انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استعداداً لموسم سباقات السيارات 2024 بالمملكة، أعلنت شركة عبدالله هاشم المحدودة، وكيل هوندا في المملكة العربية السعودية، عن توقيع عقود مع ممثلي فريقها في السباقات التي سيخوضها تحت مظلة الاتحاد السعودي لرياضة السيارات.

ويضم الفريق مجموعة متألقة من المتسابقين المحترفين، بداية من قائد الفريق، الكابتن بندر السلمي الذي يحمل خبرة ومهارة استثنائية في عالم سباقات السيارات، بالإضافة إلى المتسابقة الرائعة إيناس حمزة التي تتمتع بموهبة مدهشة وإمكانيات واعدة.

شركة عبدالله هاشم، وكيل هوندا في المملكة، توقع عقودًا مع ممثلي فريقها استعداداً لموسم سباقات 2024

كما يضم الفريق المتسابق عمار الربعي بعد لفته للأنظار وتألقه في سباقات غير رسمية، وستكون هذه أول مشاركة رسمية له مع الفريق في سباقات الدراج للسيارات بالسعودية.

وتمثل هذه الخطوة استكمالاً لاستراتيجية شركة عبدالله هاشم لتعزيز حضورها كشركة ملتزمة بدعم الرياضة السعودية والمتسابقين الموهوبين المحليين.

وعبر قائد الفريق الكابتن بندر السلمي عن استعدادات الفريق المكثفة والتحضيرات الجادة التي أجريت للمشاركة مع الفريق في سباقات هذا الموسم والتي تشمل (الأوتو كروس ، تحدي الزمن ، صعود الهضبة ، الدراج) من بطولات الاتحاد السعودي للسيارات، والتي ستبدأ جولتها الأولى يوم الخميس الموافق 23/05/2024 لمدة ثلاثة أيام.

وأكد بأن الفريق مستعد لمواجهة التحديات والمنافسات، وسيعمل مع الفريق بكل قوة وتفانٍ لتحقيق النجاحات المتميزة وتمثيل هوندا والراعي الإستراتيجي للفريق بأفضل شكل ممكن في سباقات السيارات بالمملكة العربية السعودية على متن سيارات هوندا (Type R ، Civic Sport ، Accord 2.0 ).

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل