انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت ميني عن أيسمان الكهربائية الجديدة كلياً، والتي تعد سيارة كروس أوفر تتوسط سيارتي كوبر وكونتري مان، وتتوفر بالعديد من الخيارات المختلفة من المحركات الكهربائية بقوة تصل إلى 218 حصان، ومدى يبلغ 406 كم بالشحنة الواحدة.

ميني أسيمان الكهربائية

تتمتع ميني أيسمان الجديدة كلياً بحصولها على تصميم خارجي يدمج بين تصميم سيارة كوبر الهاتشباك مع تصميم سيارة كونتري مان الاس يو في، مع الهوية التصميمية الشهيرة للمصابيح الأمامية المقدمة بتصميم مستوحى من المصابيح الدائرية الكلاسيكية.

على جانبي ميني أيسمان سوف نرى المزيد من الخطوط التصميمية الديناميكية المتعددة مع عجلات رياضية بقياسات تتراوح من 17 إلى 19 إنش، وصولاً إلى المقطع الخلفي حيث حصلت ميني أيسمان على مصابيح LED يمكن تغيير مظهر الإضاءة الخاص بها بثلاثة تصميمات مختلفة.

وتتوفر ميني أيسمان بطول إجمالي يبلغ 4,075 مم، مع عرض 1,754 مم، وارتفاع 1,495 مم، مما يعني أنها أطول من كوبر بحوالي 217 مم، وأقصر من كانتري مان بحوالي 354 مم، لتصبح ميني أيسمان السيارة المتوسطة لمجموعة طرازات ميني.

تشير ميني أنها حرصت على أن تتمتع أيسمان الجديدة كلياً بالعديد من المساحات الداخلية الذكية، وأشارت ميني إلى مساحة صندوق الأمتعة الخلفي المقدم بسعة 300 لتراً مع مساحة كافية لجلوس 5 ركاب.

وتتمتع ميني أيسمان بحصولها على أحدث نظام معلومات ترفيهية من العلامة الإنجليزية والذي يعتمد على شاشة وسطية دائرية بقياس 9.44 إنش والتي تعد الشاشة الوحيدة بداخلية السيارة مع الاستغناء عن لوحة العدادات التقليدية الصغيرة أمام السائق.

ميني أيسمان الكهربائية

يتمتع نظام المعلومات الترفيهية من ميني بحصوله على العديد من التقنيات المتقدمة بما في ذلك المساعد الشخصي الذكي، والعديد من أوضاع القيادة، والعديد من الخصائص المختلفة للتحكم بالسيارة وصولاً لتصميم إضاءة المصابيح الأمامية والخلفية لـ ميني أيسمان.

وتتمتع الكروس أوفر الصغيرة بحصولها على العديد من التجهيزات المتقدمة لدعم أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، والتي تضمنت 12 مستشعر بالموجات فوق الصوتية وأربع كاميرات للرؤية المحيطية بجودة عالية.

ميني أيسمان الكهربائية

 كشفت ميني أن أيسمان ستتوفر بمحركات كهربائية فقط، والتي تبدأ مع محرك كهربائية وحيد بقوة 181 حصان و290 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 7.9 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 160 كم/ ساعة، ويتصل المحرك مع بطارية بسعة 40.7 كيلووات في الساعة، والتي تساعد على توفير مدى حركة 310 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

تتمتع المنظومة الأخرى بحصولها على محرك كهربائي أكثر قوة بما يصل إلى 215 حصان و330 نيوتن متر من عزم الدوران، مع بطارية أكبر بسعة 54.2 كيلووات في الساعة لتحقق ميني أيسمان مدى حركة 406 كيلومتر بالشحنة الواحدة، مع تسارع حتى 100 كم/ ساعة من السكون في غضون 7.1 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 170 كم/ساعة.

ميني أيسمان الكهربائية

سوف تدشن ميني سيارة ميني أيسمان الجديدة كلياً في أسواق أوروبية، والصين، والمملكة المتحدة، وسيبدأ إنتاج الطراز في الصين بنهاية هذا العام، ويليها المملكة المتحدة في عام 2026.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: ميني

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل