انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أن الجيل التالي من لكزس ES الجديد كلياً سوف يعتمد على إصدارات هجينة وكهربائية بالكامل فقط، حيث كشف أحد التقارير عن الأسماء التجارية التي تم تسجيلها من العلامة اليابانية لطرازات لكزس ES القادمة، وإليكم كل ما نعرفه عن الجيل التالي من ES.

سجلت لكزس أسماء ES350h، وES350، وES500e، يشير رمز h في اسم سيارات لكزس إلى أن السيارة هجينة، ويشير h+ أنها سيارة هجينة بالقابس، ومثل السيارات الجديدة كلياً في سجل العلامة التجارية يشير حرف e إلى السيارات الكهربائية بالكامل، مما يعني أن لكزس ES سوف تحصل على نسختين كهربائيتين بالكامل مع نسخة هجينة.

لكزس ES

من الصعب التعرف على مواصفات لكزس ES الكهربائية بالكامل، حيث سوف تعتمد لكزس ES الجديدة كلياً على منصة TNGA-K الجديدة والتي لم يتم تدشين أي سيارة تعتمد عليها حتى الآن، ولكن على الأرجح سوف تصبح لكزس ES500e الكهربائية هي النسخة الرائدة للجيل القادم، بأفضل مستوى من التجهيزات التقنية المتقدمة.

جدير بالذكر أن الجيل الحالي من لكزس ES ظهر للمرة الأولى بعام 2018، والذي حصل على نسخة فيس ليفت في عام 2021، بالإضافة إلى العديد من التحديثات الدورية الطفيفة، ونظراً للعمر الطويل لسيارة لكزس ES، تشير التوقعات أن الجيل التالي سوف يقدم بحلول 2025.

لكزس ES

سوف تتوافق النسخ الكهربائية بالكامل من سيارة لكزس ES مع خطة العلامة اليابانية التي تهدف إلى تدشين نسخة كهربائية بكامل من كل طرازاتها المتاحة بحلول عام 2030، مع هدف أن تقدم لكزس سيارات كهربائية بالكامل فقط بحلول 2035.

لكزس ES

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: autoguide

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس ES 250 موديل 2023 جديدة

قبل شهرين
غير محدد
جدة

لكزس ux200 شبة جديدة

قبل 4 أشهر
150,000 ريال سعودي
جيزان

عدد3 سيارات 2021 تويوتا يارس بدي وكاله

قبل شهرين
28,000 ريال سعودي
القطيف

تاجير سيارات منتهي بالتمليك مستخدم او جديد

قبل شهرين
1,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل