انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاء البحث عن فئات تويوتا سينشري 2024 ضمن الأشياء التي يهتم بها البعض، وهذه سيارة فاخرة مطروحة من قِبل الصانع الياباني بالاعتماد على مجموعة من التجهيزات، سواء على مستوى التصميم أو الإمكانيات، مع الوضع بالاعتبار أن هناك بجانب الاس يو في الجديدة النسخة الأخرى، وعلى وجه التحديد فالمقصود النسخة السيدان.

فئات تويوتا سينشري 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

ما هي فئات تويوتا سينشري 2024؟

تجذب السيارات الفخمة الأنظار بعد الإعلان عنها من جانب العلامات التجارية، وبالحديث حول شركة تويوتا فهي واحدة من الشركات التي تمكنت من وضع بصمة قوية تنعكس في أعداد الجمهور، سواء مَن يحرص على متابعة أخبارها بوجه عام، أو مَن يجعل الأولوية للحصول على مركبة من إنتاجها، وفي هذا الصدد يريد البعض التوصل إلى فئات تويوتا سينشري 2024.

يظهر التصميم الخارجي للمركبة بتأثيرات اللمسة اليابانية للشركة المُصنعة، ويميزها شعار فريد يجسد طائر العنقاء، وهنا تجدر الإشارة لكونه يختلف عن الشعار التقليدي لتويوتا، ومن المُلاحظ بالمركبة أن التصميم يتسم بطابع عصري.

تُسهل العتبات الجانبية الإلكترونية الدخول والخروج من الصف الخلفي، وفيما يوفر فتح الأبواب الخلفية بزاوية 75 درجة، كما يتميز الباب الخلفي بالانزلاق الكهربائي، بما يجعل هذه الخاصية تسير وفقاً للتصميم المشهور بالمركبات الميني فان، وبتناول فئات تويوتا سينشري 2024 فهناك نسخة مُختلفة من حيث الأبعاد عن الاس يو في، وهي نسخة سيدان، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة المواصفات مع الأسعار.

مواصفات تويوتا سينشري 2024 الجديدة

كامل مواصفات فئات تويوتا سينشري 2024

هناك إمكانية تعديل مستوى الإضاءة بين المنخفض والعالي، كما يُضاف إلى ذلك مصباح توقف “LED”، مما يسهم في تعزيز مستوى الأمان والرؤية أثناء القيادة، وتأتي فئات تويوتا سينشري 2024 بالاعتماد على منصة “TNGA” لكي يتم تدعيم القوة والصلابة، كما أن المصابيح الأمامية تتزود بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”.

فئات تويوتا سينشري 2024 مع الأبعاد

يُلاحَظ تفاصيل دقيقة تعزز تجربة الركاب. عند الاقتراب من باب السائق أو الراكب الأمامي، يُشعر الفرد بإضاءة ترحيبية، كما يُمكن فتح الباب بكل يسر باستخدام التقنية اللاسلكية، وهذا مع توفر أيضاً استخدام المفتاح الذكي، وقد يسأل أحدهم من المُهتمين بتجهيزات فئات تويوتا سينشري 2024 عن الأبعاد، ولذلك نعرضها كالتالي:

  1. الطول: 5,205 مم.
  2. العرض: 1,990 مم.
  3. الارتفاع: 1,805 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,950 مم.
  5. الوزن: 2,570 مم.

ما هي فئات تويوتا سينشري 2024 بالمواصفات الخارجية؟

يكثر البحث عن الخصائص التي تتسم بها خارجية المركبة، وبتطبيق هذا المحور على هذه السيارة الفاخرة تُصبح فئات تويوتا سينشري 2024 مع صندوق أمتعة بقابلية الضبط بصورة كهربائية، أي الباب الخلفي الكهربائي، كما أن صندوق الأمتعة بمصباح يعتمد تقنية “LED”، مما يوفر إضاءة جيدة في الليل.

يتم توفير إضاءة من خلال مصابيح جانبية مثبتة على كل جانب، وبالإضافة إلى مصابيح في الباب الخلفي، وقد يسأل أحدهم عن سعة التخزين بذكر الصندوق الخاص بالأمتعة، وفي هذه النقطة فالسعة 340 لتر.

لا تتشابه أبعاد النسخة السيدان والاس يو في من المركبة، كما تظهر فئات تويوتا سينشري 2024 بألوان مُختلفة، وسنقوم بذكرها عبر عرض توضيحي للألوان حسب ما سوف تظهر به خارجية السيارة مع كل لون بالفقرة التالية.

مواصفات فئات تويوتا سينشري 2024 مع اختيارات الألوان

تزداد أهمية اختيارات الألوان في عالم السيارات نظراً لارتباطها الكبير بتفضيلات الأشخاص، حيث تتنوع تلك التفضيلات بين الأفراد، وفيما يخص فئات تويوتا سينشري 2024 فكما أن هناك الأبعاد المُختلفة لنسخة الاس يو في والسيدان، فعلى نفس النهج تتعدد البدائل بالألوان.

يتبيّن من الطبيعي عدم التشابه التام بالأذواق والاحتياجات، وكلما توفرت اختيارات لألوان الخارجية فهذا يعزز من توجه كل مُخطط للحصول على المركبة، حيث البحث عن اللون الأكثر تفضيلاً، وبتطبيق النقطة على فئات تويوتا سينشري 2024 فيكون من ضمن الألوان المُتاحة الرمادي والأسود، ونُشير لكل لون بالتوضيح المُرفق لكم.

ألوان تويوتا سينشري 2024 الجديدة

ترتكز فئات تويوتا سينشري 2024 على عجلات ذات مقاس 20 بوصة و 22 بوصة، أما من حيث المواد المُستخدمة فهي من الألومنيوم، وبعد الإشارة إلى التصميم الخارجي فنتحدث عن المقصورة في السطور التالية، وعلى وجه الخصوص مع بيان النظام الترفيهي.

شاهد أيضاً: فيديو قيادة سيارة تويوتا سينشري 2024

مقارنة فئات تويوتا سينشري 2024

تتميز المركبة بتصميم داخلي يعكس لغة التصميم الخاصة بالعلامة اليابانية، حيث تظهر بوضوح بصمة تويوتا في التقنيات والوسائل التي تدعم تحسين تجربة القيادة بهذه المركبة الفخمة، مع استخدام تقنيات على درجة من التطور، وفي البداية فالمقصورة تأتي مع فتحة السقف البانورامية، وهي تُضيء الداخلية بالضوء الطبيعي وتعزز الأجواء الداخلية.

يُلاحَظ وجود سقف زجاجي كبير يمتد عبر المقصورة، وللراغبين في حجب الضوء يُتاح لهم استخدام المظلة الكهربائية، كما أن بالأساس يتوفر المفتاح الرقمي حيث يُمكن فتح وغلق السيارة باستخدام الهاتف الذكي، وهذا عبر التطبيق المخصص للمفتاح الذكي بتحميله وتثبيته.

يتضح مع ذكر فئات تويوتا سينشري 2024 وجود الاختلافات من حيث الداخلية ما بين النسخة السيدان والاس يو في، أي كما لا تتشابه أبعاد المركبة فأيضاً المقصورة ليست مُتطابقة، وهذا من أبرز الاختلافات ونتحدث حول النقطة بالفقرة التالية.

ما هي أهم الفروقات بين فئات تويوتا سينشري 2024؟

إن النسخة السيدان من المركبة تأتي وهي أطول من نسخة الاس يو في، وبالتحديد جاءت الأولى “السيدان” بطول 5,335 مم، وعلى صعيد الآخر يُصبح طول نسخة الاس يو في 5,205 مم، في حين أن النسخة السابق ذكرها “الاس يو في” تأتي وهي أكثر عرضاً من السيدان، بواقع 1,990 مم مقابل عرض السيدان 1,930 مم.

يظل أهم الفروقات بين فئات تويوتا سينشري 2024 أو بين نسختي المركبة السيدان والاس يو في ما يتعلق بعدد المقاعد، حيث إن الاس يو في تتسع المقصورة لعدد 4 مقاعد، بينما جاءت مقصورة السيدان لكي تتسع لعدد 5 مقاعد.

فئات تويوتا سينشري 2024 مع التقنيات الداخلية

نتوصل بهذا الجزء إلى التفاصيل التي تتعلق بالتصميم الداخلي، والانطلاقة مع التوجه ناحية المقود فهو ثلاثي الأضلاع بتغطية من الجلد، وبتخصص الحديث عن فئات تويوتا سينشري 2024 بنسخة الاس يو في فالمقصورة باتساع لعدد 4 مقاعد، مع وجود المساحة بشأن تحريك الأقدام وتوفير دعم للراحة والاسترخاء.

يكون من المُلاحظ وجود درج علوي بالكونسول الأمامي وحاملات للأكواب، مما يسهم في تحسين تجربة الركاب أثناء التواجد في داخلية المركبة، كما تُضفي إضاءة داخلية قابلة للتخصيص 64 لوناً جواً جيداً، وبالذهاب إلى تقنية الذاكرة فهي مُتاحة في المقاعد الأمامية، للحفاظ على الإعدادات المفضلة دون الحاجة لإعادة التعيين في كل رحلة جديدة.

وهذا بالإضافة إلى إمكانية تخزين إعدادات المقاعد الخلفية عبر لوحة التحكم المتعددة، كما يعزز الزجاج الخلفي بخاصية التعتيم الخصوصية في المقاعد الخلفية، وبذكر فئات تويوتا سينشري 2024 فهي تتزود بشاشة عرض للمعلومات بوظائف مُتعددة، ونتناول النظام الترفيهي مع الإشارة لنظام ترفيه المقاعد الخلفية بالسطور التالية.

فئات تويوتا سينشري 2024 مع مواصفات المقصورة

نستكمل الحديث حول التقنيات التي وضعتها الشركة اليابانية في المركبة، حيث هناك قابلية تعديل وضبط المقاعد حسب الاحتياجات للجالسين في المقصورة، كما أن هناك نظام ملاحة يتم الاستناد إليه، ومع متابعة هذه النقطة فالنظام يستمد عدة معلومات من خلال Toyota Smart Center، بما يُفيد خلال الوصول إلى الوجهات على اختلافها.

تدعم المركبة الاتصال ” Wi-Fi” وبحالة التوجه للتجهيزات التي تتعلق بالمقاعد الخلفية فيكون من ضمنها التقنيات المساعدة خلال التواجد بالمركبة، ومن بينها ضبط مكيف الهواء، مع التحكم في نظام الصوت أو التحكم أيضاً في الإضاءة، كما يُضاف لهذه الخصائص التحكم بوظائف المقعد.

إن بقائمة مواصفات فئات تويوتا سينشري 2024 العثور على فاصل خاص لغرفة الأمتعة، بما من شأنه القيام بتدعيم العزل الصوتي، وهذا يعني تفادي الضوضاء مع فصل المساحة عن جهة الأمتعة.

فئات تويوتا سينشري 2024 مع مواصفات نظام الترفيه

تتجه شركات صناعة السيارات نحو تعزيز التجربة الفخمة من خلال العناية بتطوير تقنيات الترفيه في مركباتها، وفي هذا السياق تبرز تويوتا سينشري 2024 كسيارة SUV فاخرة، حيث تتميز بأنظمة ترفيهية على درجة من التقدم، وعلى سبيل المثال هناك شاشة TFT بمقاس 12.3 بوصة، مع خاصية عرض البيانات والمعلومات على الزجاج الأمامي.

إن عرض البيانات في نفس مستوى نظر السائق يدعم تقليل التشتت، أي الهدف تركيز الانتباه خلال عملية القيادة، كما تتوفر فئات تويوتا سينشري 2024 مع مرآة داخلية رقمية وشاحن لاسلكي، ويتم استخدام منصة الشاحن مع الأجهزة المُتوافقة للأفراد.

هل يوجد في فئات تويوتا سينشري 2024 شاشات ترفيه للمقاعد الخلفية؟

لا يقتصر الاهتمام بالترفيه على الجهة الأمامية فقط، بل يمتد إلى المقاعد الخلفية أيضاً،و تتمثل هذه الإضافة في شاشة ترفيه بمقاس 11.3 بوصة، مما يتيح للركاب في الجزء الخلفي استمتاعاً بتجربة ترفيهية خلال الجلوس بالمقصورة، مع الوضع بالاعتبار العثور على منفذ HDMI.

يشمل تجهيز المقاعد الخلفية في في فئات تويوتا سينشري 2024 مشغل أقراص بلو راي “Blu-ray”، مع دعم المركبة لنظامي أبل كار بلاي، ونظام أندرويد أوتو، وبالانتقال للحديث حول النظام الصوتي فهو من أبرز الأشياء المُتاحة، حيث تتزود السيارة بعدد 18 سماعة.

ما هي أسعار فئات تويوتا سينشري 2024؟

تذهب الشركات المُصنعة للمركبات نحو طرح البدائل أمام الأشخاص، حيث يساعد هذا على تدعيم الاختيارات بانتقاء المُخطط للشراء ما يتماشى مع طبيعة الاحتياجات، وبالنظر إلى فئات تويوتا سينشري 2024 أو النسخة الاس يو في والسيدان فالأسعار ليست واحدة، ونذكر كل نسخة مع سعرها كالتالي:

  • تويوتا سينشري 2024 السيدان سعرها هو: 20,080,000 ين ياباني، ويُعادله 509,309 ريال سعودي بما يتضمن قيمة الضريبة.
  • تويوتا سينشري 2024 الاس يو في سعرها هو: 250,000,00 ين ياباني، ويُعادله 634,100 ريال سعودي بما يتضمن قيمة الضريبة.

اقرأ أيضاً: تويوتا برادو 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة

فئات تويوتا سينشري 2024 مع مواصفات المحرك

تأتي السيارة في إطار السيارات الهايبرد بشاحن بالقابس، وهذا بالاعتماد على محركها سداسي الأسطوانات وسعته 3.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 412 حصان، مع الوضع بالاعتبار نطاق الشحن الكامل 69 كم، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة تتابعي متغير كهربائي، وتوصل القوة بنظام دفع رباعي “4WD”، مع كفاءة استهلاك للوقود 14.2 كم / لتر.

فئات تويوتا سينشري 2024 مع تقنيات الأمان

يتم العثور على شاشة بانورامية تكشف محيط السيارة لتدعيم مجال الرؤية، مع نظام للكشف عن المنقطة العمياء، وتتزود أيضاً فئات تويوتا سينشري 2024 بعدة وسائل وأنظمة أخرى، ونعرض أبرزها على النحو التالي:

  • مثبت سرعة راداري.
  • نظام مساعد الخروج الآمن.
  • نظام دعم تجنب التصادم مع المشاة.
  • نظام دعم التوجيه بشأن حالات الطوارئ.
  • نظام الاستجابة لطوارئ السائق.
  • نظام تنبيهي بحركة المرور الأمامية.
  • نظام Advanced Park وهو لركن السيارة بضغطة زر.
  • الضوء العالي المُتكيف.
  • نظام للمساعدة بتغيير المسار.
  • مساعد لإشارات الطريق.
  • مساعد لأجل تتبع المسار.
  • نظام تنبيهي بشان مغادرة المسار.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

نبذة عن وكيل شركة تويوتا في السعودية

يزداد البحث عن الوكلاء المُعتمدين للعلامات التجارية التي تعمل في قطاع المركبات، وبالنظر إلى العلامة اليابانية فيُصبح امتلاك سياراتها بواسطة الوكيل الرسمي، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، حيث إنها الوكيل منذ سنوات طويلة في المملكة العربية السعودية، وبالتالي يكون من السهل اقتناء السيارات، وبالإضافة إلى الخدمات الأخرى مثل: شراء قطع الغيار الأصلية، وإجراء الصيانة.

فئات تويوتا راف فور مودبل 2024

شراء سيارات تويوتا مستعملة أو جديدة للبيع بالسعودية

يكتسب سوق المستعمل شهرة يوماً بعد يوم، وعلى وجه التحديد خلال الفترات التي تشهد زيادة بأسعار المركبات الجديدة، فيُصبح الحل لمجموعة من الآخرين بالتوجه للمستعمل مع انخفاض التكاليف إلى حد ما، ويُمكن امتلاك سيارات تويوتا بحالة جديدة أو أيضاً مُستعملة حسب رغبة القائم بالشراء، وبالوقت ذاته تظهر كل سيارة مع الموديل والسعر، من أجل تسهيل عملية البحث على الأشخاص.

سيارات تويوتا مستعملة للبيع

صور تويوتا سينشري 2024 الجديدة بجودة عالية

صور تويوتا سينشري 2024 الجديدة من الخارج

صور تويوتا سينشري 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع شركة تويوتا 

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

موقع شركة تويوتا اليابان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

للبيع جيب سيكويا 2015 وارد عبد اللطيف جميل

قبل 8 ساعات
95,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 4 أيام
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Innova 2017 in Riyadh

قبل 3 أسابيع
غير محدد
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل شهر
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل