انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة تنعم بالفخامة والرقي وتجربة فريدة مع النسخة الوحيدة من سيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ المتاحة في السعودية، والمتوفرة بإصدار محدود 99 نسخة فقط ممن السيارة متاحة حول العالم، والتي تم إطلاقها في النصف الثاني من عام 2018، حيث استعرضنا مواصفات سيارة الطرق الوعرة الفاخرة من العلامة الألمانية، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

مرسيدس جي واجن 650 مايباخ "النسخة الوحيدة في السعودية".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 7

التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ

مرسيدس

قبل الحديث عن السيارة الفاخرة والفريدة من المُصنع الألماني لابد من التنويه عن أن تاريخ الفئة جي G غني بالإصدارات الفريدة واللميزة من الصانع الألماني، ولكن تعد تلك السيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ تحفة هندسية بفضل تصميمها الخارجي المميز والذي يشبه الصندوق ذو السطح العلوي المصنوع من القماش يعمل كهربائيًا، كما تأتي السيارة بطول 5,345 ملم، وارتفاع 2,235 ملم، مع قاعدة عجلات بطول يصل إلى 3,428 ملم، بالإضافة إلى رفارف من الكاربون فايبر، وجنوت عجلات كبيرة مقاس 22 بوصة، مع مصدات أمامية وخلفية.

إقرأ أيضًا: “تقرير” تعرف على تاريخ مرسيدس G-Class وكيف بدأت أسطورة الطرق الوعرة – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ

مرسيدس جي واجن 650 مايباخ "النسخة الوحيدة في السعودية".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

تمزج سيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ مزيجًا فريدًا بين السيارة الفاخرة والمخصصة أيضًا للطرق الوعرة وتوفر تجربة قيادة فريدة من نوعها، حيث حصلت السيارة على مقصورة فاخرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويوجد فاصل زجاجي يعمل بالكهرباء (يمكن تغيره من شفاف إلى معتم) بين مقاعد السائق والراكب الأمامي والمقاعد الخلفية التي ينعم راكبيها بأقصى درجة من الراحة والفخامة، حيث وف يالبداية بضغطة زر يمكن فتح السقف الكبير القابل للطي كهربائيًا لتوفير رؤية فريدة للسماء والاستمتاع بالهواء الطلق، وتأتي المقاعد الخلفية فاخرة من الدرجة الأولى من الفئة S تدعم خاصية التدليك ENERGIZING لتوفير راحة جلوس عالية، فضلًا عن الكثير من اللمسات من الكاربون فايبر والذي يضفي فخامة أكبر على التصميم الداخلي الفاخر للسيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ.

إقرأ أيضًا: “أسد مدينة بلفورت ونجمة مرسيدس الفاخرة” ما الذي ترمز إليه شعارات السيارات؟ – المربع نت

الأداء والمواصفات

مرسيدس جي واجن 650 مايباخ "النسخة الوحيدة في السعودية".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

تستمد سيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ قوتها من محرك مكون من 12 اسطوانة، توين تيربو، بسعة 6.0 لتر، ينتج قوة قدرها 621 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 999 نيوتن متر، وتتسارع من 0 – 96 كم/ساعة في 4 ثواني.

سعر مرسيدس جي واجن 650 مايباخ

مرسيدس جي واجن 650 مايباخ "النسخة الوحيدة في السعودية".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

تتوفر سيارة مرسيدس جي واجن 650 مايباخ موديل 2018 داخل السوق السعودي، بسعر يصل إلى 3,495,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: هذي اخر سيارة مرسيدس C63 بلاك سيريس بمحرك 8 سلندر تنفس طبيعي

مرسيدس جي واجن 650 مايباخ "النسخة الوحيدة في السعودية".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4 مرسيدس جي واجن 650 مايباخ "النسخة الوحيدة في السعودية".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5 مرسيدس جي واجن 650 مايباخ "النسخة الوحيدة في السعودية".. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل