انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أسابيع كشفت نيسان عن موديل 2024 من شاحنة فرونتير مع إصدار جديد لتكريم شاحنة هارد بودي من ثمانينيات القرن الماضي، وسوف تستمر نيسان بالاحتفال بإرث الشاحنة الكلاسيكية بإطلاق إصدار جديد من فرونتير لسباقات الطرق الوعرة بالتعاون مع قسم نيسمو للأداء الرياضي من نيسان.

سوف تشارك هذه الشاحنة في سباق نوررا 500 للطرق الوعرة في باجا كاليفورنيا، بالولايات المتحدة في الفترة من 19 إلى 22 أكتوبر، ثم تتوجه مباشرة إلى معرض SEMA الشهير بالسيارات المعدلة لعرضها مع العديد من السيارات والشاحنات الاختبارية والمعدلة الأخرى من شركة نيسان في المعرض في الفترة من 31 أكتوبر إلى 3 نوفمبر.

نيسان فرونتير نيسمو

نيسان فرونتير نيسمو

مواصفات نيسان فرونتير نيسمو

تتميز هذه النسخة من نيسان فرونتير بحصولها على تعديلات رياضية من نيسمو لتعزيز قدرات الشاحنة على الطرقات الوعرة، والتي بدأت مع نظام تعليق رياضي جديد يعزز من ارتفاع الشاحنة عن الأرض بالإضافة إلى ألواح سفلية لحماية هيكل السيارة والمحرك وناقل الحركة.

حصلت نيسان فرونتير نيسمو أيضاً على عجلات رياضية بقياس 17 إنش مع إطارات كبيرة للطرق الوعرة، بالإضافة إلى رسومات فريق فورسبيرج ريسينج على الهيكل الخارجي، وهو التصميم الخاص بالفريق الذي سوف يستخدم شاحنة نيسان في هذا السباق.

نيسان فرونتير نيسمو

محرك نيسان فرونتير 2024

لم تكشف نيسان عن محرك فرونتير نيسمو المجهزة لسباقات الطرقات الوعرة، ولكن جدير بالذكر أن النسخة القياسية من فرونتير تعتمد على محرك V6 بسعة 3.8 لتر بقوة 310 حصان و 380 نيوتن متر من عزم الدوران.

نيسان فرونتير نيسمو

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: نيسان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل