انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاء البحث عن سعر هوندا أكورد 2023 ضمن الموضوعات التي تهتم بها مجموعة من الأفراد، وهذه سيارة بتصنيف السيدان من إنتاج الصانع الياباني، وظهرت بالاستناد لتجهيزات مُختلفة حيث إنها مطروحة بأكثر من فئة، بما يجعل المواصفات مُتغيرة وفقاً للفئة المُختارة.

كم سعر هوندا أكورد 2023 في السعودية تعرف عليه مع المواصفات

سعر هوندا أكورد 2023

قامت علامة هوندا بطرح هذه السيارة في الأسواق التي تعمل بها، حيث إن هذه علامة يابانية لديها التواجد في أكثر من دولة على مستوى العالم، ومع متابعة التطورات التي تحدث في عالم المركبات نُلاحظ تنامي إنتاج الشركات للسيارات الهايبرد، بما ينطبق على هذه المركبة، وفي هذا الصدد أيضاً هناك مَن يريد الكشف عن سعر هوندا أكورد 2023.

سعر هوندا أكورد 2023

ينتقي كل فرد المركبة التي يجد كونها مُلائمة بالنسبة له، ومن هذا المُنطلق يتم بناء القرار الشرائي، ويبدأ سعر هوندا أكورد 2023 في المملكة العربية السعودية من 132,135 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المضافة.

يتبيّن كلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى فالأسعار ترتفع، وبالبحث عن السيارة فيُقدمها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مع بيان كل فئة بسعرها، وبالإشارة إلى أبرز التجهيزات.

سعر سيارة هوندا أكورد 2023

محرك سيارة هوندا أكورد 2023

كان للصانع الياباني التواجد في صناعة السيارات الهايبرد منذ عام 1999، وبتناول موضوع سعر هوندا أكورد 2023 فعلى وجه التحديد تزداد الحاجة للتعرف على الأسعار حينما تُطرح نفس السيارة بأكثر من فئة، وذلك مع احتمالية قيام أحدهم بإعداد ميزانية مُعينة، وهذه سيارة تتوفر باختيار لمحرك هجين.

طرحت شركة هوندا الاختيار لمحرك بنزين تيربو، وبالإضافة إلى محرك هايبرد، مما أدى لعدم التشابه في القوة التي تنتج عن كل محرك، ويتوجه كل مُخطط للشراء ناحية الفئة التي تساعد على تلبية احتياجاته، ونذكر كل اختيار مع القوة ومنظومة الدفع كالتالي:

محرك سيارة هوندا أكورد 2023

هوندا أكورد 2023 كم حصان؟

  1. المحرك الأول: هايبرد من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 204 حصان مع عزم دوران 335 نيوتن. متر، ويتصل المحرك هنا بناقل حركة من نوع “CVT”، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وهذا مع سعة خزان وقود 48.5 لتر، وكفاءة استهلاك وقود 24.9كم/ لتر.
  2. المحرك الثاني: تيربو بنزين مُكون من 4 أسطوانات وسعته 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 194 حصان وبعزم دوران 260 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة “CVT”، وعلى نفس النهج السابق ذكره توصل القوة بنظام دفع أمامي “FWD”، وبهذا الاختيار تُصبح سعة خزان الوقود 56 لتر، مع صرفية وقود 17.3كم/ لتر.

النظام الترفيهي في هوندا أكورد 2023 عبدالله هاشم

صور سيارة هوندا أكورد 2023

نتوصل بهذا الجزء إلى الحديث حول عناصر التصميم بهذه المركبة، وعلى سبيل المثال إذا كان النظر إليها من الجهة الخلفية فهناك مصابيح الضباب وهي عاملة بتقنية “LED”، مع حرص الصانع الياباني على إضافة الجناح الخلفي ضمن خارجية السيارة، مع العناية بأن الجناح الخلفي لا يعتبر جزءاً من التجهيزات القياسية ويتوفر فقط في بعض فئات السيارة المحددة، ولذلك يختلف سعر هوندا أكورد 2023.

صور سيارة هوندا أكورد 2023

تتسم خارجية هوندا أكورد 2023 بلمسات تصميم عبر الشبك الأمامي بوجود شعار الشركة اليابانية في المنتصف، أما المصابيح بالجهة الأمامية فهي “LED”، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية ضبط وطي على نحو أوتوماتيكي.

صور سيارة هوندا أكورد 2023 في السعودية

كم مقاس عجلات هوندا أكورد 2023؟

إن السيارة ترتكز على عجلات من الألومنيوم بمقاسات ليست واحدة، ما بين الحصول على عجلات 17 أو 18 بوصة، كما تدعم المركبة خاصية الدخول الذكي مع إمكانية الغلق التلقائي عن بُعد.

هناك مصابيح نهارية تعمل بتقنية “LED” ضمن تجهيزات السيارة، ومن ضمن أوجه عدم التشابه ما يتعلق بفتحة السقف ولذلك يتغير سعر هوندا أكورد 2023 حسب الفئة التي يقع عليها اختيار المشتري.

مواصفات هوندا أكورد 2023

ومن الجهة الخلفية نتوصل إلى العادم فقد يُصبح بنظام عادي مزدوج أو فردي، وعلى أن يكون اقتناء هذه السيارة وغيرها من توقيع الشركة اليابانية بواسطة شركة عبد الله هاشم المحدودة، بكونها الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، ونذكر لكم الفئات المُتاحة مع الأسعار بالسطور التالية.

هوندا أكورد 2023 كم حصان

فئات وأسعار هوندا أكورد 2023 في السعودية

  1. سعر هوندا أكورد 2023 فئة LX هو: 132,135 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  2. سعر هوندا أكورد 2023 فئة EX هو: 140,875 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  3. سعر هوندا أكورد 2023 فئة EX L هو: 153,985 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  4. سعر هوندا أكورد 2023 هايبرد فئة SPORT هو: 172,385 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  5. سعر هوندا أكورد 2023 هايبرد فئة EX L هو: 178,135 ريال سعودي، بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: مواصفات هوندا سيفيك 2023 بالسعودية: اكتشفها مع سعر السيارة

فئات وأسعار هوندا أكورد 2023 في السعودية

صور هوندا أكورد 2023 من الداخل

تسير المقصورة على نفس نهج خارجية السيارة، بانعكاس لمسات هوندا على التقنيات المُستخدمة وفي البداية الحديث فالمركبة تتسع لعدد 5 مقاعد، مع الوضع بالاعتبار عدم التشابه في المواد المُستخدمة بالمقاعد، ما بين تغطية من الجلد أو بكسوة قماشية.

شاهد أيضاً:

هناك قابلية لتعديل مقعد السائق يدوياً في الفئة القياسية من السيارة، وبالتوجه ناحية الفئات الأعلى بارتفاع سعر هوندا أكورد 2023 نُلاحظ تغير التجهيز لكي يكون من المتاح ضبط مقاعد السائق كهربائياً في 8 اتجاهات.

أما مقعد الراكب بجهة الأمام فهو بتعديل كهربائي أو يدوي في 4 اتجاهات، ويُحدد ذلك أيضاً من خلال الفئة المُختارة، كما تتزود السيارة بشاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه من قِبل الجالسين بالمقصورة بالأجهزة المتوافقة، ونتحدث حول النظام الترفيهي وتوضيح الفروق على مستوى الفئات بالفقرة التالية.

صور هوندا أكورد 2023 من الداخل

ما هو نظام ترفيه هوندا أكورد 2023؟

تدعم السيارة أنظمة مثل: أبل كار بلاي لاسلكي وأندرويد أوتو لاسلكي، مع العثور على شاشة ترفيه ذات مقاس 12.3 بوصة أو 7 بوصة، أما الشاشة التي تتخصص في عرض العدادات فهي بمقاس 10.2 بوصة، مع وجود منافذ USB في الجهة الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى دعم تقنية البلوتوث لتوصيل الجوالات.

يؤدي اختلاف سعر هوندا أكورد 2023 إلى عدم تشابه النظام الصوتي، ما بين الحصول على نظام صوت يتكون من عدد 12 سماعة من علامة “BOSE”، أو عدد 4 سماعات.

نظام ترفيه هوندا أكورد 2023

هناك مكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء، كما نُلاحظ أن هناك خاصية عرض البيانات على الزجاج الأمامي “HUD” لتوفير معلومات هامة في نفس مستوى نظر السائق، بما يؤدي لتقليل التشتت.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة هوندا في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل