انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، وذلك للتعرف على أبرز تجهيزات السيارة العائلية الـ MPV الأرخص في تشكيلة العلامة اليابانية في السعودية، والتي تتميز باعتماديتها بجانب سعرها التنافسي مما يجعلها من الخيارات التي يُفضّلها الكثير بالمملكة.

وتأتي سيارة تويوتا راش 2024 كإحدى أفضل سيارات تويوتا في فئتها من السيارات العائلية الـ MPV بالسوق السعودي، حيث تعد واحدة من السيارات العائلية التي يقبل عليها الكثير من العملاء، ونستعرض لكم صور تويوتا راش 2024 وألوانها وفئاتها المتوفرة لدى وكيلها الرسمي بالسعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 64

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية

وقبل أن نستعرض لكم صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية، عليك العلم بأن سيارة راش تدخل في منافسة شرسة مع عدة علامات تجارية في فئتها بقائمة سيارات تتنافسية، ومن أبرز المنافسين لها كل من: سيارة ميتسوبيشي اكسباندر، وشيفرولية كابتيفا، وجيتور X70، وبروتون X70، وسوزوكي ارتيجا، وايجل 580، وغيرهم.

وتتميز سيارة راش 2024 العائلية الـ MPV بكونها سيارة عمليّة اقتصادية ملائمة للاستخدام اليومي وقضاء المشاوير داخل المدينة، كما لا تختلف عن موديل 2023، وتتوافر بفئتين مختلفتين في التجهيزات.

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة تويوتا راش 2024 في السعودية بفئاتها لدى وكيلها الحصري بالمملكة شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والتي يتوفر لديها أحدث موديلات وطرازات تويوتا من فئة السيدان والسيارات العائلية والرياضية والاس يو في والكروس اوفر وحتى البيك اب.

وسوف يصطحبكـــم «المربع نت» في جولة حول صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية، للتعرف على تصميمها من الخارج بالألوان المتوفرة وتقنيات مقصورتها الداخلية، مع أداء السيارة وأنظمة الأمان، فضلا عن استعراض سعر تويوتا راش 2024 في السعودية لدى الوكيل.

اقرأ أيضًا: صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 2

صور تويوتا راش 2024 من الخارج

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور تويوتا راش 2024 من الخارج، حيث يأتي تصميم “Toyota Rush 2024” العائلية الـ MPV كسيارة عمليّة اقتصادية يحمل العديد من مظاهر الرحابة والأناقة كما ترون على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: صور تويوتا شاص ربع 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور تويوتا راش 2024 من الداخل

وعند النظر إلى صور تويوتا راش 2024 من الداخل فتجد أن “Toyota Rush 2024” جاءت تتمتع بداخلية رحبة يمكن أن تسع العائلة في 7 من المقاعد مقسّمة على 3 صفوف، وجاءت كما التالي:

شــــــــــاهد أيضًا:

كم سعر تويوتا راش 2024 في السعودية؟

وبالنسبة لما يبحث عنه الكثير وهو سعر تويوتا راش 2024 في السعودية، فإن سيارة راش تعد السيارة العائلية الأرخص ضمن سيارات تويوتا في السعودية.

وعن سعر تويوتا راش 2024 في السعودية وفئاتها، فإن السيارة العائلية راش تتوفر بفئتين من خلال وكيلها المحلي بالمملكة شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وتأتي بالأسعار والفئات التالية:

 الفئةسعر تويوتا راش 2024
سعر تويوتا راش 2024 الفئة الأولى STD73,255 ريال سعودي شامل الضريبة.
سعر تويوتا راش 2024 الفئة الثانية GL79,005 ريال سعودي شامل الضريبة.

ضمان تويوتا راش 2024

  • كيلومترات الضمان : 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان : 3 سنوات

علمًا بأن جميع أسعار تويوتا راش 2024 المذكورة تشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن لا تشمل الرسوم الخاصة بالتسجيل وقسط التأمين على السيارة.

اقرأ أيضًا: تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار لدى الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 19

من هم أهم منافسين تويوتا راش 2024؟

وتمكنت تويوتا راش 2024 من الدخول في المنافسة الشرسة مع العديد من العلامات التجارية في هذه الفئة، حيث تأتي السيارة ضمن قائمة سيارات تتنافسية.

ومن أبرز منافسين تويوتا راش 2024 كلا من: سيارة ميتسوبيشي اكسباندر، وشيفرولية كابتيفا، وبروتون X70، وسوزوكي ارتيجا، وايجل 580، وجيتور X70 وغيرهم.

أبرز تجهيزات تصميم تويوتا راش 2024

ونأخذكـم الآن إلى تجهيزات تويوتا راش 2024 الخارجية، والتي من الوهلة الأولى لـ صور تويوتا راش 2024 يمكنك القول بأنها مثالية لبعض العائلات، فتاتي بالتصميم العصري والمقصورة الذكية والاعتمادية عالية.

وأما عن أبرز ملامح سيارة راش العائلية من الخارج، فإنها حصلت على الهيكل الخارجي الضخم، والذي يعكس مستوى الرحابة الداخلي بالسيارة.

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 20

ما هي مميزات التصميم الخارجي لـ تويوتا راش 2024 من الخارج؟

واشتملت تجهيزات تويوتا راش 2024 من الخارج على المقدمة ذات الطابع الهجومي متمثلة في الشبك الأمامي ذو الخطوط الأفقية، والذي احتل مساحة كبيرة من واجهة السيارة.

وتتصل المصابيح الأمامية ذات التصميم الحاد مع الشبك الأمامي في شكل انسيابي، وهو ما يعمل على تعزيز الطابع الهجومي والأنيق للسيارة في آن واحد كما تلاحظون في صور تويوتا راش 2024.

وجاءت المصابيح الأمامية بالسيارة العائلية تعمل بتقنية الـ “LED”، فضلا عن حصولها على الكشافات الضبابية الأمامية.

وعن جانبية راش، فجاءت بخطوط جانبية بارزة على السيارة، وحصلت على مرايا جانبية تدعم الطي كهربائياً، والتي جاءت بلون الهيكل نفسه كما تشاهدون في صور تويوتا راش 2024 أمامكم، فضلا عن أنها مزوّدة بإشارات الانعطاف.

وجاءت عجلات السيارة ترتكز على جنوط مصنوعة من الألومنيوم مقاس 17 بوصة، ومن الخلف فحصلت على العديد من اللمسات الجريئة بالجناح الخلفي، بالإضافة إلى العوارض السقفية.

ما هي أبعاد سيارة راش 2024 العائلية؟

تفاصيل الأبعــــــــــــــادالأبعـــــــــــــاد
طول السيارة4,435 ملم.
العرض الكلي للسيارة1,695 ملم.
الارتفاع1,705 ملم.
طول قاعدة العجلات2,680 ملم.
وزن السيارة بدون ركاب1,300 كجم.

اقرأ أيضًا: قائمة ارخص SUV في السعودية 2024.. تويوتا فيلوز وراش وشيفروليه جرووف الأبرز

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 25

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 26

ما هي ألوان تويوتا راش 2024 المتوفرة بالسعودية؟

أما فيما يخص ألوان راش 2024 العائلية، فإن السيارة اليابانية تتوفر في السوق السعودي بـ 5 ألوان مختلفة حتى تناسب أذواق العملاء، وتشمل ألوان تويوتا راش 2024 ما يلي: البرونزي، الأحمر، الأحمر الداكن، الفضي، الأسود، الباذنجاني.

اقرأ أيضًا: صور تويوتا شاص 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 27

ما هي مميزات التصميم الداخلي لـ تويوتا راش 2024؟

وبالبحث عن تقنيات تويوتا راش 2024، فإنك تلاحظ أنها واحدة من أفضل السيارات العائلية ذات 7 من المقاعد، والتي تأتي بمستوى مميز من التقنيات والتجهيزات بداخلها كما ترون في صور تويوتا راش 2024 من الداخل، وبما يتناسب مع فئتها السعرية.

وجاءت سيارة راش العائلية بمقصور تتمتع بالرحابة، حيث تأتي على 3 من الصفوف تتسع لـ 7 من المقاعد، وتأتي تلك المقاعد بكسوة من القماش.

وحصلت مقصورة السيارة على عجلة قيادة متعددة الوظائف، والتي يمكن لقائد السيارة من خلالها التحكم في نظام الترفيه والصوت والجوال وما إلى ذلك، فضلا عن تحريك عجلة القيادة للأعلى والأسفل حسب رغبته.

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 30

ما هي أبرز تقنيات تويوتا راش 2024 من الداخل؟

  • تأتي بنوافذ أمامية وخلفية كهربائية.
  • مكيّف هواء أمامي أوتوماتيك.
  • ومكيّف هواء خلفي يدوي للتبريد فقط.
  • يمكن طيّ المقاعد للحصول على مساحة أكبر.
  • مزودة بنظام صوتي مع شاشة لمسية مقاس 7 بوصة.
  • شاشة السيارة تدعم نظام آبل كار بلاي.
  • يتكون النظام الصوتي بالسيارة من 8 سماعات في الفئة الأعلى.
  • تتوفر السيارة بمنفذ USB مزدوج، شاحن سريع للراكب الخلفي.
  • ومن أبرز الدخول الذكي إلى السيارة.

اقرأ أيضاً: فئات تويوتا شاص ربع 2024 مع اسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل

ما هي تقنيات الأمان في تويوتا راش 2024؟

ويقدم الصانع الياباني العديد من أنظمة الحماية في تويوتا راش 2024، مع أنظمة مساعدة السائق، حيث تأتي السيارة العائلية بمستوى مميز من التجهيزات كما ترون في صور تويوتا راش 2024 المرفقة بالمقال.

وشملت أنظمة الأمان والسلامة في السيارة ما يلي:

  • 6 وسائد هوائية.
  • نظام ABS مانع انزلاق الفرامل.
  • نظام EBD لتوزيع قوة الفرملة على الأربع عجلات.
  • نظام ESP للثبات الإلكتروني.
  • خاصية Hill Start Assist للمساعدة في الصعود والثبات على التلال والمنحدرات.
  • خاصية مراقبة ضغط الاطارات Tire Pressure Monitor System».
  • نظام إشارات الطوارئ الذي يتمثل في تشغيل إنذار مصابيح الخطر لتنبيه السائق.
  • حساسات خلفية للركن.
  • إنذار لمنع السرقة.
  • خاصية ISOFIX لتثبيت المقاعد الخاصة بالأطفال.
  • نظام سنتر لوك، وحزام أمان في المقعد الخلفي.

كم سعة محرك تويوتا راش 2024 ؟

ويمكننا الآن التعرف على مواصفات محرك تويوتا راش 2024، حيث تستمد السيارة العائلية قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، سعته 1.5 لتر، مزدوج، ويولّد قوة 103 حصانًا، مع عزم أقصى يصل إلى 136 نيوتن/متر من الدوران.

فيما يتصل محرك تويوتا راش 2024 بناقل حركة أوتوماتيكي مكونا من 4 سرعات، كما تعتمد السيارة اليابانية على منظومة الدفع الخلفي للعجلات، وتأتي بسعة خزان وقود تصل إلى 45 لتر، كما تستهلك من الوقود 16.3كم/لتر.

في حين يمكن للسيارة التسارع من وضع السكون 0 وحتى 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية حوالي 13 ثانية، وتصل السرعة القصوى إلى 175 كم/ساعة.

اقرأ أيضًا: ميتسوبيشي اكسباندر كروس 2023: مواصفات السيارة العائلية كاملة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هو وكيل تويوتا في السعودية؟

وبعد أن استعرضنا جولتنا حول صور تويوتا راش 2024، يمكننا أن نجيبكم على تساؤل البعض بشأن مَن هو وكيل تويوتا في السعودية؟ إنه شركة عبداللطيف جميل للسيارات، إحدى أكبر الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، تم تأسيسها عام 1945، وتمتلك وكالة سيارات تويوتا في السعودية، كما أنها تعد من بين أكبر وكلاء السيارات في الشرق الأوسط والعالم.

وكذلك تمتلك شركة عبداللطيف جميل للسيارات شبكة واسعة من مراكز البيع والصيانة، وذلك في جميع أنحاء المملكة، فضلا عن أنها تمتلك مركزًا قويًا في السوق السعودي.

كما تُقدم شركة عبداللطيف جميل مجموعتها الواسعة من السيارات في مختلف الفئات، بما في ذلك سيارات الركاب والاس يو في والبيك أب وحتى سيارات الهايبرد والسيارات الهجينة، فضلا عن تقديم الشركة لخدمات ما بعد البيع والصيانة وما إلى ذلك.

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 40

شراء تويوتا راش مستعملة أو جديدة للبيع

وإلى هنا، يتجه الكثير في الآونة الاخيرة إلى شراء سيارات تويوتا مستعملة في السعودية، وذلك نظرًا لارتفاعات الأسعار في أسواق السيارات بشكل عام في الأسواق العالمية والعربية، وهو ما دفع العديد للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة.

وبالتالي يجب عليكم قبل الشراء اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة، ومنها “تطبيق مستعمل وجديد” باعتباره أحد أشهر تطبيقات البيع بالمملكة، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة للبحث بالمنصّة من خلال مُحرك البحث حتى تظهر لكم النتـائج التي ترغبون بها.

وفيما يخص تحميل تطبيق مستعمل وجديد فيمكن ذلك من خلال الروابط الآتية:

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 41

مجموعة من صور تويوتا راش 2024

وإلى هنا، نكون قد استعرضنا لــكم في موقع «المربع نت» صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، مع الألوان المتوفرة وأبرز تجهيزاتها وأسعارها في المملكة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أرخص سيارات جيتور 2024: هذه مزايا جيتور x70 العائلية

ونترككـم الآن مع مجموعة من صور تويوتا راش 2024 العائلية:

صور تويوتا راش 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل والألوان المتوفرة 42

اقرأ أيضًا: جولة بجناح تويوتا عبداللطيف جميل الأكبر في معرض الرياض للسيارات 2023 “مدينة الغد.. اليوم”

المصادر: 

تويوتا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل