انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ أيام تم الكشف عن كيا EV6 2025 فيس ليفت الجديدة، والتي حصلت على العديد من التحديثات التصميمية الجريئة، بالإضافة إلى تحديثات ميكانيكية وتصميمية مختلفة، وتم تدشين السيارة الكهربائية المحسنة في كوريا الجنوبية، حيث ظهرت السيارة الكهربائية الجديدة في الصور الحية للمرة الأولى لها.

كيا EV6 2025

لا تختلف السيارة بالصور الحية كثيراً عن الصور التي تم الكشف عنها أثناء تدشين كيا EV6 الكهربائية، حيث يمكننا رؤية المصابيح الأمامية الجديدة بخطوط تصميمية حادة، والمصد الأمامي المعاد تصميمة، وحصلت EV6 على عجلات رياضية جديدة بقياس 19 أو 20 إنش، بدون تغيرات تصميمية بالمقطع الخلفي من السيارة.

عند الكشف على كيا EV6 أوضحت العلامة الكورية أن السيارة الكهربائية سوف تتمتع بشاشة داخلية بانورامية جديدة تدمج بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة نظام المعلومات الترفيهية، بالإضافة إلى تقنية التعرف على البصمات لتشغيل السيارة بدون استخدام المفتاح، مع العديد من التحديثات التقنية لنظام المعلومات الترفيهية.

حصلت كيا EV6 2025 فيس ليفت على بطارية جديدة بسعة 84 كيلووات بدلاً من البطارية السابقة المقدمة بسعة 77.4 كيلووات، ليزداد مدى الحركة بالشحنة الواحدة من 475 إلى 494 كيلومتر، مع الحفاظ على فئة الدفع الخلفي للعجلات المقدمة بمحرك كهربائي وحيد قوة 225 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران.

كيا EV6 2025

وكذلك سوف تستمر النسخ المزودة بمنظومة الدفع الكلي للعجلات بزوج من المحركات الكهربائية المقدمة بقوة 320 حصان و605 نيوتن متر من عزم الدوران، ومن المتوقع أن تقدم EV6 GT الرائدة من حيث الأداء بنفس القوة الحصانية التي تبلغ 576 حصان.

لم تكشف كيا بعد عن الأسعار العالمية لسيارة كيا EV6 الكهربائية الجديدة، ولكن تم الكشف عن أسعار الفئات المقدمة بكوريا الجنوبية، لتبدأ EV6 موديل 2025 من 55.4 مليو ون كوري (40.5 ألف دولار أو 152 ألف ريال) وسوف يزداد السعر عند تصديرها للأسواق العالمية.

شاهد أيضاً:

المصادر: كيا، thekoreancarblog

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل