انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاء البحث عن سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 ضمن الموضوعات الرائجة لدى مجموعة من الأفراد، ومع تتبع هذه النقطة فالأسعار تختلف حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، وبالوقت ذاته فالمواصفات ليست واحدة، ومن بينها اختيار نظام الدفع الأمامي أو نظام الدفع الرباعي.

كم سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023؟ مع عرض أبرز المواصفات

كم سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023؟

تُعتبر شركة سوزوكي من بين الشركات اليابانية المُتخصصة في صناعة السيارات، ومع متابعة إنتاجها فهي لديها التواجد بأكثر من تصنيف بما يتضمن السيدان وسيارات الكروس أوفر والدفع الرباعي، وبجانب السيارات التجارية فكما قد يقتصر استعمال السيارة على الشخص فمن المحتمل أن يقوم غيره بالتفكير بتوظيفها بما يدعم نشاطه التجاري.

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023

يسأل البعض عن سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 سواء للبقاء على علم بأحدث المُستجدات، أو من المُحتمل الرغبة بالحصول على السيارة بما يجعل من الضروري الكشف عن كافة التفاصيل المُتعلقة بها.

يكون اقتناء السيارة عن طريق شركة نجيب أوتو، فهي الوكيل الرسمي للصانع الياباني في المملكة العربية السعودية، ويبدأ سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 من 80,385 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة، فالأسعار قد تختلف وفقاً للفئة المُختارة.

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 بالسعودية

سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2023 في السعودية

حرصت العلامة اليابانية على توظيف عدة لمسات على السيارة وبجانب العناية التي تتوجه ناحية معرفة سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023، فمن المُمكن رغبة أحدهم للتوصل إلى أبرز الإمكانيات والخصائص المُتاحة بالسيارة، ونبدأ الحديث بذكر أبرز وسائل الأمان حيث إنها لا غنى عنها في كافة السيارات.

سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2023 بالسعودية

هناك نظام الثبات الإلكتروني، والذي يسعى نحو منع فقدان السيطرة على السيارة في ظروف القيادة التي قد تحدث، وبالإضافة إلى توفر نظام الفرامل مانعة الانغلاق، مما يساهم في الحفاظ على السيطرة مع وجود التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح، مع التحكم في قوى الجر.

يوجد بالسيارة كاميرا رؤية خلفية، والتي من شأنها توفير القراءة للمناطق الخلفية للمساعدة في عمليات الركن، وبجانب كاميرا 360 درجة رؤية محيطية، ونستكمل تناول أنظمة الحماية بالسيارة في الفقرة التالية.

سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2023 في السعودية

أنظمة الحماية والأمان في سوزوكي جراند فيتارا 2023

إن الحديث حول اختلاف سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 نظراً لوجود أكثر من فئة، يؤدي إلى عرض الاختلافات على مستوى الفئات بالتجهيزات، ولكن يجب الوضع بالاعتبار أن هذا لا يعني عدم وجود أوجه للتشابه، فعلى سبيل المثال فيوجد بكافة الفئات مثبت للسرعة ضمن قائمة وسائل الأمن.

محرك سوزوكي جراند فيتارا 2023

تُعتبر الوسائد الهوائية من أهم التقنيات التي يتم الاعتماد عليها في عالم قيادنة السيارات، حيث إنها تساهم في تقليل خطر الإصابة خلال التصادم، أو السعي نحو تقليل شدة الأثر الناتج عن التصادم ذاته، وبذكر هذه السيارة فهي تحتوي على عدد 6 وسائد هوائية.

تتضمن السيارة الوسائد الهوائية لجهة الأمام، وبالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية مع الوسائد الستائرية، كما ينضم أيضاً نظام المساعدة للصعود بالمرتفعات إلى الأنظمة المُتاحة بالسيارة.

أنظمة الحماية والأمان في سوزوكي جراند فيتارا 2023

ما هو محرك سوزوكي جراند فيتارا 2023؟

إن من بين الأشياء التي تؤدي إلى عدم تشابه سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 ما يتعلق بنظام الدفع، حيث إن السيارة مُتوفر بخيار العمل بنظام الدفع الرباعي، أو الاختيار الآخر وهو نظام الدفع بالعجلات الأمامية.

تعتمد السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 101 حصان، مع عزم دوران يبلغ 136 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي أو أمامي حسب الفئة، مع سعة خزان الوقود 45 لتراً.

اقرأ أيضاً: سيارة سوزوكي ديزاير 2023: اكتشف المواصفات والفئات بالأسعار

سوزوكي جراند فيتارا 2023 من الخارج

صور سوزوكي جراند فيتارا 2023 من الخارج

يُمكن مُلاحظة أن هناك الاستناد إلى الخطوط البارزة على غطاء المحرك وبجانبي السيارة، كما يتوسط شعار الصانع الياباني الشبك الأمامي، وهو شبك بلون أسود، وتجدر الإشارة قد تحتوي السيارة على فتحة سقف بانورامية أو قد يكون هذا التجهيز اختيارياً، ولذلك يختلف سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 وفقاً لعنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار.

شاهد أيضاً:

تتسم المصابيح جهة الأمام بأنها عاملة بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية مع إشارات الانعطاف، أما من الجهة الخلفية فالشعار الخاص بسوزوكي يتوسط أيضاً الجهة الخلفية مع كتابة أسفله ” Grand Vitara”.

ترتكز السيارة على عجلات مقاسها 17 بوصة، وبعد بيان سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 والتصميم الخارجي نُشير إلى المقصورة الداخلية بالفقرة التالية مع النظام الترفيهي.

صور سوزوكي جراند فيتارا 2023 من الخارج

صور سوزوكي جراند فيتارا 2023 من الداخل

تسير الداخلية على نفس نهج الخارجية، فهناك تقنيات واضحة ولكن بوجه عام فالسيارة تتسع لعدد 5 مقاعد، مع الوضع بالاعتبار الاختلاف بالمواد المُستخدمة في تجهيز المقاعد ما بين أن تُصبح بكسوة قماشية أو بتغطية من الجلد، ولذلك يختلف سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023 حسب الفئة.

صور سوزوكي جراند فيتارا 2023 من الداخل

يتوفر بالسيارة الشاحن اللاسكي لكي يتم استعماله من قِبل الأفراد بواسطة الأجهزة المُتوافقة، وبالانتقال للحديث حول النظام الترفيهي فالشاشة تختلف بمقاسها بالاستناد لعنصر الفئة، وهذا يُفسر اختلاف سعر سوزوكي جراند فيتارا 2023، ما بين الحصول على شاشة ترفيه ذات مقاس 7 أو 9 بوصة.

يوجد مكيف هواء أوتوماتيك مع فتحة لمكيف الهواء للمقاعد بالجهة الخلفية، كما تتزود السيارة بشاشة عرض على زجاج شفاف، أما النظام الصوتي فهو يتكون من أربع سماعات مع مُكبرين للصوت.

المصادر

سوزوكي المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل