انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت شفروليه كورفيت ZR1 الخارقة في صور تجسسية حديثة أثناء الاختبار على الطرق العامة بجانب سيارة فيراري SF90 قبل التدشين الوشيك، حيث كشفت شفروليه أنها سوف تكشف رسمياً عن سيارة كورفيت ZR1 الجديدة في نهاية شهر يوليو التالي.

يتميز الجيل الحالي من شفروليه كورفيت بأداء رياضي مميز مع محرك مثبت بمنتصف السيارة لتوفير أداء رياضي مميز مثل السيارات الخارقة بقوة 490 حصان، ويمكنك الحصول على نسخة Z06 التي تتمتع بالمزيد من التعديلات الرياضية بقوة 670 حصان، ولكن يبدو أن شفروليه تسعى للمزيد من القوة والأداء الرياضي مع سيارة كورفيت ZR1 الجديدة.

شفروليه كورفيت ZR1

ظهرت شفروليه كورفيت ZR1 الرياضية الجديدة بجانب نسخ كورفيت الأخرى بالإضافة إلى سيارة فيراري SF90 الخارقة، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر كلا من السيارة الأمريكية العضلية الجديدة بجانب SF90 الإيطالية مما يعني أن شفروليه لديها الكثير من الأداء القادم بنسخة ZR1 لتتفوق على سيارة فيراري الشهيرة.

تتمتع فيراري SF90 بحصولها على محرك V8 هايبرد توين تربو بقوة إجمالية 986 حصان، وتشير التقارير الأمريكية أن كورفيت ZR1 سوف تحصل على منظومة مشابهة مع زوج من المحركات الكهربائية على المحور الأمامي ونسخة معززة من محرك كورفيت Z06.

شفروليه كورفيت ZR1

تعتمد كورفيت Z06 على محرك V8 LT6 بسعة 5.5 لتر، والذي حصل على ترقيات متعددة مثل شواحن تربو مزدوجة مع محركات كهربائية لتقدم كورفيت ZR1 بقوة تقارب 850 حصان و1,152 نيوتن متر من عزم الدوران قبل إضافة قوة المحركات الكهربائية، وتستند هذه الأرقام على النسخ المعدلة من الشركات الأمريكية لمحرك Z06 بعد إضافة شواحن التربو المزدوجة لتعزيز الأداء.

أكدت شفروليه على أن كورفيت ZR1 سوف تتمتع بمحرك تربو في الفيديو التشويقي الذي يكشف عن موعد تدشين السيارة الخارقة الجديدة والذي يضم صوت تسارع السيارة من السكون، حيث يمكننا سماع صافرة شواحن التربو المميزة عند انتقال السيارة من سرعة إلى أخرى.

أكد أحد المصادر المتطلعة على عملية تطوير شفروليه كورفيت ZR1 لمجلة أمريكية أنها سوف تحصل على محرك كهربائي على المحور الأمامي لتعزيز أداء كورفيت ZR1 ليتجاوز 900 حصان.

بجانب محرك شفروليه كورفيت ZR1، سوف تتميز النسخة الخارقة الجديدة بالعديد من التعديلات الخارجية الديناميكية الشرسة، مثل الجناح الخلفي الضخم والشبكات الهوائية الأكبر حجماً في جميع أنحاء السيارة، ومن الصعب تحديد التعديلات الديناميكية الأخرى حيث تم التقاط ZR1 بالعديد من التعديلات الديناميكية المختلفة في الفترة الماضية مما يعني أن شفروليه تختبر كافة الخيارات المتوفرة لتوفير أفضل أداء ممكن.

شفروليه كورفيت ZR1

أكدت شفروليه موعد تدشين كورفيت ZR1 في يوم 25 يوليو القادم، وسوف نوافيكم بكافة المواصفات الرسمية فور الكشف عنها رسمياً.

شاهد أيضاً:

المصدر: شفروليه، gmauthority

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل