انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هينيسي الأمريكية عن حزمة تعديلات جديدة لشاحنتي جنرال موتورز شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا، وتشارك الشاحنتان نفس التحديثات الميكانيكية لرفع قوة المحرك بحوالي 230 حصان.

هينيسي جي ام سي سييرا

محرك سيلفرادو و سييرا من هينيسي

تعتمد شاحنتا سيلفرادو و سييرا بالنسخة الأساسية على محرك V8 بسعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتفوق نسخة هينيسي الفائقة بتدشينها بقوة بلغت 650 حصان و 892 نيوتن متر من عزم الدوران.

هينيسي جي ام سي سييرا

حتى تتمكن هينيسي من زيادة هذه القوة الحصانية وعزم الدوران، بدأت الشركة الأمريكية بإضافة سوبر تشارجر عالي الأداء بسعة 3.0 لتر مع نظام سحب عالي التدفق للهواء، ومبرد داخلي جديد ونظام تهوية محسن للمحرك، بالإضافة إلى بعض التعديلات الأخرى التي شملت نظام عادم رياضي جديد و إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك.

توفر حزمة تعديلات هينيسي الفائقة لشاحنتي شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا بعض التعديلات الخارجية الإضافية مثل المصد الأمامي الفولاذي، مع شريط إضاءة LED جديد، وعجلات رياضة بقياس 20 إنش مع إطارات للطرق الوعرة بقياس 35 إنش، وزيادة ارتفاع نظام تعليق الشاحنة الفائقة.

لم تكشف هينيسي عن تكلفة حزمة التعديلات المخصصة لشاحنتي شفروليه سيلفرادو و جي ام سي سييرا والتي يطلق عليها اسم “جولياث 650″، ولكن كعادة إصدارات هينيسي المعدلة ستتوفر الشاحنة مع ضمان لمدة 3 سنوات أو لمسافة 58 ألف كيلومتر.

شاهد أيضاً:

المصدر: هينيسي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل