انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تمت مصادرة أربع نسخ حصرية للغاية من بوجاتي فيرون جراند سبورت المكشوفة من الشرطة الألمانية، وتشير التقارير أن هذه السيارات ذات صلة بفضيحة فساد في ماليزيا، خاصة مع إخفاء هذه السيارات الأربع في مخزن للسيارات الفاخرة في ميونيخ، ألمانيا.

وفقاً للتقارير الألمانية، فإن هذه النسخ الحصرية من بوجاتي فيرون جراند سبورت ترتبط بقضية فساد في ماليزيا والمعروفة باسم 1MDB والتي تشير إلى قضية اختلاس مليارات الدولارات من صندوق الثروة السيادي الماليزي، وفي هذه القضية تم الحكم على رئيس وزراء ماليزيا السابق بالسجن لمدة 12 عاماً في عام 2020 بسبب اختلاس 600 مليون دولار من الصندوق.

بوجاتي فيرون جراند سبورت

تشير التقارير أن النسخ الأربع لسيارة بوجاتي فيرون جراند سبورت هي رامبرانت، وبلاك بيس، وجان بيير ويميل، وميو كونستانتيني، وتقدر قيمة السيارة الواحدة من هذه النسخ بما يعادل 3 ملايين دولار (11.25 مليون ريال)، ومن الصعب تحديد القيمة الفعلية لهذه النسخ الحصرية للغاية من فيرون جراند سبورت بالوقت الحالي.

هناك العديد من التساؤلات حول مالك هذه السيارة، ولكن تكتمت الشرطة الألمانية عن ملكية هذه السيارات وسبب مصادراتها، وبالرغم من ذلك هناك العديد من التقارير التي تنسب هذه السيارات إلى أحد المتهمين بقضية 1MDB الماليزية.

بوجاتي فيرون جراند سبورت

تتمتع بوجاتي فيرون جراند سبورت المكشوفة بحصولها على محرك العلامة الأيقوني W16 بسعة 8.0 لتر مع أربع شواحن توربينية بقوة 1,200 حصان و1,500 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 2.6 ثانية وصولاً لسرعة قصوى تتجاوز 408 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

المصدر: bild

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل