انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تسأل مجموعة من الأشخاص عن سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023، وهذا بعد طرحها من جانب العلامة اليابانية التي تعمل في أكثر من سوق على مستوى العالم، ومع متابعة التجهيزات التي ظهرت بها السيارة فهي بلمسات مُعينة تنعكس على عناصر التصميم والإمكانيات.

كم سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 بالسعودية؟ مع عرض المواصفات

كم سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023؟

تأتي هذه السيارة من قِبل شركة هوندا والتي تعتبر من ضمن الشركات التي تتخصص في إنتاج السيارات من اليابان، ومن المعروف مع قيام العلامات التجارية بإنتاج المركبات وجود بعض الأشخاص من الباحثين عن الأخبار، وفي هذا الإطار هناك البحث عن سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023.

سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023

يُمكن اقتناء كافة سيارات هوندا من خلال شركة عبد الله هاشم المحدودة، وهذا بكونها الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وفيما يرتبط بالبحث عن السعر فهذا قد يحدث مع تخطيط أحدهم لاقتناء مركبة مُعينة.

إن سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 هو 216,200 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة، وبدون أن يشمل رسوم التأمين أو التسجيل، مع العناية بأن هناك باقة للصيانة لمدة 100,000 كم أو ثلاث سنوات أيهما يأتي أسبق.

سعر سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023

سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023 بالسعودية

حرص الصانع الياباني على توظيف لمساته على المركبة، سواء فيما يرتبط بجوانب التصميم أو الإمكانيات، وبعد الإشارة إلى سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 فقد يهتم أحدهم بالكشف عن الخصائص التي تحتوي عليها السيارة.

سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023 بالسعودية

وعلى سبيل المثال بالبداية مع أنظمة الحماية فمن ضمنها عدد 10 وسائد هوائية، حيث تلعب دوراً حيوياً في تقليل مخاطر الإصابة أثناء التصادم، سواء كان ذلك عبر تجنب الأثر السلبي أو تقليل حدة تأثير الاصطدام.

هناك نظام التنبيه بوجود ركاب في المقاعد الخلفية للسائق، مع أيضاً التذكير بشأن استخدام أحزمة الأمان للركاب بالأمام والخلف، كما يشمل سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 حصول مالك السيارة على النظام الذي يقوم بدوره في الحد من مغادرة الطريق مع نظام تحذيري عند الخروج عن المسار.

مواصفات سيارة هوندا سيفيك تايب ار 2023 بالسعودية

أنظمة الحماية في هوندا سيفيك تايب ار 2023

ينضم نظام تثبيت السرعة التكيفي “ACC” إلى قائمة عوامل الأمان في هوندا سيفيك تايب ار 2023، كما نجد نظام للمساعدة بشأن البقاء في الحارة المرورية، مع نظام للفرامل من أجل تخفيف قوة التصادم، ومن حيث المستشعرات فهي تتوفر بالجهة الخلفية والجهة الأمامية بواقع 4 حساسات لكل جهة.

سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 في السعودية

قد يسأل أحدهم عن التقنيات المُقدمة أيضاً بجانب البحث عن سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023، وفي هذه النقطة نتوصل إلى العثور على كاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا، والتي تهدف إلى تعزيز مجال الرؤية للسائق وتسهيل عمليات الركن والمناورة.

نجد ضمن تجهيزات هوندا سيفيك تايب ار 2023 النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الإطارات، وهذا يحدث عن طريق مُستشعرات تُنبه السائق بحالة الإطارات، ونعرض لكم بالفقرة التالية المحرك مع الحديث حول قوته.

مواصفات هوندا سيفيك تايب ار 2023

هوندا سيفيك تايب ار 2023 كم حصان؟

يحرص الكثيرون على متابعة مواصفات الأداء للسيارات، وهذا مع الوقوف على نوع المحرك المُستخدم وقوته، ولذلك مع عمليات البحث عن سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 فهناك أيضاً مجموعة من الراغبين على اكتشاف نوع المحرك المُعتمد عليه بهذه المركبة.

تأتي هوندا سيفيك تايب ار 2023 عاملة بنظام حقن الوقود المباشر عبر محرك تيربو، وهذا المحرك رباعي الأسطوانات وسعته 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 315 حصان عند 6,500 دورة بالدقيقة، وبعزم دوران 420 نيوتن. متر خلال 2,600 إلى 4,000 دورة بالدقيقة، كما يتصل محركها بناقل حركة 6 سرعات يدوي، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع أمامي.

هوندا سيفيك تايب ار 2023 كم حصان

كفاءة استهلاك الوقود في هوندا سيفيك تايب ار 2023

إن العناية التي تتوجه ناحية إعداد الميزانية خلال القيام بالقرارات الشرائية لا تقتصر فقط على أسعار المركبات، بل تشمل أيضاً التعرف على صرفية الوقود حسب كل سيارة، بما جعل من الضروري الوقوف على سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023، وفي هذه النقطة فالسرعة القصوى 210كم/ س، أما صرفية الوقود فهي 13.4كم/ لتر، وبسعة خزان وقود 47 لتر.

صور هوندا سيفيك تايب ار 2023 من الخارج

صور هوندا سيفيك تايب ار 2023

نتوصل بهذا الجزء بعد ذكر سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 إلى توضيح التصميم سواء على مستوى داخلية السيارة أو بالمظهر الخارجي، وعلى سبيل المثال إذا كان الشخص يقف من جهة العادم فهو بتكوين ثلاثي مما يسهم في إبراز الجانب الرياضي.

يظهر المقبض الخارجي للباب بلون أسود لامع، وبالانتقال للجهة الجانبية فهناك المرلآة بضبط كهربائي، أما العجلات التي ترتكز عليها المركبة فهي ذات مقاس 19 بوصة من الألومنيوم، ويبرز الهوائي المثبت على سقف السيارة بتصميم يشبه زعنفة القرش، وتأتي أبعاد السيارة كالتالي:

صور هوندا سيفيك تايب ار 2023

  • الطول الكُلي: 4,594 مم.
  • العرض الكُلي: 1,890 مم.
  • الارتفاع الكُلي: 1,407مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,735 مم.
  • الخلوص الأرضي: 123مم.
  • وزن السيارة بدون ركاب: 1,452 مم.

هوندا سيفيك تايب ار 2023 من الخارج

صور هوندا سيفيك تايب ار 2023 من الخارج

يتوسط شعار الشركة اليابانية مقدمة الشبك بجهة الأمام، كما تكون المصابيح الأمامية مُزودة بتقنية “LED”، مع خاصية التشغيل الأوتوماتيكي بشأن الإضاءة العالية، وهذه التقنية السابق ذكرها “LED”، تتوفر أيضاً بالمصابيح النهارية.

يتضح من الجهة الخلفية فهناك جناح خلفي ضمن عناصر التصميم، وبعد الإشارة إلى سعر هوندا سيفيك تايب ار 2023 وخارجيتها فقد يهتم أحدهم بالتوصل للنظام الترفيهي الموجود بالسيارة، ولذلك سنقوم بتوضيحه بالفقرة التالية.

شاهد أيضاً:

كيف تبدو مقصورة هوندا سيفيك تايب ار 2023؟

تظهر التقنيات والأشياء التي وضعتها هوندا بداخلية السيارة مع الدخول إليها، بدايةً من اتساع المقصورة لعدد أربعة مقاعد وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة فهي بتغطية من الجلد للمقاعد، كما نرى قابلية طي المقاعد بالجهة الخلفية بنسبة 40:60، وهذا يُفيد بحالة الاحتياج لتوفير مساحة تخزين إضافية.

مقصورة هوندا سيفيك تايب ار 2023

يتم تعديل مقعد السابق يدويا في 6 اتجاهات، أما مكيف الهواء في هوندا سيفيك تايب ار 2023؟ فهو بتحكم أوتوماتيك ثنائي المنطقة، كما نرى الأماكن التي تساعد في حفظ الأكواب بجهة الخلف، وبالانتقال لجانب نظام الترفيه فهو مع شاشة ذات مقاس 9 بوصة وبدعم لنظامي أبل كار بلاي لاسلكي، وبالإضافة إلى لدعم نظام أندرويد أوتو لاسلكي، أما شاشة العدادات فمقاسها 10.2 بوصة.

هوندا سيفيك تايب ار 2023 من الداخل

عدد سماعات هوندا سيفيك تايب ار 2023

تحتوي السيارة على 12 سماعة وعلى وجه التحديد فالنظام الصوتي من  شركة “BOSE”، وبالوقت ذاته تدعم المركبة نظام البلوتوث بإتاحة توصيل الجوالات من قِبل الجالسين بمقصورة هوندا سيفيك تايب ار 2023، مع توفر شاحن لاسلكي لكي يُستخدم مع الأجهزة المُتوافقة.

اقرأ أيضاً: مواصفات هوندا سيفيك 2023 بالسعودية: اكتشفها مع سعر السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شركة هوندا بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل