انضم لأكثر من 10M+ متابع
شركة المجدوعي بيجو توقع اتفاقية استراتيجية مع شركتي هرتز وبيبسيكو الشرق الأوسط لتوريد السيارات الكهربائية لقطاع الأعمال 2

المربع نت – دعمًا لمبادرة السعودية الخضراء التي يأتي ضمن أهدافها تحقيق الحياد الصفري للانبعاثات، أعلنت شركة المجدوعي بيجو عن تعاونها مع شركة هرتز لتعزيز أسطول مركبات شركة بيبسيكو الشرق الأوسط بسيارات تجارية كهربائية. وتوفر علامة بيجو التجارية تشكيلة كاملة من المركبات الكهربائية الحديثة، وذلك من منطلق سعي مجموعة ستيلانتس بأن تصبح أكبر شركة لتكنولوجيا التنقل المستدام.

وتعمل المملكة العربية السعودية حاليًا على دعم تصنيع السيارات الكهربائية تماشيًا مع رؤية 2030 بهدف تعزيز جودة الحياة، وتقليل انبعاثات الكربون، والتشجيع على استخدام النقل المستدام، وعيًا منها بحجم ومستقبل السيارات الكهربائية عالمياً ومحلياً. ومن هذا المنطلق، تدعم شركة المجدوعي للسيارات وعلامتها التجاربة بيجو هذا التحول النوعي، تبعًا لأعلى المعايير الدولية للمساهمة في معالجة مشكلة ارتفاع التلوث والاحتباس الحراري، وحفظ الموارد الطبيعية.

وكان توقيع اتفاقية التعاون في قلب العاصمة الرياض، خلال انعقاد معرض السيارات الكهربائية والذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 9-11 أكتوبر 2023. حضر حفل التوقيع كلاً من الأستاذ أحمد سعود عباسي، الرئيس التنفيذي للمجدوعي للسيارات، والأستاذ عبدالله الرفاعي، المدير التنفيذي للمجدوعي بيجو، والأستاذ أسعد العطياني، المستشار والرئيس التنفيذي لشركة الوسيلة لتأجير السيارات ممثلي شركة هرتز العالمية، والأستاذ نضال البنّا، مدير النقل في شركة بيبسيكو الشرق الأوسط.

تعليقًا على هذا التعاون صَرّح الأستاذ عبدالله الرفاعي قائلًا: “يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه النهضة التي تشهدها المملكة العربية السعودية. ولطالما التزمت شركة المجدوعي للسيارات بدعم رؤية مملكتنا الحبيبة، التي يأتي ضمن أهدافها تقليل الانبعاثات وتحسين جودة الحياة، وهذا التعاون مع شركتي هرتز وبيبسيكو الشرق الأوسط هو دليل على ذلك. كما نفتخر بشراكتنا مع مجموعة ستيلانتس وملتزمون بتقديم الأفضل للسوق السعودي والنهضة بقطاع السيارات في المملكة، ونحن أيضًا ملتزمون بمواصلة ذلك من خلال تقديم أفضل المنتجات والحلول والخدمات التي ستغير تجربة اختيار السيارة وشرائها وامتلاكها كليًا إن شاء الله”.

شركة المجدوعي بيجو توقع اتفاقية استراتيجية مع شركتي هرتز وبيبسيكو الشرق الأوسط لتوريد السيارات الكهربائية لقطاع الأعمال 1

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

بيجو 3008 2015 في الرياض بسعر 36500 ريال سعودي

قبل 6 أيام
36,500 ريال سعودي
الرياض

بيجو 508 2015 في الرياض بسعر 20 ألف ريال سعودي

قبل 6 أيام
20,000 ريال سعودي
الرياض

بيجو اكسبيرت فان 2021

قبل أسبوعين
68,000 ريال سعودي
جدة

بيجو بوكسر 2012 في الدمام بسعر 30 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
30,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل