انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في ظل اهتمام العديد بسيارات الهاتشباك في السوق السعودي، تأتي ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة لتنافس بقوّة كـ واحدة من أفضل سيارات الهاتشباك تحت المدمجة، والتي تتمتع بمظهر شبابي عصري و فضلا عن سعرها التنافسي، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور الآتية.

وتُعدّ ميتسوبيشي سبيس ستار هي واحدة من أفضل سيارات الهاتشباك تحت المدمجة، والتي تنتجها علامة ميتسوبيشي اليابانية بتصميم مميز وشبابي، وتتوفر في المملكة العربية السعودية بمحرك صغير تنفس طبيعي سعته 1.2 لتر، مكونًا من 3 أسطوانات والذي ينتج قوة 78 حصان.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 49

قبل أن نتعرف على مواصفات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة، يمكننا أن نعرفكم على تاريخ السيارة الهاتشباك تحت المدمجة، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2013، ثم حصلت على نسخة فيس ليفت في عام 2019 كموديل لعام 2020.

أما عن اسم سبيس ستار فإن هذا الاسم كان موجودًا في البداية للشركة اليابانية منذ عام 1998 وحتى عام 2005 ولكن في نسخة MPV، إلا أنه توقف إنتاجها وعادت من جديد في نسخة هاتشباك، وتتواجد السيارة في بعض الدول باسم ميراج، وهي في الأصل نسخة الهاتشباك من أتراج.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 1

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية لدى وكيل العلامة الحصري شركة العيسائي للسيارات، والتي توفر سيارة سبيس ستار هاتشباك ومن السيدان اتراج، وسيارات اس يو في: مونتيرو سبورت و اكسباندر و أوتلاندر وباجيرو واكليبس كروس و ASX، و بيك اب L200 .

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» أبرز مواصفات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة، بداية من التصميم الخارجي والتقنيات بالمقصورة، مع أبرز مميزاتها وعيوبها، فضلا عن مواصفات الأداء والأمان، وكذلك أسعار ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية.

وفي البداية، نستعرض لكم مواصفات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 من الخارج، وتأتي الهاتشباك اليابانية تحت المدمجة بإطلالة أنيقة وتصميم عصري مميز للشباب، والذي جمعت من خلاله بين ديناميكية المظهر الخارجي وتقنياتها الذكية بالداخل.

وتتميز سيارة سبيس ستار بملائمة نمط حياة الشباب على نحو كبير في المدن، كونها سيارة هاتشباك تحت مدمجة يمكنها التنقل بسهولة، باللإضافة إلى تصميمها الشبابي الذي يوحي بالفخامة والأناقة والرياضية نوعًا ما.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 4

وفيما يخص تصميم السيارة فإنها جاءت بتصميم خارجي يحمل ملامح انسيابية لتلبية رغبة الشباب، وهو ما يظهر من خلال خطوطها الانسيابية في الواجهة الأمامية من غطاء المحرك وحتى الجانب.

وتأتي الواجهة الأمامية تجمع بين العصرية والرياضية معًا، حيث حصلت على مقدمة بشبك أمامي من اللون الأسود مع وجود خطوط حمراء على الشبك الأمامي أو من الكروم، كما يتوسطها شعار علامة ميتسوبيشي من أعلى الشبك.

ويندمج الشبك الأمامي مع المصابيح الأمامية بشكل انسيابي، والتي جاءت هالوجينية، في تصميم بإطار من الكروم ومسحوب إلى غطاء محرك السيارة والجانبية، مما يعزز من مظهر السيارة الجريء.

وحصلت السيارة على فتحات تهوية في الصدام الأمامي، فضلا عن وجود خط انسيابي من الرفارف الأمامية إلى مصابيح السيارة الخلفية.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 7

ومن الجانب فإن السيارة جاءت بالمرايا الخارجية قابلة للتعديل كهربائيًا، ونلاحظ وجود مؤشرات الانعطاف بالمرايا، فضلًا عن اللمسات الانسيابية التي تميز السيارة من الجانب.

وترتكز سبيس ستار على عجلات ألمنيوم أو فولاذ بقياس 15 بوصة، فيما تجد مقابض الأبواب بلون الهيكل وهو ما يعزز من انسيابية الهاتشباك اليابانية.

أما من الخلف، فتتوفر السيارة بجناح خلفي مدمج جاءت بنفس لون الهيكل، فضلا عن وجود المصابيح الخلفية هالوجينية، بالإضافة إلى حساسات خلفية مع وجود كاميرا خلفية.

وفيما يخص هيكل السيارة الهاتشباك من الخارج، فإنه يمكننا التعبير عن أبعاد ميتسوبيشي سبيس ستار موديل 2024 بالأرقام التالية:

الطول3,845 مم
العرض1,665 مم
الارتفاع1,505 مم
قاعدة العجلات2,450 مم
وزن السيارة بدون ركاب950 كجم
ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 10

وأما عن ألوان السيارة الهاتشباك اليابانية فإنها تتوفر بخيارات متعددة لطلاء الهيكل الخارجي، وتأتي سيارة سبيس ستار بمجموعة من الألوان المختلفة التي تناسب أذواق العملاء.

وجاءت صور ألوان السيارة بمثابة إثبات وجود فقط إلا أنها لا تعكس بالطبع مواصفات السيارة، وللحصول على مواصفات دقيقة للسيارة يتعين عليك التأكد من الوكيل، وتتوفر خيارات ألوان سيارة سبيس ستار اليابانية على النحو التالي:

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 11

وفيما يخص مواصفات مقصورة ميتسوبيشي سبيس ستار من الداخل، فإنها توفر مساحة داخلية تتمتع بالرحابة مع التقنيات العالية وتجهيزات تكنولوجية مناسبة.

وجاءت سيارة سبيس ستار اليابانية تتسع إلى 5 من الركاب بداخلية تناسب فئة الشباب والعائلات الصغيرة، وهو ما يعزز من راحة ورفاهية السائق والركاب.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 12

وبالدخول إلى السيارة فإنها تأتي بتصميم بسيط بلمسات عصرية، والتي تتمثل في مقود السيارة المغطى بالجلد متعدد الوظائف.

وجاءت السيارة بعدادات أنالوج تقليدية مع وجود مؤشر باللون الأحمر يُعطي لمسة رياضية، مع وجود مفتاح تقليدي للسيارة.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 13

أما عن المقاعد، فتتوفر السيارة بـ 5 من المقاعد من القماش بتصميم مريح، مع وجود مساند يد على جوانب المقاعد الأمامية.

وتتمتع المقاعد الأمامية بامكانية التحريك يدويًا في وضعيات مختلفة، مع إمكانية طي المقاعد بالصف الثاني، لخلق مساحة تخزينية أكبر في صندوق الأمتعة.

وعن الجانب التقني، فإن تقنيات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 جاءت على النحو التالي:

  • مكيف الهواء أوتوماتيكي.
  • شاشة صغيرة لعرض معلومات المكيف.
  • شاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة.
  • الشاشة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.
  • ﻧﻈﺎم ﺻﻮﺗﻲ ﻣرتبطة ﺑﺎﻟﻬﺎﺗﻒ اﻟﺬﻛﻲ.
  • لوحة عدادات عالية التقنية.
  • كاميرا خلفية.
  • النظام الصوتي مكون من 4 سماعات.

شاهد أيضًا:

وحرص الصانع الياباني على تزويد مواصفات أمان ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بمستويات تناسب السائق والركاب، والتي تم تجهيزها سيارة سبيس ستار بمجموعة نشطة من الأنظمة لمساعدة السائق.

ولهذا نستعرض إليكم أنظمة الأمان في السيارة كما يلي:

  • وسائد هوائية أمامية.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • توزيع إلكتروني لقوة المكابح.
  • مساعد الصعود على التلال.
  • نظام الحماية من السرقة.
  • نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.
  • نظام تحذير مغادرة المسار.
ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 18

وفيما يخص مواصفات أداء ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة، بعد أن تعرفنا على أبرز التجهيزات بها، فإن مواصفات المحرك تستمد منه السيارة الهاتشباك اليابانية جاءت تعتمد على محرك سعته 1.2 لتر من 3 أسطوانات.

وجاءت مواصفات المحرك كما الآتي:

هايبردلا
عدد الأسطوانات3
سعة المحرك1.2 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير CVT
نظام القيادةأمامي FWD
القوة78 حصان
عزم الدوران100 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود22.6 كم/ لتر
سعة خزان الوقود42 لتر

وتتمتع سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار الجديدة بالعديد من المزايا، والتي تدخلها في المنافسة بقوة في فئة الهاتشباك تحت المدمجة، ولهذا سوف نعرفكم على أبرز المميزات والعيوب.

وجاءت مميزات وعيوب ميتسوبيشي سبيس ستار موديل 2024 كما يلي:

وتأتي العديد من المميزات في السيارة اليابانية، حيث تشمل مميزات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 على الآتي:

  • تتميز بتصميمها الخارجي الأنيق والشبابي المناسب للمدن لصغر حجمها.
  • سعر السيارة تنافسي ومناسب مقارنة بمنافسيها.
  • السيارة اقتصادية في استهلاكها للوقود.
  • تتمتع بموثوقية عالية كأغلب سيارات ميتسوبيشي اليابانية.
  • تجهزت السيارة بميزات الأمان والسلامة المتقدمة.
  • تأتي السيارة بضمان شامل لمدة 3 سنين.
ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 21

أما حول ما يخص بـ عيوب ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 فبالرغم من تعدد المميزات بها إلا أن السيارة الهاتشباك اليابانية لم تخلو من العيوب بكل تأكيد، وجاءت أبرز العيوب فيها كما في النقاط الآتية:

  • أداء السيارة ليس قوي بمحرك 1.2 لتر ذو 3 أسطوانات.
  • محدودية مساحة التخزين في السيارة.
  • مقاعد السيارة ضيقة نسبيًا خاصة الخلفية.
  • لا تتوفر بمحرك هجين ولا نظام دفع رباعي.
ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 22

وبالحديث عن أسعار ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية، فإنه تتوفر سيارة سبيس ستار اليابانية في المملكة لدى شركة العيسائي للسيارات وكيل العلامة الحصري، وتأتي بفئتين مختلفتين في التجهيزات، كما يبدأ سعرها من 54,950 ريال سعودي.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار بالأسعار والفئات التالية:

اسم الفئةسعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2024
HL54,950 ريال سعودي

وجدير بالذكر أن سعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية شامل لقيمة الضريبة المضافة، ولكنها جاءت وفقًا لآخر تحديث لدينا، لذا من الأفضل التأكد من أحدث أسعار السيارة لدى الوكيل عند الشراء.

وبالنسبة إلى ضمان ميتسوبيشي سبيس ستار فإن الشركة اليابانية ووكيلها في المملكة يقدمان مواصفات الضمان التالية على سيارة سبيس ستار:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان: 3 سنوات
ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 23

وتُقدّم سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار موديل 2024 للمنافسة مع عدد من سيارات الهاتشباك، وجاءت من بين أبرز منافسين ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 كلا من:

وبعد استعراض كل ما يخص سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار موديل 2024 وأبرز تجهيزاتها، نستعرض لكم نبذة عن وكيل ميتسوبيشي في السعودية، وهي شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية ميتسوبيشي في المملكة.

وتتواجد سيارات ميتسوبيشي في في المملكة العربية السعودية منذ مايقارب 50 عامًا من الخدمة، وهو ما حصلت به على ثقة العملاء، كما أثبتت جدارتها بنجاحاتها على مدى أجيال في تقديم مجموعة من السيارات المميزة، فضلا عن قدرتها على تلبية تطلعات العملاء المختلفة، بداية من القيادة داخل المدينة أو على الطرق الوعرة.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 24

وأما عن شركة العيسائي فإنها تسعى لتحقيق مستويات أعلى لنيل رضا العملاء وتحقيق تطلعاتهم من خلال تقديم المنتجات المتميزة التي تناسب لكافة الأعمار سواء الأفراد أو العائلة، سواء سيارة سبيس ستار الهاتشباك صغيرة الحجم أو سيارة أتراج السيدان الاقتصادية، وكذلك طرازات باجيرو، وإكليبس كروس، و ASX، وأوتلاندر العائلية، بالإضافة إلى مونتيروسبورت ذات السبعة ركاب.

فيما استطاعت العيسائي للسيارات أن تحجز لنفسها مكانة خاصة ضمن الوكلاء الأكبر في السوق السعودي، وذلك بفضل امتلاكها لشبكة كبيرة من المعارض وورش الصيانة، بجانب منافذ البيع في جميع مدن المملكة، في حين تسعى الشركة إلى تطوير خططها واستراتيجياتها بتحسين الخدمة وتحقيق تطلعات العملاء لتكون ذات مستوى عالٍ من الجودة.

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 25

وفي إطار ارتفاع أسعار السيارات التي تشهدها الأسواق العالمية والعربية، وهو ما دفع الكثير للتوجه مؤخرًا إلى سوق السيارات المستعملة، لهذا فإن العديد أصبح يبحث عن شراء سيارات ميتسوبيشي مستعملة في السعودية.

وقبل شراء سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار مستعملة أو غيرها، فيلزمك استخدام تطبيق يتمتع بالموثوقية في المملكة، مثل “تطبيق مستعمل وجديد”، والذي يوفر مساحات واسعة للبحث داخل المنصّة.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد من الروابط التالية:

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار وأبرز العيوب والمميزات 26

صور ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 بجودة عالية

وإلى هنا، فإننا في «المربع نت» استعرضنا لكم أبرز مواصفات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 مع أسعارها المتوفرة لدى الوكيل وعيوبها ومميزاتها، فضلا عن أبرز المنافسين.

ونقدم إليكم مجموعة من الصور التي توضح سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار موديل 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج:

وعن التصميم الخارجي للسيارة اليابانية ميتسوبيشي سبيس ستار فإنك تجدها تتمتع بتصميم الهاتشباك الشبابي والعصري، وجاءت “Mitsubishi space star 2024” كما في الصور التالية:

وبالنسبة لمقصورة السيارة الهاتشباك الشبابية، فإنها تتمتع بداخلية ذات تجهيزات وتقنيات عالية نوعا ما بما يناسب احتياجات راكبيها، وجاءت “Mitsubishi space star 2024” كالتالي:

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على أبرز تجهيزات ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 مع استعراض أسعارها في السعودية لدى الوكيل، وبالتالي يمكنك التعرف على مواصفات وأسعار أي سيارة من خلال ترك أسئلتكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيــكم بالرد.

ميتسوبيشي السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل