انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهر الجيل القادم من فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة كلياً في صور تجسسية حديثة والتي كشفت عن العديد من التفاصيل التصميمية لخارجية السيارة التي لم تظهر بوضوح بالصور التجسسية السابقة، وسوف نستعرض لكم أبرز المواصفات المتوفرة عن الجيل التالي بالإضافة إلى التجهيزات الداخلية التي ظهرت بوضوح بصور تجسسية سابقة.

فورد اكسبيديشن 2025

من الصور التجسسية الحديثة يمكننا ملاحظة أن فورد اكسبيديشن 2025 سوف تحصل على مصابيح أمامية LED ضخمة تصميم مشابه لمصابيح شاحنة فورد F-150 المحدثة أيضاً، مع شبكة أمامية ضخمة والعديد من الخطوط التصميمية العضلية.

وتكشف الصور التجسسية أيضاً أن فورد اكسبيديشن 2025 سوف تتوافر بعجلات رياضية ضخمة بقياس يصل إلى 24 إنش بتصميم رياضي، بالإضافة إلى تصميم جديد للمصابيح الخلفية والتي تظهر بتصميم أنحف من الجيل السابق مع دمجها بغطاء صندوق الأمتعة الخلفي.

كشفت صور تجسسية سابقة أن فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة سوف تتمتع بحصولها على شاشة وسطية بقياس 11.1 إنش بالإضافة إلى شاشة سينمائية بقياس 48 إنش والتي تسيطر على لوحة القيادة بأكملها، وتتواجد نفس حزمة الشاشات هذه في سيارة لينكون نوتيلوس 2024 الجديدة أيضاً.

وبالإضافة إلى الشاشات الداخلية الضخمة سوف تتمتع فورد اكسبيديشن 2025 بحصولها على كونسول وسطي جديد مع قرص دائري لتغيير سرعات ناقل الحركة الأوتوماتيكي، بجانب قرص للتحكم بصوت نظام المعلومات الترفيهية الجديد، مع تعزيز جودة المواد المستخدمة بالداخلية.

فورد اكسبيديشن 2025

من المتوقع أن تستمر فورد اكسبيديشن 2025 الجديدة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر توين تربو، ولكن مع تعزيز أداء المحرك، وقد تحصل اكسبيديشن 2025 على خيار هجين جديد كلياً بأداء أفضل وصرفية وقود أفضل، وتشير التوقعات أن فورد سوف تكشف عنها في صيف هذا العام.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: fordauthority

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل