انضم لأكثر من 10M+ متابع
لكزس تحتفل بانتهاء عام 2023 الحافل بالإنجازات 5

المربع نت – احتفلت لكزس بمرور عام 2023 الحافل بالنجاح والإنجازات والذي حرصت فيه لكزس على الاستمرار في الارتقاء بتجربة القيادة التي تركز على الإنسان، في ظل الأداء والابتكار والرفاهية التي كانت على رأس أولوياتها حيث حرصت لكزس على تلبية توقعات ضيوفها وعملائها خلال عام 2023، وواصلت لكزس التركيز على أهدافها للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملاء لكزس وتلبية أي نمط حياة من خلال الكشف عن مركبات جديدة تتميز بتصميم جريء وتكنولوجيا بديهية وميزات لتحسين تجربة القيادة وداخل المقصورة. كما بذلت العلامة التجارية قصارى جهدها للارتقاء بتجارب نمط الحياة المتميزة، وتحقيق النجاح في رياضة السيارات، وتسليط الضوء على بعض الأشخاص الرائعين الذين يقفون وراء العلامة التجارية.

وكان من أهم الإنجازات عام 2023 تأكيد لكزس على خططها المستقبلية نحو مستقبل خالٍ من الكربون من خلال تقديم سيارات تعمل بالبطارية بنسبة 100% في جميع الطرازات على مستوى العالم بحلول عام 2035. وكدليل على هذا الالتزام، أطلقت لكزس في 2023 حملتها التسويقية “Lexus Electrified” لتسليط الضوء أن الناس هم مصدر الإلهام وراء تنوع مجموعة سيارات لكزس الكهربائية. حيث تم لأول مرة في شهر يناير عرض أربع سيارات كهربائية للكزس وهي – RZ 450e، وRX 500h، وNX 450h+، وكان من أهم السيارات التي تبشر بالفصل التالي من السيارات الكهربائية – سيارة لكزس RZ 450e الجديدة كليًا والكهربائية بالكامل التي تعد أول سيارة BEV متوفرة عالميًا ومصممة خصيصًا لهذا الغرض، وتوفر تجربة قيادة ديناميكية وتصميمًا مميزًا يركز على الأداء.

لكزس تحتفل بانتهاء عام 2023 الحافل بالإنجازات 1

كما وفرت لكزس لأولئك الذين يشترون RZ 450e، أجهزة شحن منزلية لتكون داعمة لمحطات الشحن العامة للسيارات الكهربائية لمساعدة السائقين على الشحن متى وأينما كانوا.

كما أضافت لكزس السيارة الهجينة التي طال انتظارها إلى تشكيلة RX الكهربائية. وأصبحت سيارة لكزس RX 450h+ موديل 2024 متاحة الآن وتوفر عناصر فاخرة قياسية وتكنولوجيا بديهية وميزات مدروسة داخل المقصورة.

وفي خريف هذا العام، في معرض التنقل الياباني الافتتاحي 2023، قدمت لكزس مجموعة من النماذج الاختبارية تحت شعار “دفع حدود التجربة الكهربائية”، واستضاف جناح لكزس العرض العالمي الأول للجيل القادم من السيارة النموذجية BEV LF-ZC إلى جانب النموذج الاختباري الرئيسي للسيارة الكهربائية BEV، LF-ZL، والذي يقدم لمحة عن مستقبل العلامة التجارية.
وعلى مدار العام الماضي، طرحت لكزس العديد من المنتجات المتميزة التي توفر تجربة لا مثيل لها للضيوف – بدءًا من الطرازات التي يتم إنتاجها لأول مرة وحتى التخصيص حسب الطلب.

كما تم الكشف عن سيارة لكزس GX 2024 الجديدة كليًا في شهر يونيو. وقد تم تصميم السيارة لإلهام العملاء لمتابعة رغبتهم في السفر، واتخاذ مسار غير ممهد، والانغماس في الطبيعة والاستمتاع بمتعة القيادة. ولمنح الضيوف المزيد مما يتطلعون إليه، كشفت لكزس أيضًا عن سيارة لكزس TX التي تلبي الطلبات المستمرة لعملاء أمريكا الشمالية للحصول على سيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف لتوفر مساحة كبيرة ومقاعد دون المساس بالتكنولوجيا المبتكرة والأداء المحسن ووسائل الراحة الفاخرة التي يتوقعونها من لكزس.

لكزس تحتفل بانتهاء عام 2023 الحافل بالإنجازات 2 لكزس تحتفل بانتهاء عام 2023 الحافل بالإنجازات 3 لكزس تحتفل بانتهاء عام 2023 الحافل بالإنجازات 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل