انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت التقارير أن نيسان ليف الجديدة كلياً سوف يبدأ إنتاجها في مارس 2025 القادم، لتعد هذه نهاية الجيل الثاني والشهير من سيارة نيسان الكهربائية، والتي ستتحول من هاتشباك صغيرة إلى كروس أوفر كهربائية بتصميم جديد كلياً، وإليكم كل ما نعرفه عن الجيل الثالث من نيسان ليف.

تستعد نيسان للبدء بإنتاج الجيل التالي من نسيان ليف في مصنع سندرلاند في بريطانيا المسؤول عن انتاج نيسان قشقاي الجديدة، ويعد مصنع سندرلاند أحد أهم مصانع نيسان العالمية وأقدمها، حيث تم إنشاؤه في ثمانينيات القرن الماضي، وأنتج العديد من أجيال طرازات العلامة اليابانية.

يسان ليف

يشير التقرير البريطاني أن نيسان سوف تبدأ تجارب الإنتاج في شهر أغسطس القادم وتستمر حتى شهر مارس التالي للتأكد من كفاءة خطوط الإنتاج الجديد لسيارة ليف، مما يعني أن تدشين الجيل التالي من نيسان ليف سوف يكون قبل نهاية هذا العام.

ولكن هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن نيسان ليف الجديدة كلياً سوف تنكشف رسمياً في منتصف عام 2025، وتستند جميع التقارير التي تشير إلى العام الحالي والعام القادم على أشخاص متطلعة على الأمر في نسيان، وفي جميع الأحوال لن يدوم الأمر كثيراً قبل مشاهدة نيسان ليف التي تحولت إلى كروس أوفر صغيرة بدلاً من تصميم الهاتشباك الشهير.

نيسان ليف

اختلفت المصادر بداخل نيسان عن موعد تدشين الجيل التالي، ولكن اتفقت جميعا على أن نيسان ليف سوف تدشن كسيارة كروس أوفر وليست هاتشباك مثل الأجيال السابقة، وسوف تحصل على تصميم مستوحى من سيارة شيل أوت الاختبارية.

وسوف يصاحب التصميم الجديد منصة بناء جديد من نيسان للسيارات الكهربائية بدلاً من الاستعانة بمنصة مخصصة لمحركات الاحتراق مثل أجيال ليف السابقة، ولذلك سوف تتمتع ليف الجديدة بأبعاد تصميمية محسنة ومساحات داخلية أفضل، وأداء رياضي محسن عن الأجيال السابقة.

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل