انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يستفسر العديد من الأشخاص عن ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024، حيث تعد أسعار السيارات الصينية من ارخص العلامات التجارية بشكل عام في السوق السعودي، وهو ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور التالية.

وعلى الرغم من أن سوق السيارات في المملكة العربية السعودية يتمتع باختلاف موديلات العلامات التجاريّة، إلا أن عدد كبير من المستهليكن يُفضّلون علامات السيارات الصينية في السعودية، والتي نوفر عليكم أمر البحث عن أرخصها في المملكة.

ما هي ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024؟

ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية

وفي البداية يحظى السوق السعودي بعدد كبير من علامات السيارات الصينية، والتي منها ما تأسس مؤخرًا ومنها ما يمتلك تاريخًا طويلًا، حيث استطاعت العلامات الصينية أن تفرض هيمنتها على السوق إلى أن أصبحت من بين الأفضل بإمكانياتها وأسعارها التنافسية.

ومع ارتفاعات أسعار السيارات في الأسواق العالمية والعربية على حد سواء، فإن العديد بات يبحث عن ارخص علامات السيارات الصينية، والتي أصبحت الوِجهة المُفضّلة للعديد من المُستهلكين، سواء في قضاء الحاجات اليومية بالمدن أو الذهاب للعمل وخلافه.

ومن هنا، فإننا نستعرض لكم في «المربع نت» ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024، مع استعراض أبرز مميزات تلك السيارات السيدان منها في المملكة، فضلا عن كيفية شراء سيارات صينية مستعملة في السعودية.

ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024

ما هي أبرز علامات السيارات الصينية في السوق السعودي؟

ويمكننا في البداية أن نتعرف على أشهر علامات السيارات الصينية في السوق السعودي، والتي منها ما هو حديث التأسيس في السنوات الأخيرة، ومنها ما يمتلك تاريخًا كبيرًا كما ذكرنا، وجاءت أبرز علامات السيارات الصينية في السعودية على النحو الآتي:

  • هافال
  • جريت وول
  • جي ايه سي GAC
  • جاي ام سي JMC
  • جيلي
  • شانجان
  • لينك اند كو
  • ام جي MG
  • جيتور
  • شيري
  • هونشي
  • بايك
  • بيستون
  • فاو
  • بورجوارد
  • ماكسوس
  • بي واي دي BYD
  • لاند ويند
  • دونج فينج
  • فوتون
  • تانك
  • ليفان
  • فورثنج
  • زوتي
  • زيكر
ما هي ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024؟ 1

سيارة شانجان السفن 2024

وبالحديث عن ارخص علامات السيارات الصينية في السوق السعودي فتأتي علامة شانجان بسيارتها شانجان السفن 2024 كـ ارخص سيارة سيدان في السعودية، وهي أصغر سيارات السيدان من العلامة الصينية في السعودية أيضًا، كما تتوفر لموديل 2024 بفئتين.

وتتميز شانجان السفن 2024 بالتصميم الانسيابي، وتأتي بجنوط عجلات مقاس 14 بوصة من الحديد أو 15 بوصة من الألمنيوم، فيما حصلت على فتحة سقف وإضاءة نهارية، فضلا عن إطارات كروم للنوافذ في الفئة العليا.

كم سعر شانجان السفن 2024 في السعودية؟

وتتوفر سيارة شانجان السفن 2024 في السعودية لدى الوكيل الحصري شركة المجدوعي للسيارات بفئتين، كإحدى ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية، ويبدأ سعرها من 44,850 ريال سعودي، وجاءت كالتالي:

اسم الفئةسعر شانجان السفن 2024
ستاندرد44,850 ريال سعودي
فل اوبشن47,035 ريال سعودي
الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة
أرخص السيارات الصينية في السعودية واسعارها 2024

سيارة جيلي امجراند 2024

ووضعت سيارة جيلي امجراند 2024 علامة جيلي بين قائمة ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية، وهي سيارة سيدان شبابية تتمتع بواجهة أمامية مميزة من خلال الشبك الأمامي من الكروم، مع وجود لون أسود يتوسطه شعار جيلي.

وعن الواجهة الامامية فإن السيارة الصينية جاءت بالمصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED، مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي.

وبالدخول للمقصورة فإنها حصلت على مقود متعدد الوظائف ذو تصميم رياضي من الجلد، مع وجود شاشة عدادات بقياس 12.3 بوصة ملوّنة، مع شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة، والتي تدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

وجاءت جيلي امجراند بمحرك وحيد 1.5 لتر، والذي يولد قوة 101 حصان، مع عزم 147 نيوتن.متر من الدوران، مع ناقل حركة CVT بـ 8 سرعات وهمية، موجّهًا إلى نظام الجر الأمامي.

ما هي ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024؟ 5

كم سعر جيلي امجراند 2024 في السعودية؟

وجاء سعر جيلي امجراند 2024 من ضمن ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية، والتي تتوفر لدى الوكيل الحصري شركة الوعلان للسيارات في فئتين، ويبدأ سعرها من 61,335 ريال سعودي، وتأتي أسعارها كما التالي:

اسم الفئةسعر جيلي امجراند 2024
كومفورت61,335 ريال سعودي شامل الضريبة
لكجري67,200 ريال سعودي شامل الضريبة
السعر شامل ضريبة القيمة المضافة
أرخص السيارات الصينية في السعودية واسعارها 2024 وأبرز المواصفات

سيارة ام جي 5 2024

وكذلك تدخل علامة ام جي MG ضمن ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية، من خلال سيارتها ام جي 5 أصغر سيارات العلامة الصينية، وهي سيارة سيدان مدمجة تتميز بتصميمها الانسيابي وطابع الجريء والشبابي.

وتأتي ام جي 5 2024 بتصميم خارجي جذاب، مع وجود المرايا الجانبية التي تدعم التعديل الكهربائي، فيما ترتكز السيارة على جنوط إما من الحديد مقاس 15 بوصة في الفئة الأقل أو من المعدن الخفيف مقاس 16 بوصة.

وعن مقصورة السيارة فجاءت تتسع لـ 5 ركاب مع صفين من المقاعد المُغطاه بكسوة إما من القماش في الفئات الأقل أو الجلد بالفئة الأعلى، كما تشمل التعديل الكهربائي أو اليدوي لوضعية الجلوس.

وأما عن أداء ام جي 5 فإنه سيارة اقتصادية مناسبة للقيادة بشكل يومي، حيث تستمد قوتها بخيار وحيد للمحرك، وهو محرك بنزين رباعي الأسطوانات، سعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة تبلغ 118 حصانًا، مع عزم الدوران 150 نيوتن.متر.

كم سعر ام جي 5 2024 في السعودية؟

وتتوفر ام جي 5 2024 لدى شركة تأجير للسيارات الوكيل الحصري للعلامة في المملكة، وتأتي بثلاثة من الفئات ضمن ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية، كما يبدأ سعرها من 52,265 ريال سعودي، وجاءت كالآتي:

اسم الفئةسعر ام جي 5
ستاندرد52,265 ريال سعودي
كومفرت58,130 ريال سعودي
ديلوكس66,065 ريال سعودي
شاملة ضريبة القيمة المضافة
أرخص السيارات الصينية في السعودية واسعارها 2024

شــاهد أيضاً: فيديو ارخص سيارات صينية في السعودية

سيارة شيري اريزو 5 2024

واستكمالا للبحث عن ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية تأتي علامة شيري بسيارتها شيري اريزو 5، والتي تنتمي لفئة السيدان مدمجة الحجم، وتتوفر في المملكة لدى وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات.

وتتميز شيري اريزو 5 2024 بأنها سيارة عمليّة مناسبة للمدينة، والتي تأتي بفتحات تهوية في الواجهة الأمامية، وترتكز على عجلات بتصميم رياضي قياس 16 بوصة، مع وجود حساسات خلفية، ومصابيح الضباب وعواكس، فضلا عن وجود كاميرا خلفية.

وجاءت مقصورة شيري اريزو 5 تتسع لـ 5 من الركاب، كما حصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، مع وجود عدادات بمؤشرات حمراء، فضلا عن شاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة في العدادات.

وتستمد السيارة قوتها من محرك يولد قوة تبلغ 114 حصاناً، مع عزم أقصى 141 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل بناقل حركة CVT، موجهًا لنظام الجر الأمامي.

كم سعر شيري اريزو 5 2024؟

وبالنسبة لسعر شيري اريزو 5 فإنها تعد من ارخص السيارات الصينية في السعودية، ويبدأ سعرها من 52,785 ريال سعودي، وتتوفر لدى وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات بفئتين، وجاءت أسعارها كالتالي:

اسم الفئةسعر شيري اريزو 5
كومفرت52,785 ريال سعودي
لكجري57,385 ريال سعودي
الأسعار تشمل الضريبة
ما هي ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024؟ 10

سيارة جي ايه سي GA4 2024

وعن سيارة جي ايه سي GA4 2024 فإنها تضع علامة جي ايه سي GAC ضمن ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية، وهي أصغر سيدان من الصانع الصيني وتنافس في الفئة الاقتصادية، كما تتوفر من خلال الوكيل الرسمي شركة الجميح للسيارات.

وتتوفر السيارة بفئة واحدة وهي GE حسب الوكيل، كما تتمتع المقصورة ببعض التقنيات، حيث تحصل على شاشة 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وأيضًا كاميرا خلفية مع حساسات خلفية للمساعدة في الركن.

كم سعر جي ايه سي GA4 2024 في السعودية؟

وتتوفر جي ايه سي GA4 2024 لدى الوكيل الحصري للعلامة الصينية في المملكة بفة واحدة ضمن ارخص السيارات الصينية في السوق، وجاء سعرها كما التالي:

اسم الفئةسعر جي ايه سي GA4
GE57,385 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة
ما هي ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024؟ 12

شاهد أيضًا:

شراء سيارات صينية رخيصة مستعملة

وفي الأخير، بعد التعرف على ارخص علامات السيارات الصينية في السوق السعودي 2024، يمكنك التعرف على طريقة شراء سيارات صينية رخيصة مستعملة في السعودية.

وتتمثل خطوتك الأولى في الدخول لإحدى تطبيقات البيع الموثوقة (مثلا تطبيق مستعمل وجديد)، ثم إنشاء حسابك الخاص عليه لتعزيز مُستوى الموثوقيّة والأمان مع الأعضـاء، أو البَحث مباشرة السيارة الصينية التي ترغب في شرائها.

ويمكن تحميل تطبيق مستعمل وجديد:

ما هي ارخص علامات السيارات الصينية في السعودية 2024؟ 13

المصادر:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل