انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023 بالاستناد إلى بعض التجهيزات، سواء بتناول جوانب التصميم الخارجي أو بما يرتبط بداخلية السيارة، وهذا جعل البعض يبحث عن التجهيزات التي تتزود بها هذه السيارة.

فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023 كم سعرها؟ وعرض أبرز التجهيزات

فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

تنتمي السيارة إلى تصنيف سيارات مُتعددة الاستخدامات والتي طرحتها شركة فورد في الأسواق التي تعمل بها، وتنضم فورد إلى قائمة مُصنعي السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، وتطرح إنتاجها من السيارات وهي تتواجد في السوق السعودي بإمكانية الحصول على سياراتها عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023 بالسعودية

تأتي فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023 بالاستناد إلى بعض التجهيزات التي تظهر على خارجية وداخلية السيارة، ومن المعروف في سوق السيارات قيام العلامات التجارية في بعض الأحيان بإضافة التحديثات على السيارات، وهو ما يندرج تحت إطار ” فيس ليفت”، ومن هذا المُنطلق يحرص البعض من المتابعين على معرفة المواصفات الموجودة بالسيارات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة أبرز مواصفات فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023.

فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

خارجية سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

يُمكن مُلاحظة وجود الشبك الأمامي بالنظر إلى الواجهة الخارجية والتي يتوسطها شعار الصانع الأمريكي، وقد يختلف تصميم الشبك حسب الفئة التي يختارها الفرد من فئات السيارة، ومن أمثلة هذا الشبك كونه من الكروم أو بلون كربوني داكن أو بلون أسود، وبالإضافة لاحتمالية أن يُصبح الشبك بلون فضي وكل هذه الاختيارات تتوفر على أساس فئة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023.

خارجية سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

تعمل المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وهذه  التقنية السابق ذكرها تنطبق أيضاً على المصابيح الضبابية، مع مشاهدة وجود العتبات الجانبية والتي قد تفتح على نحو أوتوماتيكي وفقاً للفئة، فمن المُمكن أن تكون قياسية أو من بين مجموعة التجهيزات، وبالانتقال للسيارة من جهة الخلف فأيضاً تكون المصابيح الخلفية مُزودة بتقنية “LED”.

تصميم خارجية سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

التصميم الداخلي في سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

يتبيّن مع الدخول إليها كونها تتسع إلى عدد 8 مقاعد، وتختلف التجهيزات التي تتعلق بالمقاعد حسب الفئة التي يختارها المُخطط لاقتناء فورد اكسبيديشن 2023، وتكون المقاعد بكسوة من القماش أو بتغطية من أنواع الجلد وفقاً لكل فئة، كما تدعم المقاعد الأمامية التدفئة والتهوئة بالفئات العليا.

التصميم الداخلي في سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

يتضح من جهة المقعد الخاص بالسائق فيُمكن ضبطه على نحو 8 أو 10 اتجاهات بصورة كهربائية، وتتوفر أيضاً ذاكرة تخزين لحفظ الإعدادت بما لا يستدعي الحاجة لإعادة ضبطها مع كل مرة، أما مقعد الراكب الأمامي فيقبل الضبط على نحو يدوي في اتجاهين أو 8 على نحو كهربائي، وبالانتقال إلى الصف الثاني فهناك قابلية الطي كهربائياً بنسبة تقسيم 40:20:40، كما تُثبت حاملات المشروبات بعدد 15 حاملاً لكي يتم استخدامهم خلال التواجد بالمقصورة الداخلية.

تجهيزات داخلية سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

النظام الترفيهي في سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

قامت الشركة الأمريكية باستخدام بعض التجهيزات لتدعيم جانب التكنولوجيا بالسيارة، وعلى سبيل المثال فهناك شاشة العدادات وتكون بمقاس 8 بوصة أو رقمية بشكل كامل، وبالانتقال لشاشة عرض النظام الترفيهي فهي تتوفر بمقاس 12 أو 15.5 بوصة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو بصورة لاسلكية، ومن الأشياء التي تتزود بها الفئات العُليا فهي مع شاشتي ترفيه لمَن يجلس بمقاعد الصف الثاني.

داخلية سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

هناك نظام إضاءة مُحيطية مع توفر لوحة الشاحن اللاسلكي بالكونسول الأمامي، وهذا لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة للأفراد بداخل مقصورة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023، كما يتكون النظام الصوتي من عدد 22 مكبراً للصوت بالفئات العُليا ومن شركة ” Bang & Olufsen”.

شاهد أيضاً: فورد برونكو رابتور 2023 تعرف على مواصفات سيارة الأوف رود عند وكيلها الناغي

ما هي اختيارات المحركات في سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023؟

تتوفر السيارة مع أكثر من خيار على مستوى المحركات بما يجعل لكل محرك قوة مُختلفة تنتج عنه، ولكن بالحديث حول أوجه التشابه فالمحركات تتكون من عدد 6 أسطوانات بكل الاختيارات كما يختلف نظام الدفع ما بين أن يكون الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، ويُمكن توضيح محركات فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023 على النحو التالي:

اختيارات المحركات في سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

  • الاختيار الأول: محرك 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 380 حصان
  • الاختيار الثاني: محرك يتكون من 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 400 حصان.
  • الاختيار الثالث: محرك مُكون من 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر، ويولد قوة 440 حصان.

اقرأ أيضاً: فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي

محركات سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

كم سعر سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023؟

يهتم الأفراد بالكشف عن أسعاد السيارات مع التخطيط للحصول عليها، وبالنظر إلى هذه السيارة التي طرحتها العلامة الأمريكية فهي بأكثر من فئة بما ينعكس على جانب الأسعار، وينتقي كل شخص الفئة التي تتناسب معه سواء إذا كان الحديث حول فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023 أو غيرها، ومع الوضع بالاعتبار التجهيزات الموجودة بها وسعرها، وقد يضع أحدهم ميزانية مُعينة على نحو سابق، لكي يُوجه بحثه ناحية الفئة التي تكون في نفس نطاق ميزانيته.

سعر سيارة فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023

تتوفر سيارات الصانع الأمريكي في المملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء الرسميين، وقد سبقت الإشارة لهم في السطور السابقة وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وفيما يخص سعر فورد اكسبيديشن فيس ليفت 2023 فالسيارة تبدأ من 221,375 بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 4 أيام
89 ريال سعودي
الرياض

Ford EcoSport 2016 in Riyadh

قبل أسبوعين
23,000 ريال سعودي
الرياض

Ford F350 2015 superduty

قبل شهرين
50,000 ريال سعودي
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أشهر
320,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل