انضم لأكثر من 10M+ متابع
علامة جايكو التابعة لشيري تستعد للتوسع في أوروبا بسيارة J7 SUV الفاخرة الجديدة 4

المربع نت – مؤخراً، دشنت مجموعة شيري الصينية علامة سيارات جديدة مخصصة لسيارات الـ SUV باسم جايكو Jaecoo، وهي علامة تجمع بين سِمات الفخامة ومزايا القيادة الواثقة على التضاريس الوعرة، وتقدم جايكو حالياً سيارتين في الأسواق العالمية، J8 الأكبر حجماً وJ7 الجديدة.

وأعلنت جايكو هذا الأسبوع عن خطط لطرح سيارة J7 في الأسواق الأوروبية بداية من بريطانيا خلال الأسابيع القادمة، مع العلم أن السيارة ستتوفر قريباً في السوق السعودي بمحرك 1.6 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 197 حصان وعزم دوران 290 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات ونظام دفع كلي ذكي مستمر، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كمس خلال 8 ثوان.

علامة جايكو التابعة لشيري تستعد للتوسع في أوروبا بسيارة J7 SUV الفاخرة الجديدة 1

بالنسبة للنسخة البريطانية فستتوفر بمحرك هجين قابل للشحن بالقابس الكهربائي وإن تكتمت الشركة على مواصفات الأداء للوقت الحالي.

وتحظى جايكو J7 بحزمة متنوعة من التقنيات والمزايا المشوقة، بما يشمل كاميرا 540 درجة تسمح بالرؤية خلال مقدمة السيارة في حالة وجود عقبة تحت الشبك الأمامي، مع شاشة عرض على الزجاج الأمامي، ونظام التعرف على الوجوه، ونظام قيادة نصف ذاتية من المستوى الثاني للقيادة بدون وضع اليدين على المقود.

علامة جايكو التابعة لشيري تستعد للتوسع في أوروبا بسيارة J7 SUV الفاخرة الجديدة 2 علامة جايكو التابعة لشيري تستعد للتوسع في أوروبا بسيارة J7 SUV الفاخرة الجديدة 3

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل