انضم لأكثر من 10M+ متابع
لكزس قد تدمج LC وRC في كوبيه واحدة رياضية بمحرك 6 سلندر هايبرد، ومعلومات هامة جديدة عن تويوتا سوبرا وGR86 2

المربع نت – أشار تقرير ياباني مثير للاهتمام إلى أن لكزس ستدمج سيارات LC و RC الرياضية في موديل كوبيه واحد فاخر بداية من عام 2025، ويبدو أن الموديل الجديد سيكون مبنياً على نفس منصة LC الحالية ولكن بتحديثات عميقة لتحسين الثبات وخفض الوزن.

وأشار التقرير من مجلة Best Car Web اليابانية إلى أن لكزس ستلغي محرك 8 سلندر الحالي المحبوب لصالح محرك 3.5 لتر 6 سلندر أصغر حجماً بمساعدة هجينة، بغرض تحسين صرفية الوقود وخفض الانبعاثات.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو close-up.jpg

وتتوقع المجلة أن تصل قوة المحرك إلى 400 حصان عبر ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وقد تحصل السيارة على نسخة كهربائية بالكامل لاحقاً.. وأرفقنا تصميماً تخيلياً للكوبيه الفاخرة الجديدة من لكزس، بلمسات جمالية مستوحاة من RC، ويبدو أن الداخلية ستكون مستلهمة كذلك من RC وستأتي بمقاعد خلفية، وسنعلم المزيد عنها لاحقاً.

تحديثات هامة لتويوتا GR86 وسوبرا 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gr86.jpg

ونرى معلومات أخرى عن موديلات تويوتا الرياضية في نفس التقرير الياباني، أبرزها استلام GR86 لتحديثات جمالية جديدة، كما ستحصل على محرك 1.6 لتر من GR كورولا، مع تعديله لإرسال القوة للعجلات الخلفية، وسيتم ربطه بمحرك كهربائي لرفع القوة الإجمالية إلى 330 حصان.

وفي نفس التقرير، نقلت المجلة عن مصادرها أن سوبرا ستحصل على نسخة رائدة في المجال بقوة قد تصل إلى 550 حصان من محرك 6 سلندر توين تيربو، وناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات، وقد يتم تدشينها خلال العامين القادمين.

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل