انضم لأكثر من 10M+ متابع
مازدا 6 الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية جديدة 6

المربع نت – يظل مستقبل مازدا 6 غامضاً بشكل حقيقي، بين شائعات تشير إلى توقف إنتاج السيارة بعد انتهاء الجيل الحالي في ظل تركيز مازدا على سيارات الكروس اوفر والـ SUV الأكبر حجماً، في مقابل شائعات أخرى تؤكد استمرار السيارة ولكن بمحركات ومنصة ولغة تصميم مختلفة كلياً.

جدير بالذكر أن مازدا قررت سحب موديل 6 بالفعل من عدة أسواق عالمية رئيسية وعلى رأسهم الولايات المتحدة وإن استمرت السيارة في الخليج العربي واليابان، مع العلم أن مازدا تركز للوقت الحالي على وضع اللمسات الأخيرة على سيارة CX-80 الجديدة كلياً والموجهة لأوروبا، والنسخة الأمريكية لها باسم CX-70.

مازدا 6 الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية جديدة 1

وقرر مصمم السيارات Theophilus رسم تصاميم تخيلية للجيل القادم من مازدا 6، بلغة تصميم مستوحاة من CX-60 الجديدة التي طرحتها مازدا مؤخراً في الأسواق العالمية، مع لمسات أخرى مشتركة مع بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة.

مازدا 6 الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية جديدة 2

ما المواصفات المتوقعة لمازدا 6 القادمة؟

وقد صدر تقرير أخير من مجلة بيست كار ويب اليابانية، يدعي أن النجاح الأخير لموديلات CX-60 و CX-90 الجديدة المزودة بمنصة الدفع الخلفي ومحركات 6 سلندر دفع إدارة مازدا للتفكير بشكل جاد في طرح جيل جديد لمازدا 6 بنفس المنصة والمحركات.

للوقت الحالي ننتظر أي تأكيدات رسمية من مازدا على فرص استمرار مازدا 6 الحالية لجيل جديد، ولنأمل أن تتمسك العلامة اليابانية بفئة السيدان التي تخلى عنها الكثير من صانعات السيارات العالمية خلال الأعوام الأخيرة.

مازدا 6 الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية جديدة 3 مازدا 6 الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية جديدة 4 مازدا 6 الجيل القادم يظهر في تصاميم تخيلية جديدة 5

المصدر: Theottle 

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل