انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت لينكولن نافيجيتور 2025 فيس ليفت الجديدة في أفضل صور تجسسية لمقدمة السيارة حتى الآن، والتي تكشف عن التصميم الجديد لمقدمة سيارة الدفع الرباعي الأمريكية الشهيرة.

قدمت لينكولن الجيل الرابع والحالي من نافيجيتور للمرة الأولى بعام 2017 والذي حصل على نسخة فيس ليفت في عام 2022 بالعديد من التحديثات الجمالية، وتستعد العلامة الأمريكية لتدشين نسخة فيس ليفت جديدة بتحديثات جوهرية بمقدمة السيارة وبالمقطع الخلفي كما نرى بالصور التجسسية الجديدة.

لينكولن نافيجيتور 2025 فيس ليفت

تخلت لينكولن نافيجيتور عن المصابيح الأمامية الكبيرة لصالح مصابيح نحيفة جديدة مع منظومة إضاءة LED جديدة بتصميم مميز، حيث تتصل بشريط باللون الأسود والذي يندمج بالشبكة الأمامية الكبيرة الجديدة التي تخلت عن الكروم لصالح اللون الأسود اللامع.

لا تظهر الصور التجسسية أي تغيرات كبيرة على جانبي السيارة وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت نافيجيتور على مصابيح خلفية جديدة مع العديد من التحديثات المختلفة، وبالرغم من الصورة الضبابية إلا أنه يمكننا ملاحظة المصابيح الخلفية الجديدة من حواف السيارة.

لينكولن نافيجيتور 2025 فيس ليفت

تشير التوقعات أن لينكولن نافيجيتور 2025 الجديدة سوف تحصل على داخلية مماثلة لسيارة لينكولن نوتيلوس 2024 الجديدة، كما حصلت نافيجيتور على العديد من اللمسات الخارجية المستوحاة من الاس يو في الفاخرة الأصغر.

تتمتع لينكولن نوتيلوس 2024 بحصولها على شاشة ضخمة بقياس 48 إنش تمتد على عرض لوحة القيادة بأكملها، مع شاشة مركزية بقياس 11.1 إنش بمنتصف لوحة القيادة للتحكم بنظام المعلومات الترفيهية.

داخلية لينكولن نوتيلوس 2024
داخلية لينكولن نوتيلوس 2024

تشير التوقعات أيضاً أن نافيجيتور 2025 فيس ليفت سوف تقدم بنفس المحرك الخاص بالنسخة الحالية من لينكولن نافيجيتور، لتأتي بمحرك V6 توين تربو بسعة 3.5 لتر بقوة 440 حصان و691 نيوتن متر من عزم الدوران.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل