انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت فولفو EM90 الكهربائية الجديدة كلياً قبل الكشف الرسمي عنها في شهر نوفمبر القادم، والتي تعد ميني فان كهربائية بالكامل بالعديد من التجهيزات الفاخرة للسوق الصينية، وتم تسريب بعض الصور والمواصفات التي تساعدنا على التعرف على الميني فان الجديدة قبل الكشف الرسمي.

جدير بالذكر أن فولفو تعد نسخة معدلة من شاحنة زيكر 009 التي تم الكشف عنها للمرة الأولى بالعام الماضي، حيث تتشارك معها شاحنة فولفو الجديدة بنفس الخطوط التصميمية الجانبية والتي تبدو متطابقة، ومن المفترض أن تنافس ميني فان فولفو EM90 الجديدة كلياً أمثال لكزس LM التي تم الكشف عنها هذا العام.

فولفو EM90

تصميم فولفو EM90 الجديدة كلياً

حصلت فولفو EM90 على مقدمة بتصميم مستوحى من لغة التصميم العالمية لسيارات العلامة السويدية خاصة مع تصميم المصابيح الأمامية الـ LED بمظهر مطرقة ثور الشهيرة لسيارات فولفو، بالإضافة إلى الشبك الأمامي المزيف الذي لا يقوم بدور فعلي في تبريد المحرك، والذي يتشابه مع سيارة فولفو EX90 الكهربائية الجديدة كلياً.

لم تحصل فولفو EM90 على تغيرات بالتصميم الجانبي بالمقارنة مع تصميم زيكر 009، ولكن تميز المقطع الخلفي بتصميم جديد للمصابيح الخلفي، حيث قدمت المصابيح بتصميم حرف T لتتناسب مع المصابيح الأمامية، وتعتمد الميني فان الجديدة على عجلات رياضية بقياس 19 أو 20 إنش.

من المتوقع أن تحصل فولفو EM90 على داخلية فاخرة تأتي بخيارات متعددة للمقاعد، بما في ذلك التصميم المكون من 3 صفوف بستة مقاعد وغيرها من الخيارات الفاخرة المتعددة، بجانب العديد من التجهيزات التقنية المتقدمة والفاخرة.

فولفو EM90

محرك فولفو EM90 الجديدة

تعتمد فولفو EM90 على منصة SEA الجديدة من علامة جيلي الصينية والتي تدعم أيضاً زيكر 009، ولكن بالرغم من ذلك كشفت المعلومات الخاصة بوزارة المعلومات والتكنولوجيا الصينية أن EM90 تعتمد على محرك كهربائي وحيد بقوة 268 حصان بدلاً من منظومة زيكر 009 التي توفر قوة 536 حصان بفضل حصولها على زوج من المحركات الكهربائية.

بالرغم من إطلاق فولفو EM90 بمحرك كهربائي وحيد، إلا أن التوقعات تشير بأنها قد تتمكن من تجاوز 700 كيلومتر بالشحنة الواحدة عند حصولها على البطارية الأساسية المقدمة بسعة 116 كيلووات، وتعد هذه نفس البطارية المستخدمة في زيكر 009 أيضاً، ولا توجد معلومة تؤكد أن EM90 سوف تحصل على البطارية الأكبر بسعة 140 كيلووات في الساعة والتي سوف تعزز مدى الحركة بفارق كبير، وسوف نوافيكم بكافة المواصفات التفصيلية فور الكشف عنها في شهر نوفمبر القادم.

فولفو EM90

شاهد أيضاً:

المصدر: MIIT بواسطة Carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل