انضم لأكثر من 10M+ متابع
للمرة الأولى:هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا تُرصد بدون أية تمويهات 8

المربع نت – للتو تمّ رصد هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا في العاصمة البرتغالية لشبونة أثناء تصوير إعلان ترويجي لها تمهيدًا لنزولها على الساحة لمجابهة نيسان جوك وتويوتا CR-V ورينو كابتور.

حتى وقت قريب، لم يكن لدينا فكرة عن تصميم الكروس أوفر الصغيرة سوى أنّها ستأتي بنوعين مختلفين من المصابيح بمقدمتها تكون العلويّة منها LED نحيفة بتصميم يذكّرنا بالجيب شيروكي والسيتروين C4.

أما باقي السيارة فتأتي بطلاء بلهجتين مختلفتين هُما الأحمر والأسود، مع تصميم واسع لأقواس العجلات الأمامية والخلفية، إلى جانب مصابيح خلفية نحيلة، في حين أنّ الداخلية لم نرصدها هُنا إلا أنّنا قد لمحناها سابقًا عندما رُصدت الكونا أثناء اختباراتها.

للمرة الأولى:هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا تُرصد بدون أية تمويهات 3

وكما نرى فقد كانت الداخلية بتصميم كلاسيكي بعدادات تناظرية ونظام معلومات وترفيه بشاشة مستطيلة تقبع أعلى مركز المقصورة الأمامية مع وجود فتحات تهوئة وأزرار نظام التحكم بالمُناخ أسفلها.

والكونا مبنية في أُسُسها على موديل i20 وتحظى بارتفاعٍ عالٍ ونظام دفع رباعي اختياري، مما يعني أنّ خيارات الطاقة قد يتم أخذها من i20 و i30 لتتنوع القوة بين 118 و138 حصان.

هذا ومن المقرر أن يتم تدشين هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا في سبتمبر المقبل بمعرض سيارات فرانكفورت، على أن تُطرح في الأسواق العالمية ببداية العام المقبل بأسعار يتوقع أن تبدأ من 65,000 ريال في السعودية.

للمرة الأولى:هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا تُرصد بدون أية تمويهات 4 للمرة الأولى:هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا تُرصد بدون أية تمويهات 5

للمرة الأولى:هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا تُرصد بدون أية تمويهات 6

للمرة الأولى:هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا تُرصد بدون أية تمويهات 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل