انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تبحث عن سيارة بمزايا رائعة وسعر مناسب؟ لن تجد أفضل من سيارة سوزوكي 2023 التي تقدم أسطول كامل من السيارات في السوق السعودي والخليج العربي، بما يتناسب مع جميع الفئات.

وتعد سوزوكي 2023 واحدة من أفضل العلامات اليابانية التي تتمتع بشعبية كبيرة، فهي من السيارات المفضلة لدى الشباب والنساء بشكل خاص؛ نظرًا لتصميمها الرشيق وإمكانياتها الذكية مقابل سعر تنافسي.

كم سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية؟ 4

سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023

وعند الحديث عن أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية، بالطبع نتحدث عن سيارة ديزاير 2023، التي استطاعت المنافسة في فئتها، فهي تجمع بين مميزات السيارة الصغيرة والعصرية ذات التجهيزات العالية مقارنة بمنافسيها.

وفي هذا الصدد، يستعرض موقع «المربع نت» سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية وفقًا لآخر التحديثات، بجانب أسعار المجموعة المتنوعة التي تقدمها الشركة اليابانية، والتي تعد الأفضل دائمًا في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني لمعظم السيارات.

اقرأ أيضاً:سوزوكي جمني تحصل على تعديلات جديدة لتحويلها إلى جي كلاس مصغرة في اليابان

كم سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية؟ 1

تطرح الشركة اليابانية، أسطول مختلف ومميز من السيارات، ومنها سيارات سوزوكي “الينو، سويفت، سياز، ديزاير” التي تتمتع بحجمها الصغير وسعر الاقتصادي، إضافة إلى سيارات “جمني، فيتارا، ارتيجا” المناسبة للعائلات.

تتوافر سيارات سوزوكي في السوق السعودي بشكل عام، لدى وكيلها الحصري شركة نجيب أوتو بفئتين فقط، والتي تحرص على راحة عملائها من خلال تقديم أفضل  خدمات ما قبل وبعد البيع.

وفيما يخص سيارة ديزاير 2023، فهي سيارة صغيرة متميزة يمكنها أداء المهام اليومية والتنقل في المدينة بسهولة، مع الاستمتاع بمزايا مقصورتها الذكية والتي توفر لك سبل الراحة والأمان.

كم سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية؟ 2

مواصفات سيارة ديزاير سوزوكي 2023

وقبل الكشف عن سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023، دعونا نبرز لكم أبرز مواصفات السيارة الخارجية ومزايا مقصورتها الداخلية، والتي تجعلها الأفضل في فئتها.

بالنسبة للتصميم الخارجي، تمتاز سيارة ديزاير بحصولها على تصميم خارجي بسيط يجمع بين العصرية والأناقة، فهي تنتمي إلى فئة السيدان الصغيرة، بالتالي فهي سهلة التنقل ومثالية للشباب والنساء والمبتدئين في القيادة.

كما أنها تتمتع بواجهة أمامية ذات طابع عصري؛ حيث جاءت بشبك أمامي يتميز باللون الأسود ويتوسطه شعار العلامة اليابانية، كذلك أحيط الشبك بإطار من الكروم لتعزيز اللمسات الأنيقة.

ولا يمكن إغفال المصابيح الأمامية بتصميمها العصري العريض والمسحوب قليلاً إلى الأعلى، مما يمنح واجهتها مظهرًا أنيقًا، مع كشافات ضباب أمامية وخلفية.

وتتوفر السيارة في الخليج العربي، بعدة ألوان بينها: الأحمر، الأبيض، الأزرق اللؤلؤي اللامع، الفضي اللامع، الأسود، البني اللؤلؤي، رمادي بركاني لامع.

كم سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية؟ 3

مزايا مقصورة أرخص سيارة سوزوكي 2023 

علاوة على ذلك تتمتع مقصورة سيارة ديزاير 2023، بمجموعة مميزة من التجهيزات التي توفر لك فرصة قيادة ممتعة، فعي تتسع لـ5 أفراد بمقاعد مكسوة بالقماش.

كما تدعم المقاعد الأمامية ومقعد السائق التعديل الكهربائي، بينما جاءت عجلة القيادة مغطاه بالجلد مع أزرار التحكم في الصوت.

إضافة إلى حصول السياراة على عدة عوامل ترفيهية، مثل شاشة معلومات وترفيه تدعم اللمس، بجانب نظام صوت مع سماعات أمامية وخلفية.

كذلك تدعم الراديو وتشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

سوزوكي ديزاير 2023 كم حصان؟

وفيما يخص الأداء، تستمد سوزوكي ديزاير 2023 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات، وتأتي تفاصيل الأداء كالتالي:

  • مصدر الطاقة محرك احتراق داخلي
  • نوع المحرك بنزين
  • عدد الأسطوانات 4
  • سعة المحرك 1.2 لتر
  • عدد سرعات ناقل الحركة 5
  • نظام القيادة أمامي FWD
  • القوة 82 حصان
  • عزم الدوران 113 نيوتن متر
  • كفاءة استهلاك الوقود 16.1 كم/ لتر
  • سعة خزان الوقود 37 لتر
  • السرعة القصوى 170 كم/ س

كم سعر أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية؟

وفيما يتعلق بسعر سيارة ديزاير، والتي تعد أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية، تتواجد لدى وكيلها المحلي نجيب أوتو بفئتين مختلفين، كالتالي:

– الفئة القياسية بسعر 49,910 ريال سعودي.
– الفئة الثانية GLX بسعر 51,635 ريال سعودي.

وتشمل هذه الأسعار ضريبة القيمة المضافة، وفق آخر تحديث تم الكشف عنه في الموقع الرسمي للوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في السعودية.

أرخص سيارة سوزوكي 2023 في السعودية

أسعار سيارات سوزوكي 2023

يضم أسطول سيارات سوزوكي 2023 في السعودية، مجموعة متنوعة من السيارات التي تعشقها مختلف الفئات، مثل الهاتشباك والسيدان الصغيرة.

وتأتي سيارات سوزوكي 2023 في السعودية وأسعارها وفقًا للوكيل الحصري، كالتالي:

سعر سيارة سوزوكي بالينو 2023 في السعودية

تنتمي سيارة بالينو إى فئة الهاتشباك، فهي تتسع لـ5 ركاب وتمتاز بمظهرها العصري الشبابي، بجانب حصولها على شاشة ملونة لعرض المعلومات وسط لوحة القيادة مقاس 4.2 بوصة، ونظام الصوت المكون من 6 سماعات.

كما تأتي سيارة سوزوكي بالينو  2023 في السعودية، بفئة واحدة لدى شركة نجيب أوتو، بسعر يبدأ من 58,075 ريال سعودي شامل الضريبة.

سيارة سوزوكي بالينو 2023 في السعودية

سعر سيارة سوزوكي سويفت 2023 في السعودية

سيارة سويفت هي السيارة الأكثر أناقة في أسطول العلامة اليابانية، فهي واحدة من أفضل إصدارات العلامة اليابانية التي تجذب الشباب وخاصة الفتيات.

كما تتسع سويفت إلى 5 أفراد، وتمتاز بتكييف هواء يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة، وراديو ودعم تشغيل أسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

وتتوافر السيارة في السعودية لدى الوكيل نجيب أوتو بفئة GLX بسعر 72,450 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة سوزوكي سويفت 2023 في السعودية

سعر سيارة سوزوكي سياز 2023 في السعودية

أما سيارة سياز فهي تنتمي إلى فئة السيدان صغيرة الحجم، ذات التصميم الخارجي البسيط والمقصورة الداخلية المنظمة والمجهزة بمستوى جيد بالنسبة لفئتها.

كما تمتاز السيارة من الداخل، بوجود شاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 7 بوصة، نظام صوت من 4 مكبرات صوت. منافذ AUX و USB و منفذ 12 فولت، دعم تشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

سيارة سوزوكي سياز 2023 في السعودية

وتتوفر السيارة لدى الوكيل الحصري للعلامة التجارية سوزوكي نجيب أوتو، بفئتين، كالتالي:

– سياز الفئة الأولى بسعر 58,075 ريال سعودي شامل الضريبة.
– سياز الفئة الثانية بسعر 68,425 ريال سعودي شامل الضريبة.

المصادر 

نجيب أوتو

اقرأ أيضًا: أصغر سيارة سوزوكي 2023: إليكم مزايا وأسعار سويفت

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل