انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعكس فورد تيريتوري 2023 من الداخل لمسات الصانع الأمريكي، حيث حرص على وضع بعض التقنيات لدعم المقصورة، وعلى نفس النهج أيضاً نُلاحظ جوانب التصميم الخارجي بالسيارة، مع الوضع بالاعتبار أن المواصفات قد تختلف وفقاً للفئة التي يختارها الشخص.

صور فورد تيريتوري 2023 من الداخل مع مواصفات النظام الترفيهي

فورد تيريتوري 2023 من الداخل

يحرص الكثيرون من متابعي أخبار السيارات على التوصل للمعلومات التي تعرض المواصفات، وبالوقت ذاته قد يهتم أحدهم بمشاهدة صور سيارة مُعينة، وهذا ما ينطبق على رغبة مجموعة من الأشخاص على رؤية فورد تيريتوري 2023 من الداخل، وهذه السيارة من توقيع شركة فورد الأمريكية وبتصنيف السيارات مُتعددة الاستخدامات.

فورد تيريتوري 2023

حرص الصانع الأمريكي على إضافة عدة لمسات تنعكس على المقصورة، وهذا ما نُلاحظه أيضاً فيما يتعلق بالتصميم الخارجي، مع الوضع بالاعتبار عدم التطابق التام بالتجهيزات حسب الفئة المُختارة من فئات السيارة.

تُشير صور فورد تيريتوري 2023 من الداخل لاتساع السيارة لعدد 5 مقاعد، مع وجود مساند الرأس بالمقاعد جهة الأمام وبضبطها باتجاهين، وبالعناية للتعرف على الخصائص والإمكانيات فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، بما يتضمن الإشارة للمحرك ومنظومة الدفع.

سيارة فورد تيريتوري 2023 من الداخل

كيف تبدو فورد تيريتوري 2023 من الداخل؟

لا يشترك الجميع في نفس التفضيلات، ولذلك تقوم بعض من العلامات التجارية للذهاب إلى فكرة طرح نفس السيارة بأكثر من فئة، وهذا الأمر مع متابعته يؤدي إلى حدودث الاختلاف بالأسعار وأيضاً عدم التطابق إذا تمت مقارنة التجهيزات.

كيف تبدو فورد تيريتوري 2023 من الداخل؟

نُلاحظ في فورد تيريتوري 2023 من الداخل احتمالية العثور على فتحة سقف، ولكن هذا الأمر السابق ذكره لا يُعتبر من بين الأشياء القياسية أي يتعلق وجوده بالفئة التي يقع عليها الاختيار.

هناك خاصية الغلق الأوتوماتيكي لباب السائق، كما أن المقعد الخلفي بنسبة تقسيم 40/60، وبالتوجه ناحية الفئة العُليا من هذه السيارة، فهي مُزودة بشاحن لاسلكي، مما يُمكنك من شحن الأجهزة المتوافقة، مع مشاهدة أيضاً الإضاءة المحيطية ضمن خصائص فورد تيريتوري 2023 من الداخل، ونذكر النظام الصوتي والترفيهي بالفقرة التالية.

فورد تيريتوري 2023 من الداخل

صور فورد تيريتوري 2023 من الداخل

يتبيّن أن الفئات القياسية تكون مُزودة بالأشياء الأساسية، ومع الذهاب للفئات الأعلى من السيارات فتزداد بغالبية الأحيان الترقيات التي تحصل عليها كل فئة، بما يجعل بعض التجهيزات لا تأتي في إطار الخصائص القياسية.

كيف تبدو فورد تيريتوري 2023 من الداخل

ظهرت السيارة بالاستناد لأكثر من فئة، حيث يقع الاختيار عند صناعة القرارات الشرائية على السيارة المُتوافقة مع رغبات المشتري، سواء التوافق من ناحية المظهر الخارجي والداخلي أو بالإمكانيات والمواصفات التي تتماشى مع تفضيلات القيادة.

يتبيّن مع استكمال مواصفات فورد تيريتوري 2023 من الداخل أنها ذات نظام صوتي إما أن يتكون من 8 سماعات، أو يتكون من 6 سماعات بالاعتماد على عنصر الفئة، وبرؤية شاشة تتخصص بعرض العدادات ومقاسها 7 بوصة، مع شاشة الظام الترفيهي ومقاسها 12 بوصة، وبدعم الاتصال اللاسلكي لنظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

صور فورد تيريتوري 2023 من الداخل

سيارة فورد تيريتوري 2023

نستكمل الحديث عن أبرز الأشياء التي يُمكن رؤيتها مع مشاهدة الصور، وكما كانت هناك الاختلافات بالمقصورة فهذا ما يتحقق على التصميم الخارجي، فكما لا تتشابه أسعار السيارة، فلا يحدث التشابه التام بالإمكانيات، ومن بينها على سبيل المثال العجلات التي ترتكز عليها السيارة ليست ذات نفس المقاس.

سيارة فورد تيريتوري 2023

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وهذا ما يحدث أيضاً بالانتقال ناحية المصابيح بالجهة الخلفية فهي عاملة بالتقنية السابق ذكرها “LED”، أما المرآة الخارجية فهي بإمكانية الطي بصورة أوتوماتيكية أو يدوية حسب الفئة.

يُمكن رؤية الخيارات لمقابض الأبواب إما باللون المُطابق للسيارة أو بالكروم، كما ينضم الجناح الخلفي لقائمة تجهيزات فورد تيريتوري 2023 من الخارج، وفيما يرتبط بالعجلات المعدنية التي ترتكز عليها السيارة فهي ذات مقاس 19 أو 18 بوصة.

شاهد أيضاً:

فورد تيريتوري 2023 من الخارج

نتابع اللمسات للشركة الأمريكية بتوسط شعار ” فورد” للشبك جهة الأمام، ومن أبرز الأشياء الواضحة في الواجهة الخارجية الخطوط التي تسير على نحو انسيابي، بما يتحقق على جانبي السيارة وعلى غطاء المحرك لكي تُعزز من المظهر الخارجي.

فورد تيريتوري 2023 كم حصان

يكون امتلاك كافة سيارات الصانع الأمريكي من خلال الوكلاء الرسميين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وبعد الحديث عن فورد تيريتوري 2023 من الداخل والخارج قد يسأل أحدهم عن محركها، ونُشير إليه في السطور التالية.

فورد تيريتوري 2023 من الخارج

فورد تيريتوري 2023 كم حصان؟

يرتبط الأمر بالأداء الخاص بالسيارة بما يجعل للمحركات الاهتمام الكبير من جانب الأفراد، بما ينطبق على سيارة العلامة الأمريكية أو غيرها من إنتاج العلامات الأخرى، فقد يحرص الشخص على امتلاك سيارة ذات قوة مُعينة، وبالتالي يُصبح من الضروري بالنسبة له اكتشاف المحرك ونوعه وقوته.

محرك فورد تيريتوري 2023

تعتمد فورد تيريتوري 2023 على محركها التيربو رباعي الأسطوانات وسعته 1.8 لتر، ويعمل على توليد قوة 190 حصان، مع عزم دوران 320 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك، وعلى أن توصل القوة بنظام جر أمامي، مع كفاءة استهلاك وقود 15.9كم/ لتر، وبسعة خزان وقود 60 لتراً.

اقرأ أيضاً: كم سعر فورد رينجر رابتر 2023 بالسعودية؟ مع عرض المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

الموقع الرسمي لفورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

الموقع الرسمي لفورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford Focus 2012

قبل 19 ساعة
18,000 ريال سعودي
خميس مشيط

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل 4 أيام
89 ريال سعودي
الرياض

Ford EcoSport 2016 in Riyadh

قبل 3 أسابيع
23,000 ريال سعودي
الرياض

Ford F350 2015 superduty

قبل شهرين
50,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل