بالذكر أن هوندا باسبورت تعتمد حالياً على محرك V6 بسعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران.

كشفت هوندا بالفعل عن موديل 2024 من باسبورت في بداية شهر أكتوبر الجاري والتي من المفترض أن تصل للأسواق العالمية قبل نهاية هذا العام، ما يعني أن الجيل القادم لن يصل إلى الأسواق قبل منتصف العام المقبل، وسوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات عن الجيل التالي من هوندا باسبورت فور توافرها.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: موتور1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل