انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت مرسيدس جي كلاس على نسخة جديدة من شركة مانسوري الألمانية الشهيرة بالتعديلات الحصرية للسيارات الفاخرة والرياضية، والتي قامت بتعزيز الطابع الهجومي القوي لسيارة مرسيدس AMG G63 بحزمة تعديلات من ألياف الكاربون مع داخلية جديدة وتعديلات ميكانيكية متعددة.

مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار جديد من مانسوري بقوة تصل إلى 900 حصان 7

تتمتع هذه النسخة من مرسيدس جي كلاس G63 بحصولها على هيكل خارجي معدل بالكامل تقريباً، حيث تم إضافة الواح إضافية على أبواب السيارة لزيادة عرض سيارة الدفع الرباعي مع أقواس العجلات الجديدة الضخمة واللون الأخضر الذي يسيطر على هيكل السيارة الخارجي بأكمله.

بجانب اللون الأخضر، سوف نرى العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون المكشوفة في جميع أنحاء السيارة، والتي تبدأ مع مقدمة جي كلاس G63 مع الشبكات الهوائية الجديدة بالمصد الأمامي المعدل، وغطاء المحرك الضخم ولوحة تثبيت مصابيح الـ LED الإضافة على سقف السيارة.

على جانبي مرسيدس جي كلاس G63 من مانسوري سوف نرى المزيد من قطع ألياف الكاربون المكشوفة مع العجلات الرياضية الضخمة وصولاً للمقطع الخلفي، حيث حصلت سيارة الدفع الرباعي على المزيد من لمسات ألياف الكاربون بما في ذلك غطاء العجلة الاحتياطية الخلفية ومشتت الهواء الرياضي.

مرسيدس جي كلاس G63 من مانسوري

بالانتقال إلى داخلية جي كلاس G63 سوف نرى أن مانسوري لم تترك أي قطعة بالداخلية لم يتم استبدالها بالجلد الأبيض واللمسات المتعددة باللون الأخضر المماثل لخارجية السيارة، لتظهر المقاعد معدلة بالجلد الأبيض مع خطوط تطريزية باللون الأخضر مع شعارات مانسوري المطرز على مساند الرأس.

حصلت مرسيدس جي كلاس G63 أيضاً على قطع متعددة من ألياف الكاربون المطلي باللون الأخضر المماثل للون المستخدم بخارجية السيارة، وتظهر هذه القطع بالكونسول الوسطي، وفتحات مكيف الهواء، والعديد من أزرار التحكم، وعجلة القيادة.

حصلت مرسيدس جي كلاس G63 على حزمة تعديلات فائقة من مانسوري والتي قامت بتعزيز قوة المحرك المقدم بسعة 4.0 لتر V8 توين تربو ليصل إلى 900 حصان و 1,200 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتفوق هذه النسخة على النسخة الكهربائية الجديدة من جي كلاس التي تعد أقوى الفئات الرسمية بفارق 321 حصان و36 نيوتن متر من عزم الدوران.

وكعادة مانسوري لم تكشف عن سعر هذه النسخة المميزة من سيارة مرسيدس AMG G63، والتي بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال.

اقرأ أيضاً:مرسيدس جي كلاس الكهربائية الجديدة تُدشن رسمياً بقوة 579 حصان

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز C-Class 2020 في الرياض AMG كوب

قبل 7 أيام
غير محدد
الرياض

مرسيدس CLA 250 Coupe AMG PKG موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوعين
285,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 4 أسابيع
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 4 أسابيع
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل