انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُعد ميتسوبيشي باجيرو واحدة من أشهر طرازات العلامة اليابانية التي توقفت عن إنتاجها في عام 2021، وبالرغم من نهاية إنتاجها كشفت بعد التقارير أن باجيرو قد تعود مجدداً لخطوط الإنتاج بحلول عام 2027 بمحركات هجينة والعديد من القدرات الرياضية للطرقات الوعرة.

تشير التقارير أيضاً أن ميتسوبيشي باجيرو 2027 الجديدة كلياً سوف تعتمد على المنصة الحالية لسيارة أوتلاندر إس يو في، مع العديد من التجهيزات الفاخرة بالداخلية، وسوف نستعرض لكم كل ما نعرفه عن باجيرو 2027 الجديدة كلياً من حيث التصميم والمحركات المتوقعة.

ميتسوبيشي باجيرو 2027

تعتمد كافة طرازات ميتسوبيشي الجديدة على هوية تصميمية مماثلة مع بعض الاختلافات الجمالية البسيطة، لذلك من السهل توقع التصميم الخارجي لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2027 والتي ظهرت في صور تخيلية بالذكاء الاصطناعي لتساعدنا على توقع المظهر الخارجي الجديد لسيارة الدفع الرباعي اليابانية الشهيرة.

تعتمد ميتسوبيشي باجيرو 2027 في الصور التخيلية على مصابيح أمامية LED مع شبكة هوائية ضخمة والعديد من الخطوط التصميمية العضلية بمقدمة السيارة وعلى جانبي باجيرو، بالإضافة إلى أقواس عجلات رياضية عريضة باللون الأسود لتعزيز طابع سيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة.

ميتسوبيشي باجيرو 2027

ومن المتوقع أن تحصل على داخلية فاخرة للغاية بتصميم مشابه لسيارة ميتسوبيشي أوتلاندر التي سوف تتشارك معها في نفس منصة البناء، لتقدم مع لوحة عدادات رقمية وشاشة وسطية ضخمة لنظام المعلومات الترفيهية والعديد من التجهيزات المتقدمة المختلفة.

وسوف تتمتع ميتسوبيشي باجيرو بأبعاد تصميمية أكبر من أوتلاندر، لتقدم بمساحات داخلية رحبة لثلاثة صفوف من المقاعد مع صندوق تخزين خلفي للأمتعة بسعة كبيرة خاصة عند طي مقاعد الصف الثالث.

ميتسوبيشي باجيرو 2027

على الأرجح سوف تعتمد ميتسوبيشي باجيرو 2027 الجديدة على محرك هجين مثل أوتلاندر التي تقدم بمحرك بسعة 2.4 لتر هايبرد، ولكن مع زيادة القوة الحصانية لتتجاوز 380 حصان لتتناسب مع سيارة ميتسوبيشي باجيرو والحجم الأكبر.

مع التركيز على دعم ميتسوبيشي باجيرو بالمزيد من الأداء الرياضي على الطرقات الوعرة مع صرفية وقود أفضل بفضل المحركات الكهربائية الهجينة التي توفر عزم دوران فوري، وسوف يصاحب المحرك نظام تعليق رياضي للطرقات الوعرة، مع نظام الدفع الرباعي للعجلات.

من المتوقع أن تقدم ميتسوبيشي باجيرو في عام 2027 لتتنافس مع العديد من السيارات الشهيرة في هذه الفئة مثل لكزس GX، وإنفينيتي QX80، ولاندروفر ديفندر، وجيب جراند شيروكي، وبي ام دبليو X7، وأودي Q7.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل