انضم لأكثر من 10M+ متابع
كاديلاك تعلن عن مبيعات مفاجئة لسيارات السيدان خلال 2023 6

المربع نت – تدهورت مبيعات السيدان في معظم الأسواق العالمية خلال العقد الأخير مقابل ازدياد شعبية ورواج سيارات الـ SUV والكروس أوفر والبيك أب وخاصة في السوق الأمريكي، لدرجة أن بعض الشركات قررت إيقاف فئة السيدان بالكامل في الولايات المتحدة وأبرزهم فورد.

ولكن بعض العلامات أثبتت أن سيارات السيدان محتفظة بشعبيتها بين بعض الفئات في السوق، وعلى رأسهم كاديلاك، والتي أعلنت عن مبيعات ممتازة لسيارة CT5، وفي الواقع، كانت السيدان هي السيارة الأعلى مبيعاً لكاديلاك على الإطلاق حول العالم خلال 2023.

كاديلاك تعلن عن مبيعات مفاجئة لسيارات السيدان خلال 2023 1

ورأينا نجاح كاديلاك CT5 في الصين والولايات المتحدة بشكل خاص، مع العلم أن مبيعات كاديلاك في المجمل ارتفعت بأكثر من 9% خلال العام الماضي.

الصين هي من أواخر البلدان المتمسكة بقوة بفئة السيدان، ما يفسر نجاح CT5 هناك، وبالفعل وضحت كاديلاك أن الصين هي السوق الأهم للسيدان الفاخرة بنسبة تتجاوز 30% من مجمل المبيعات العالمية.

السؤال هنا، هل ستحتفظ كاديلاك بزخم هذه المبيعات أثناء تحولها إلى علامة كهربائية بالكامل خلال العقد الجاري؟.. لننتظر ونرى.

كاديلاك تعلن عن مبيعات مفاجئة لسيارات السيدان خلال 2023 2  كاديلاك تعلن عن مبيعات مفاجئة لسيارات السيدان خلال 2023 3 كاديلاك تعلن عن مبيعات مفاجئة لسيارات السيدان خلال 2023 4 كاديلاك تعلن عن مبيعات مفاجئة لسيارات السيدان خلال 2023 5

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تاجير سيارات منتهي بالتمليك مستخدم او جديد

قبل 4 أشهر
1,500 ريال سعودي
الرياض

كيا اوبتيما 2015

قبل 4 ساعات
20,000 ريال سعودي
الرياض

مازدا 6 2015 في جدة بسعر 39 ألف ريال سعودي

قبل 20 ساعة
39,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل