انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت الشرطة الإيطالية على نسخة خاصة من لامبورجيني اوروس لتصبح سيارة للخدمة الوطنية بدءاً من عام 2024، ولا تعد هذه هي السيارة الأولى المقدمة من لامبورجيني لقوات الشرطة الإيطالية حيث سبق هذه السيارة 5 سيارات أخرى مختلفة منذ عام 2004.

تعد لامبورجيني اوروس هذه هي السيارة السادسة المقدمة من العلامة الإيطالية لقوات الشرطة والتي تستخدمها بجانب مجموعة أخرى من سيارات لامبورجيني الخارقة مثل هوراكان في مهام إنقاذ حياة الأشخاص بخدمات نقل الأعضاء والبلازما.

لامبورجيني اوروس

لامبورجيني اوروس

لامبورجيني اوروس لقوات الشرطة الإيطالية

تتميز هذه النسخة من لامبورجيني اوروس بحصولها على طلاء خارجي باللون الأزرق والأبيض الخاص بسيارات الشرطة الإيطالية مع مجموعة من مصابيح الـ LED المختلفة حول هيكل السيارة الخارجي لتنبيه السيارات الأخرى.

تظهر التعديلات الهامة بالداخلية حيث حصلت لامبورجيني اوروس على شاشة إضافية قابلة للطي على لوحة القيادة، بالإضافة إلى صندوق إضافي بصندوق السيارة الخلفي لتعزين المعدات الطبية ومعدات قوات الشرطة الخاصة بالإضافة إلى ثلاجة محمولة لنقل الأعضاء والبلازما مع شاشة لعرض درجة الحرارة والبيانات الهامة المختلفة.

لامبورجيني اوروس

تعتمد هذه النسخة مثل باقي نسخ لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي على محرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 657 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.3 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 305 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

المصدر: لامبورجيني

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل