انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من عملاء تويوتا Toyota بمعرفة كل ما يخص موقع وشركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل الأصلية في السعودية، حيث تحتل العلامة اليابانية الصدارة بقائمة الأكثر مبيعاً للسيارات في العالم.

وبناءًا على ذلك، فإن جميع عملاء تويوتا في السعودية بحاجة إلى معرفة كيفية شراء قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، حيث تحظى علامة تويوتا صانعة السيارت اليابانية العملاقة بمكانتها المُميزة في السوق السعودي.

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 9

شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل

وينطبق على شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل نفس النجاحات التي تشهدها العلامة في الأسواق العالمية، ولهذا من الطبيعي أن الأسئلة تكثُر حول معرفة كيفية الشراء من شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل والبحث عن أسهل طرق الحصول عليها في السعودية.

ويحرص الوكيل الرسمي والمحلي للعلامة في السعودية وهو شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل، والذي يُعتبر من كبرى شركات السيارات بالمملكة العربية السعودية على توفير عدد لا حصر له من الخدمات لتسهيل الأمور لعملاء العلامة فيما يخص سياراتهم.

ويستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل في السعودية، وكيفية البحث عن قطع الغيار لدى الوكيل المحلي في المملكة، شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دائماً.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم 7 نصائح لتحسين كفاءة استهلاك الوقود في سيارتك

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 1

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟

وفيما يخص طريقة التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل في السعودية، فإنه يمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالوكالة عن طريق الرقم: 8004400055.

كما وتوفر خدمة العملاء الأوقات التالية من أجل استقبال مكالمات العملاء:

  • السبت – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.
  • الجمعة 2:00 مساءً – 10:00 مساءً.

في حين تستقبل وكالة تويوتا الشكاوي في الأوقات التالية:

  • أيام الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 2

فضلا عن ذلك، تتيح شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل الشراء من خلال التواصل معها “اونلاين”، حيث تجيب على تساؤلات العملاء من خلال نماذج تواصل يتم اعدادها بشكل مُسبق، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي تتبعها لتتمكن من وضع سؤالك واستفسارك.

ومن ثم تنتظر وصول الإجابة خلال مدة ليست طويلة، كما بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء “اونلاين” من خلال الرابط التالي اضغط هُنــا

اقرأ أيضا: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 3

طرق شراء قطع غيار تويوتا الأصلية في السعودية

ومن هنا، توفر شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل القطع الأصلية لسيارات العلامة اليابانية في السعودية بسهولة، وذلك من خلال التواصل مع الوكيل المحلي في المملكة شركة عبد اللطيف جميل، حيث يمكنك ببساطة حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل.

وبعدها سيقوم أحد ممثلي الوكيل بالاتصال بك لاحقًا من أجل تحديد موعد، والذي يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك، والحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها بالطبع.

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 4

في حين يمكنك أيضاً معرفة الأسعار من شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل، من خلال الدخول للموقع الإلكتروني والوصول لخدمة قطع الغيار، حيث يوفر امكانية البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية للسيارات.

علاوة على ذلك، فإنك تستطيع استخدام خدمة تويوتا قطع غيار من أجل معرفة أسعارها في السعودية، مع امكانية الشراء اونلاين، وهذا دون الحاجة للذهاب الى التوكيل، حيث توفر الشركة خدمة الشحن أيضاً إلى أي مكان في السعودية، مع العلم بأن الوقت المتوقع للتوصيل من 2 إلى 3 أيام، بينما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل إليك.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 5

كيف يمكنني العثور على قطع غيار تويوتا بسهولة؟

وللبحث عن قطع غيار تويوتا فإن كل ما يلزمكم فعله هو الدخول إلى موقع تويوتا الرسمي في السعودية، ثم الوصول إلى خدمة تويوتا قطع غيار، والتي تأتي أسعارها بشكل مختلف من سيارة إلى أخرى، وهذا بناءًا على موديل السيارة وسنة الصنع.

كما توفر شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل خدمة البحث عن قطع غيار تويوتا بسهولة من خلال الرابط هُنـــا، حيث يمكنك البحث عن قطع غيار تويوتا المناسبة لسيارتك، وذلك من خلال رقم الشاصي، واسم الصنف، أو رقم الصنف.

أو يمكنك البحث من خلال نوع السيارة، فقط قم بإدخال رقم VIN ، والذي يتكون من رقم مكونا من 17 خانة في خانة البحث، أو قم بإدخال نوع السيارة والموديل في خيار التصفية حسب السيارة، والمتوفر في شريط البحث لعرض جميع الأجزاء التي تتوافق مع سيارتك.

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 6

وأيضاً من خلال الرابط بالأعلى أو من خلال التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالشركة، فإنه بإمكانك الاستفسار عن أسعار قطع غيار تويوتا لدى الوكيل، فيما ستجد أن أسعار قطع غيار تويوتا مختلفة في بعض الأحيان اختلافاً بسيطاً، وفي أوقات أخرى تتفاوت تلك الأسعار تفاوتاً رهيباً.

وبالتالي، فإنه يجب عليك البحث عن قطع غيار تويوتا جيداً، حتى لا تتعرض لأي خداع من الأماكن الغير مختصة، كما عليك التذكر دائماً في أن تحصل على قطع الغيار الأصلية مع توفير ضمان لها أو لتركيبها إن وُجِد.

اقرأ أيضاً: “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. شاهد الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك”

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 7

ما هي أسعار قطع غيار تويوتا في السعودية؟

وبالحديث عن أسعار قطع غيار تويوتا في السعودية، فلمعلوماتك كما ذكرنا فإنه تطرح شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل لسياراتها في السعودية بشكل مختلف من سيارة إلى أخرى، والتي لا تتشابه بين فئات السيارة الواحدة، لهذا فإه لا يمكن تحديد سعر ثابت لقطع غيار تويوتا.

ولكن تسهيلاً على عملاء العلامة اليابانية، فإن وكالة عبداللطيف جميل توفر خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة متوسط أسعار قطع غيار تويوتا الخاصة بسيارتهم، بالرغم مما سبق، فإنه يمكننا أن نستعرض لكم متوسط بعض أسعار قطع غيار تويوتا سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات أو غيرها.

وطرحت شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل سياراتها في السعودية شاملة ضريبة القيمة المضافة لدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وذلك كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على تلك القطع، والتي عليك التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك من خلال موقع تويوتا، وجاءت على النحو التالي:

ما هي طرق التواصل مع شركة تويوتا قطع غيار عبداللطيف جميل؟ 8

  • وجه رأس مكينة بـ 240.12 ريال سعودي.
  • جرم سلندر مكينة بـ 5,330.48 ريال سعودي.
  • جرم نص ماكينة بـ 8,944.24 ريال سعودي.
  • شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.
  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.
  • ماطور مروحة رديتر بـ 913.56 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867.34 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. قائمة سيارات تويوتا الأعلى مبيعًا في السعودية بداية العام الجاري ومحركات وأسعار كل سيارة موديل 2023

شاهد أيضًا:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

تويوتا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل