انضم لأكثر من 10M+ متابع
لوسيد تستعرض الأداء المدهش لسيارة اير فئة "الزفير"، أقوى سيدان بالعالم، في حلبة أمريكية 6

المربع نت – بدون شك، سيارة لوسيد اير فئة “الزفير” هي أقوى سيدان في العالم، بفضل اعتمادها على ثلاثة محركات كهربائية بقوة هادرة تصل إلى 1234 حصان، كما تدعم السيارة مدى كهربائي ممتاز يتجاوز 640 كيلومتر للشحنة الواحدة، بالإضافة للفخامة والتقنيات المتطورة المتوافرة في المقصورة، ما يجعلها سيارة متكاملة من جميع النواحي.

وتم استعراض أداء السيدان الكهربائية الفاخرة في مضمار Sonoma Raceway الأمريكي في الفيديو المرفق من قِبل “بين كولينز” الذي اشتهر بتقديم برنامج توب جير البريطاني المحبوب للسيارات.

ووصف كولينز السيارة الأمريكية بـ “الوحش القادر على توليد طاقة مذهلة من جميع العجلات الأربعة”، وذكر أن السيارة “خفيفة ورشيقة، رغم أنها تزن أكثر من 2400 كيلوجرام”.

وأعرب كولينز عن دهشته بأن هذه هي مجرد سيارة سيدان عائلية رغم أدائها المتفوق على معظم سيارات الكوبيه الخارقة في الأسواق حالياً.

لوسيد تستعرض الأداء المدهش لسيارة اير فئة "الزفير"، أقوى سيدان بالعالم، في حلبة أمريكية 1

أداء يصعب تخيله 

وتأتي السيارة بمحرك كهربائي واحد على المحور الأمامي، ومحركين كهربائيين لتحريك العجلتين الخلفيتين، وتولد السيارة عزم دوران ممتاز يتجاوز 1934 نيوتن متر، وتصل لسرعة قصوى 330 كم\س، وتتسارع من السكون إلى 96 كم\س خلال 1.9 ثانية فقط، وهو رقم يصعب تصديقه.

ويبدأ سعر إصدار الزفير الحصري جداً لموديل لوسيد اير من ربع مليون دولار أمريكي، ما يعادل 937 ألف ريال.

لوسيد تستعرض الأداء المدهش لسيارة اير فئة "الزفير"، أقوى سيدان بالعالم، في حلبة أمريكية 2 لوسيد تستعرض الأداء المدهش لسيارة اير فئة "الزفير"، أقوى سيدان بالعالم، في حلبة أمريكية 3 لوسيد تستعرض الأداء المدهش لسيارة اير فئة "الزفير"، أقوى سيدان بالعالم، في حلبة أمريكية 4 لوسيد تستعرض الأداء المدهش لسيارة اير فئة "الزفير"، أقوى سيدان بالعالم، في حلبة أمريكية 5

المصدر: لوسيد

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل