انضم لأكثر من 10M+ متابع
مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 9

المربع نت – كان قد تم إطلاق مرسيدس سي كلاس في عام 2014، لذا لا يمكننا القول بأنها قديمة، وبالرغم من أنها لم تحصل على تحديثات ملحوظة في الثلاث سنوات ونصف الماضية، إلا أنها تمتلك واحدة من أكثر هيئات السيارات حداثة في خط إنتاج صانعة السيارات الألمانية.

ولكن بالرغم من ذلك يبدو أن مرسيدس جاهزة لإطلاق تحديث شامل لها، حيث ألتقطت عدسات المصورين بعض الصور التجسسية لنموذج اختباري من سي كلاس مُموه، وذلك أثناء تأديته تطويره في جنوب أوروبا.

ومما يخبئه ذلك التمويه يمكننا القول بأن مرسيدس تعمل على تحديث كل من المصدين الامامي والخلفي، بالإضافة إلى إعادة تشكيل شبك المبرد وإدراج مصابيح أمامية جديدة أيضًا، وبالتأكيد، تحديث وتحسين التصميم الداخلي.

ونتوقع أن يتم إدراج التقنيات الحديثة وأخر ما وصلت إليه التكنولوجيا في مقصورتها الداخلية وتصميم هيكلها علاوة على تحديث المحركات، بالإضافة إلى أحدث أنظمة الترفيه والمعلومات.

هذا ومن المقرر أن تقوم مرسيدس بتدشين سي كلاس 2018 المحدثة في معرض سيارات فرانكفورت الدولي في سبتمبر القادم، وتصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ببداية العام المقبل.

مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 1 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 2 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 3 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 4 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 5 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 6 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 7 مرسيدس سي كلاس 2018 تستعد لتدشينها الرسمي 8

 

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل