انضم لأكثر من 10M+ متابع
فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 17

المربع نت – كشفت فيراري الستار عن سوبركار جديدة فريدة من نوعها باسم KC23، وهي سوبركار بدون لوحة ترخيص لكونها حصرية فقط للمضمار، وفي الواقع لن تبني فيراري سوى نسخة واحدة فقط من السيارة النادرة.

أهم ما يميز السوبركار الجديدة

هي سيارة مبنية على موديل 488 GT3، وتأتي بأبواب على شكل أجنحة الفراشة، وخضعت السيارة لتعديلات مكثفة مقارنة بالموديل الأصلي، بغرض تعزيز انسيابيتها وديناميكيتها على المضمار، بما يشمل ألواح متحركة جديدة للهيكل الخارجي بفتحات هواء يمكن فتحها أثناء القيادة.

فيراري

كما وضعت فيراري طلاءً خارجياً جديداً أشبه بالألمنيوم، كما حصلت السوبركار على جناح خلفي عملاق يمكن نزعه لمنح الخلفية تصميماً مبسطاً.

كما حصلت الهايبركار الإيطالية على كاميرات جانبية عوضاً عن المرايا التقليدية، بغرض تعزيز الرؤية الخلفية وتحسين تدفق الهواء.. وتأتي السوبركار الفريدة بعجلات 18 إنش بإطارات جذابة، ويمكن اقتناء السيارة بعجلات 21 أو 22 إنش، وذكرت فيراري أن عملية تطوير السيارة استغرقت ثلاثة أعوام كاملة.

فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 1

وبينما السيارة واحدة من نوعها للوقت الحالي إلا أن عناصر التصميم المستخدمة هنا ستنتقل لموديلات فيراري المستقبلية وفق تصريحات العلامة.

ماذا عن الأداء؟

وتستمر السوبركار بمحرك 3.9 لتر 8 سلندر توين تيربو المتوافر في موديل 488 GT3 الأصلي، ولم تذكر فيراري أرقام الأداء، ولكن المحرك يولد 600 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران في الموديل الأصلي.

فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 2 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 3 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 4 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 5 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 6 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 7 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 8 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 9 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 10 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 11 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 12 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 13 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 14 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 15 فيراري تكشف عن سوبركار جديدة للمضمار بقوة 600 حصان وألواح متحركة للهيكل الخارجي 16

المصدر: فيراري

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل