انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت معلومات جديدة مثيرة للاهتمام عن الهايبركار الفرنسية الجديدة والتي تعمل على تطويرها بوجاتي حالياً وستحل محل موديل شيرون الأيقوني.. وتشمل هذه المعلومات صورة جديدة توضح أن السيارة ستكون مزودة بعداد سرعات يصل إلى 550 كم\س!، وهي إشارة لأرقام الأداء المدهشة المتوقعة من محرك V16 الهجين الجديد كلياً للسيارة.

سيارة حصرية جداً بسعر باهظ 

كما نقلت مدونة The Supercar Blog معلومات تشير إلى أن السيارة الجديدة قد تكون مقتصرة على 250 نسخة فقط على مدار عمرها، أي نصف عدد سيارات شيرون التي صنعتها بوجاتي على مدار تاريخها، ما يعني أن السيارة ستكون أغلى سعراً بكثير.

معلومات مشوقة عن خليفة بوجاتي شيرون الجديدة كلياً، تشمل السعر المفاجئ وعدد النسخ التي سيتم إنتاجها

وبالفعل أشارت مصادر المدونة إلى أن سعر الهايبركار الجديدة قد يبدأ من 5 مليون دولار – 18.7 مليون ريال للفئة الأساسية، ونتوقع أسعاراً أغلى بكثير للإصدارات الخاصة التي سيتم تقديمها للسيارة على مدار عمرها كما رأينا مع شيرون وفيرون. 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو bugatti-chiron-successor-br1-gauges-speedometer.avif

محرك V16 بالتنفس الطبيعي 

جدير بالذكر أن رئيس علامة بوجاتي، ماتي ريماك، أكد مؤخراً في تصريحات رسمية بأن محرك V16 هايبر الجديد سيعمل بالتنفس الطبيعي مع تخلي بوجاتي عن شواحن التيربو الأربعة الشهيرة لمحرك W16 سلندر السابق لشيرون.

وأشارت تقارير إلى أن قوة محرك V16 وحده ستتجاوز 1000 حصان، مع محرك كهربائي مساعد بقوة محتملة 1000 حصان، ما يعني أن القوة الإجمالية للسيارة قد تصل إلى 2000 حصان، ولكن لا توجد تأكيدات رسمية للوقت الحالي على هذه النقطة.

اقرأ أيضاً: بوجاتي شيرون سوبر سبورت تحصل على نسخة حصرية لتكريم موديل تايب 57 SC أتلانتيك الكلاسيكي

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل